شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صحف أمريكية تكشف عن نكسة أوكرانية كبيرة بعد مناورة فاشة، وكتب المراسل الحربي ديفيد أكس، مقالا في الصحيفة منذ بداية الهجوم المضاد في الاتجاه الجنوبي، أدت نيران المدفعية الروسية والألغام إلى شل هجوم .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحف أمريكية تكشف عن "نكسة" أوكرانية كبيرة بعد مناورة فاشة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحف أمريكية تكشف عن "نكسة" أوكرانية كبيرة بعد مناورة...
وكتب المراسل الحربي ديفيد أكس، مقالا في الصحيفة: "منذ بداية الهجوم المضاد في الاتجاه الجنوبي، أدت نيران المدفعية الروسية والألغام إلى شل هجوم القوات الأوكرانية ما أدى لترك مواقعهم والتراجع".وأضاف: "أجبر الفشل في هذا القطاع من الجبهة القوات المسلحة الأوكرانية على استخدام المعدات السوفيتية القديمة بدلًا من أسلحة الناتو الباهظة الثمن".وتابع أكس: "بسبب الخسائر الفادحة ... بدأ الأوكرانيون في نقل الألوية الأقل تجهيزًا بالدبابات السوفيتية "تي-72" ومركبات المشاة القتالية إلى الخطوط الأمامية".وأشار في مقاله لصحيفة "فوربس" إلى أن "قادة القوات المسلحة الأوكرانية قامت بخطأ كبير وذلك بإرسال مركبات قتالية عفا عليها الزمن لاقتحام التحصينات الروسية".وقال: "إذا اصطدمت دبابة سوفيتية بلغم، فلن يكون للطاقم أي فرصة عمليا للنجاة".بدأ الهجوم الأوكراني في اتجاهات جنوب دونيتسك وزابوروجيه وأرتيوموفسك، في 4 يونيو/ حزيران الماضي، بينما تركز الهجوم الرئيسي للقوات المسلحة الأوكرانية على قطاع زابوروجيه، حيث زجت كييف ألوية قتالية مدربة من قبل "الناتو" ومزودة بمعدات غربية، بما في ذلك دبابات "ليوبارد".وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن روسيا لا تخطط لاحتلال الأراضي الأوكرانية، موضحا أن هدف روسيا يتلخص في حماية السكان، الذين تعرضوا على مدى 8 سنوات، للاضطهاد والإبادة الجماعية، من قبل نظام كييف.أقرا أبضا: الجيش الروسي يواصل دحر محاولات "الهجوم المضاد" ويكبد أوكرانيا خسائر جسيمة خبير بريطاني: الغرب قد يفقد رغبته بمساعدة أوكرانيا بسبب فشلها في الهجوم المضاد مشاهد توثق إحباط هجوم نفذته قوات أوكرانية بمدرعات "ماكس برو" الأمريكية في دونيتسك... فيديو

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحف أمريكية تكشف عن "نكسة" أوكرانية كبيرة بعد مناورة فاشة وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهجوم المضاد

إقرأ أيضاً:

مناورة عسكرية لوحدات التعبئة الشعبية في باجل بالحديدة

يمانيون../
شهدت مديرية باجل بمحافظة الحديدة، اليوم، مناورة عسكرية رمزية لوحدات من خريجي دورات التعبئة العامة الشعبية من عزلة المدينة ومربع ساحل العرج.

تضمنت المناورة تدريبات قتالية باستخدام أسلحة متوسطة وخفيفة، ومهارات اشتباك وقنص واستهداف مواقع افتراضية للعدو، وتطبيقات حول قواعد الزحف ومهاجمة الأعداء وتطويق المعركة وإمداد المجاهدين.

وأشاد مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي، بحماس وتفاعل الخريجين من دورات التأهيل العسكري وبمدى القدرات التي يتمتعون بها في الإلمام بالمهارات العسكرية القتالية استعداداً لمواجهة الأعداء وتنفيذ توجيهات القيادة.

فيما نوه مسؤول التعبئة بالمديرية ياسر الحسني، بجهود الوحدات الشعبية في تنفيذ المناورة التي تعكس رسالة حية للأعداء بمضي أن اليمنيين في الجهاد وتنفيذ خيارات القيادة لنصرة الشعب الفلسطيني والدفاع عن السيادة عن اليمنية.

بدورهم عبر المشاركون في المناورة عن الاعتزاز بالتحاقهم بدورات التدريب العسكري تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، مؤكدين جاهزيتهم للوقوف الى جانب الجيش في مواجهة الأعداء.

شارك في المناورة قيادات محلية ومدراء مكاتب تنفيذية ومندوبي التعبئة العامة وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام أوكرانية تتناقل إعجاب زالوجني بمنشور على الفيسبوك ينتقد زيلينسكي قبل حذفه (صورة)
  • الدفاع الروسية: إسقاط 54 مسيرة أوكرانية وتدمير أسلحة غربية الصنع
  • طائرات تكتيكية روسية تضرب أهدافا أوكرانية في 106 مناطق
  • زاخاروفا تعلق على منحة أمريكية لكييف بمقدار 1.5 مليار دولار لتمويل مشاريع إنسانية
  • الجيش الروسي يحسن مواقعه ويدمر 3 مقاتلات ومروحية أوكرانية خلال أسبوع
  • صحيفة أمريكية تكشف تفاصيل جديدة بشأن عملية النصيرات
  • جهاز العمل السري يساعد الجيش الروسي في تدمير مجموعة عسكرية أوكرانية قرب خيرسون (فيديو)
  • مناورة عسكرية لوحدات التعبئة الشعبية في باجل بالحديدة
  • مناورة عسكرية لوحدات من خريجي دورات التعبئة العامة في مديرية باجل بالحديدة
  • نجاح مناورة للتعامل مع التلوث البحري في ميناء دمياط