أعلن المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها "وقاء"، تنظيم البرنامج التدريبي "مكافحة الأطوار المختلفة من الحشرات والمصائد الذكية".
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ويستهدف التوعية بأهمية المصائد الذكية ودورها في مجال الاستكشاف الحشري.

نواقل الأمراضكما يستهدف توعية العاملين في قسم نواقل الأمراض، بالأطوار الحشرية وتصنيفاتها، ومعرفة المقاومة الحشرية للمبيدات والإجراءات الصحية للتعامل معها.
أخبار متعلقة المدينة المنورة.. "وقاء" تبدأ حملة لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعيةعسير.. "وقاء" تستهدف تحصين مليون رأس ماشية ضد الحمى القلاعية"وقاء" يستعرض أفضل الطرق الحديثة في توعية المزارعينهذا بجانب الاطلاع على طرق استخدام المصائد الذكية وأنواعها، إلى جانب التعرف إلى الإجراءات الخاصة بمكافحة الحشرات وأطوارها.صحة النباتات والحيواناتويسعى مركز "وقاء" إلى توحيد الجهود بين الجهات الحكومية والخاصة في اتخاذ الإجراءات الوقائية والعلاجية.
وذلك لضمان صحة النباتات والحيوانات واستدامتها، وبحث التحديات وإيجاد الفرص لتعزيز الصحة الحيوانية بالمملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن واس الرياض وقاء الحشرات السعودية أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

الأمن العام: تأشيرة الزيارة بجميع أنواعها لا تسمح بأداء فريضة الحج

أكّد الأمن العام أن تأشيرة الزيارة بجميع أنواعها ومسمياتها كافة، لاتسمح لحاملها أداء فريضة الحج.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأهاب بضيوف المملكة من حاملي تأشيرة الزيارة كافة إلى عدم التوجه إلى مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها خلال الفترة من 15/ 11/ 1445 هـ حتى 15/ 12/ 1445 هـ.

ساهم في الإبلاغ عن ناقلي مخالفي أنظمة وتعليمات الحج.#لا_حج_بلا_تصريح pic.twitter.com/62Iza2SmTs— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) May 29, 2024تطبيق الجزاءاتوأشار إلى أن عدد من تم تطبيق أنظمة وتعليمات الحج بحقهم القاضي بعدم البقاء في مدينة مكة المكرمة لحاملي تأشيرات الزيارة بأنواعها كافة بلغ أكثر من (20,000) وافد.
أخبار متعلقة 16 يوماً تفصل أصحاب المباني عن تطبيق اشتراطات سكن العمالة الجديدة"دوريات المجاهدين" تقبض على مواطن لنقل 14 مخالفًا لنظام أمن الحدود بجازانوشدد الأمن العام على أن من يخالف ذلك سيكون عرضة لتطبيق الجزاءات بحقه وفق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات في المملكة، وذلك للمحافظة على سلامة ضيوف الرحمن المصرح لهم بأداء فريضة الحج، ليؤدوا مناسكهم بأمن وطمأنينة.

مقالات مشابهة

  • «وقاية النباتات» ينظم برنامجًا تدريبيًا عن أحدث التقنيات المكافحة للآفات الزراعية
  • "بحوث صحة الحيوان" ينظم برنامج تدريبي لتأهيل الأطباء البيطريبن لسوق العمل
  • برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات بـ"حلوان الأهلية" ينظم معرضه الأول
  • اتحاد الجامعات العربية ينظم برنامج إعداد القادة بمشاركة 14 دولة
  • "بحوث الصحة الحيوانية" ينظم قافلة بيطرية مجانية لقرى المنوفية
  • البرنامج الوطني للثروة الحيوانية والسمكية ينظم زيارة لشركات الدواجن السعودية إلى مملكة تايلند
  • الأمن العام: تأشيرة الزيارة بجميع أنواعها لا تسمح بأداء فريضة الحج
  • بحوث الصحة الحيوانية ينظم قافلة بيطرية مجانية لمحافظة المنوفية
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على تنظيم برنامج تدريبي لأعضاء هيئة التمريض
  • غدا.. برنامج الرسوم المتحركة بجامعة حلوان الأهلية ينظم معرضه الطلابي الأول