صدى البلد:
2024-06-02@21:55:59 GMT

بأقل سعر في مصر .. اركب سيارة "توب لاين" 2023

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

تعتبر السيارة سوزوكي ديزاير واحدة من السيارات الاقتصادية التي طرحت بالسوق المصري، وظهرت إحدى إصدارات تلك النسخة للبيع على الانترنت بحالة المستعمل مع الاحتفاظ بمفهوم الفبريكا داخليًا وخارجيًا، بعد أن قطعت مسافة إجمالية قدرها 35 ألف كيلومتر، وضمن موديلات 2023.

من غير أوفر برايس .. سعر أرخص سيارة "زيرو" من رينو سعر ومواصفات أرخص سيارة أوتوماتيك في مصر.

. صور استقرار سعر أرخص سيارة هاتشباك تقدمها ميتسوبيشي.. اعرف بكام 5 سيارات رياضية يقدمها الصانع الصيني في مصر .. ارخص الأسعار

وتأتي السيارة سوزوكي ديزاير التي نتحدث عنها في هذا الموضوع ضمن فئة توب لاين، وتضم نظام صوتي ترفيهي، مكيف هواء، 4 زجاج كهربائي، جنوط، عجلة قيادة متعددة الوظائف، شاشة ملونة تعمل باللمس، وسائد هوائية للحماية.

 سوزوكي ديزاير 2023 

وتحتوي السيارة سوزوكي ديزاير على حساسات ركن، مرايات جانبية كهربائية، بلوتوث، مدخل USB، فرامل مانعة للانغلاق ABS، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، إنذار مانع للسرقة، ريموت تحكم، زر تشغيل وإيقاف المحرك.

 سوزوكي ديزاير 2023 

وتستمد السيارة سوزوكي ديزاير قوتها من محرك 1200 CC 4 سلندر، يمكنه انتاج قوة إجمالية قدرها 85 حصان و113 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، إضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيك 5 غيار، وزمن للتسارع يبلغ 13.2 ثانية وصولاً من 0 لـ 100 كم/ساعة.

 سوزوكي ديزاير 2023 سعر السيارة سوزوكي ديزاير 2023 

ظهرت السيارة سوزوكي ديزاير 2023 التي نتحدث عنها، للبيع على الانترنت عبر احدى المنصات الالكترونية المتخصصة في مجال بيع السيارات بسعر يبلغ 595 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارة سوزوكي ديزاير سوزوكي ديزاير 2023 سعر سوزوكي ديزاير سعر سوزوكي السیارة سوزوکی دیزایر

إقرأ أيضاً:

السجن 5 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة غرب الإسكندرية

 

قضت محكمة جنايات الإسكندرية،برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم،والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، وسكرتير المحكمة أحمد الفيومى، لكل من حضوريا للمتهمين الأول والثاني والثالث وغيابيا للرابع والخامس بمعاقبة كل من " أ.ط.ز" و" ز.ط.ز" ا.م.م" و" م.ع.ن" و" ا.م.ن" بالسجن المشدد 5 سنوات،والزمتهم بالمصاريف الجنائية، لاتهامهم في السرقة في الطريق العام.

 

 

السجن للمتهمين بسرقة سيارة في الإسكندرية 

 

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 32996 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة الدخيلة يفيد ببلاغ بسرقة سيارة المجني من قبل المتهمين بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه حال توجه المجني عليه "ن.ر.و" محامي، لاستقلال سيارته من أسفل مسكنه تبين له سرقتها وأن المتهمين قاموا بسرقتها ليلا ونفاذا لقرار النيابة بضبط المتهمين وأن المتهمين من الأول حتى الرابع بسرقة السيارة ليلا حال حيازتهم أسلحة بيضاء وأنهم قاموا باخفاء السيارة لدو المتهم الخامس، وذلك لمساومة مالكها نظير مبلغ مالي وضبطهم والسيارة بحوزة المتهم الخامس، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي يتسبب في حريق سيارة رئيس مجلس إدارة نادي الإعلاميين
  • مواصفات وأسعار سيارة ميني كانتري مان موديل 2025
  • الخالدي يشرح امكانيات ارخص سيارة
  • أسعار ومواصفات سيارة رينو ميجان 2024 الجديدة
  • الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على سيارة معفاة من الجمارك
  • مواصفات وسعر سيارة نيسان قشقاي 2024 في مصر
  • السجن 5 سنوات للمتهمين بسرقة سيارة غرب الإسكندرية
  • تسلا تستدعي 125 ألف سيارة لإصلاح مشاكل حزام الأمان
  • انخفضت 200 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة إم جي 5
  • أرخص سيارة هيونداي في مصر.. تعرف عليها