سبق لبايدن وزوجته أن أعلنا خلال الصيف أنهما سيرسلان كلبهما للخضوع لدورة ترويض بعدما أوردت وسائل الإعلام أخباراً عن عضات عدة، استدعت إحداها نقلت الضحية إلى المستشفى.

اعلان

خطف كلب الرئيس الأميركي جو بايدن "كوماندر" الأضواء مجدداً الأربعاء بعد عودته أخيراً إلى البيت الأبيض من دورة ترويض، إذ كرّر عضّ أحد عناصر خدمة حماية الشخصيات الرفيعة المستوى في الدولة الأمريكية.

وسيتعيّن على هذا الكلب المنتمي إلى فصيلة "الراعي الألماني" (German Shepherd) والذي كان جرواً عندما أُحضِر إلى البيت الأبيض عام 2021، أن يخضع مجدداً للتدريب بعد هذا الحادث، وهو الحادي عشر على الأقل الذي يهاجم فيه أشخاصاً.

وأقام بايدن وزوجته جيل في البيت الأبيض عام 2021 وأحضرا معهما كلبَين من فصيلة "الراعي الألماني" هما "ميجور" و"تشامب"، وبعد نفوق الأخير تبنَيا "كوماندر".

كلب يقتل رجلاً بالرصاص في الولايات المتحدةكلب بايدن هاجم عناصر الخدمة السرية بالبيت الأبيض في 10 حوادث على الأقلبالفيديو: تعرف على بيجي .. صاحبة لقب "أقبح كلب" في بريطانيا

إلا أن كلب البيت الأبيض أظهرَ ميلاً واضحاً إلى العضّ، وحصل الحادث الأخير من هذا النوع مساء الاثنين، عندما "تواجه أحد العناصر الأمنيين مع حيوان السيدة الأولى الأليف وتعرض للعضّ" من "كوماندر"، بحسب مسؤول التواصل في "الخدمة السرية" أنتوني غاغليلمي، وأضاف أن "العنصر تلقى العلاج في مكان الحادث من قبل الطاقم الطبي".

وسبق لبايدن وزوجته أن أعلنا خلال الصيف أنهما سيرسلان كلبهما للخضوع لدورة ترويض بعدما أوردت وسائل الإعلام أخباراً عن عضات عدة، استدعت إحداها نقلت الضحية إلى المستشفى.

ووردت المعلومات في وثائق "الخدمة السرية" التي اطلعت عليها منظمة "جوديشال ووتش" المحافظة بعد تقديمها طلبات للوصول إلى المعلومات.

ووصفت إليزابيث ألكسندر التي تتولى منصب مديرة التواصل لدى السيّدة الأولى جيل بايدن في تصريح لوكالة فرانس بريس يأن البيت الأبيض قد يشكّل "بيئة فريدة وغالباً ما تثير توتر الحيوانات الأليفة التي تقتنيها العائلة".

وأكدت أن "عائلة الرئيس تواصل البحث عن طرق لمساعدة +كوماندر+ في التكيف مع بيئة البيت الأبيض التي لا يمكن التنبؤ بها في كثير من الأحيان"، مشيرة إلى "امتنانهما" الكبير لعناصر الأمن ولموظفي البيت الأبيض.

لعائلة بايدن كلب آخر من الفصيلة نفسها هو "ميجور"، وقد واجه بدوره صعوبات في التأقلم مع أجواء البيت الأبيض. وفي العام 2021 أعيد لفترة قصيرة إلى بيت العائلة في ديلاوير بعد حادثة عض واحدة على الأقل كما أخضع لتدريب إضافي. ولاحقاً تقرر إبقاؤه لدى أصدقاء للعائلة.

المصادر الإضافية • أ ف ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الاستعانة بكلب بوليسي لجمع قطيع ماعز فقدت السيطرة عليه في نيويورك شاهد: كيف يساعد كلب مدرّب في عمليات البحث عن ضحايا حرائق جزيرة ماوي الكارثية شاهد: هجوم بزجاجات المولوتوف على سفارة كوبا في واشنطن كلاب واشنطن الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن البيت الأبيض حيوانات اعلانالاكثر قراءة فيديو: فاجعة قرقوش.. الأهالي يشيعون ضحايا الحريق المروع الذي حوّل عرسًا إلى كارثة خمسة أدوية لا يجب تناولها عند احتساء القهوة..تعرّف عليها جمهورية ناغورني قره باغ "ستزول من الوجود" وأكثر من 65 ألف لاجئ يصلون إلى أرمينيا هكذا تعيد الصين في مدرسة داخلية تأهيل المراهقين المدمنين على الشاشات أمين حلف الناتو يصل كييف وموسكو تزيد الإنفاق الدفاعي بنحو 70 بالمئة اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next جمهورية ناغورني قره باغ "ستزول من الوجود" وأكثر من 65 ألف لاجئ يصلون إلى أرمينيا يعرض الآن Next أمين حلف الناتو يصل كييف وموسكو تزيد الإنفاق الدفاعي بنحو 70 بالمئة يعرض الآن Next فيديو: فاجعة قرقوش.. الأهالي يشيعون ضحايا الحريق المروع الذي حوّل عرسًا إلى كارثة يعرض الآن Next في إطار تعزيز العلاقات.. الصين والسعودية تجريان مناورات بحرية مشتركة الشهر المقبل يعرض الآن Next شاهد: تايوان تكشف عن أول غواصة محلية الصنع بكلفة 1.5 مليار دولار

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم حريق ضحايا الصين ألمانيا البيئة إسرائيل العراق لاجئون الحرب الروسية الأوكرانية فضاء أزمة المهاجرين Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار حريق ضحايا الصين ألمانيا البيئة إسرائيل My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: كلاب واشنطن الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن البيت الأبيض حيوانات حريق ضحايا الصين ألمانيا البيئة إسرائيل العراق لاجئون الحرب الروسية الأوكرانية فضاء أزمة المهاجرين حريق ضحايا الصين ألمانيا البيئة إسرائيل البیت الأبیض یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

عاجل. إدانة هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي بحيازة سلاح بطريقة غير قانونية

إدانة هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي بحيازة سلاح بطريقة غير قانونية

اعلان

الصحفيون يعملون على تحرير هذه القصة، سيتم التحديث بأسرع وقت بالمزيد من المعلومات فور ورودها

شارك هذا المقالمحادثة أخبار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة في يومها الـ249: إسرائيل تعلن انتهاء عمليتها وسط القطاع ومقتل 4 جنود إسرائيليين في رفح يعرض الآن Next بلينكن يدعو حماس لقبول مقترح وقف إطلاق النار والحركة ترحب: اختبار حقيقي لواشنطن للوفاء بالتزاماتها يعرض الآن Next فيديو يوثق لحظة اقتحام قوات إسرائيلية شقة وسط غزة لتحرير 3 رهائن يعرض الآن Next قبل قمة السلام في سويسرا.. ألمانيا تستضيف مؤتمراً لإعادة إعمار أوكرانيا يعرض الآن Next الأمم المتحدة: مصرع 49 شخصًا في حادث غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل اليمن اعلانالاكثر قراءة دراجون عراة يجوبون شوارع مكسيكو سيتي مطالبين بطرق آمنة "أحدهم سألني أين المقاومة".. شهود عيان يروون تفاصيل ما حدث معهم في هجوم النصيرات المروع شاهد: ثور يقفز فوق سياج حلبة في أوريغون ويصيب 3 أشخاص قبل الإمساك به مباشر. تغطية خاصة| مجلس الأمن الدولي يتبنى مشروع قرار أمريكي يدعم خطة وقف إطلاق النار في غزة انتخابات الاتحاد الأوروبي: تعرف على أبرز الفائزين والخاسرين في دول التكتل الـ27 اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 حركة حماس إسرائيل غزة مجلس الأمن الدولي احتجاز رهائن الصراع الإسرائيلي الفلسطيني جو بايدن طوفان الأقصى بحث وإنقاذ حريق فلسطين Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • عاجل. إدانة هانتر بايدن نجل الرئيس الأمريكي بحيازة سلاح بطريقة غير قانونية
  • بالفيديو.. بايدن "متجمدا" في احتفال راقص في البيت الأبيض
  • عاجل. الأمم المتحدة: مصرع 49 شخصًا في حادث غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل اليمن
  • البيت الأبيض يرفض الإفصاح عما إذا كان بايدن سيلتقي نتنياهو الشهر المقبل في واشنطن
  • البيت الأبيض يرفض الإفصاح عن إمكانية مقابلة بايدن لنتنياهو في واشنطن شهر يوليو المقبل
  •  متظاهرون يقيمون مخيمًا أمام البيت الأبيض دعمًا لفلسطين
  • البيت الأبيض يحجم عن الإفصاح عن إمكانية مقابلة بايدن لنتانياهو بواشنطن
  • رئيس الهيئة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني: أمريكا تدعم الاحتلال باستخدام «الفيتو» في مجلس الأمن
  • شاهد: مظاهرة حاشدة لأمريكيين يدعمون فلسطين أمام البيت الأبيض
  • مظاهرة أمام البيت الأبيض رفضا لموقف بايدن بعد مجزرة مخيم النصيرات