بعد تحديث Galaxy M53 5G و Galaxy F54 5G مع أحدث واجهة One UI 6 المستندة إلى Android 14، أصدرت Samsung الآن تحديث One UI 6 لـ Galaxy A52 5G. 

في السابق، تم توفير التحديث لـ Galaxy A52s في عدة مناطق.

وبرنامج One UI 6 المستقر متاح حاليًا للمستهلكين في أوروبا فقط. ربما، لن يضطر مالكو أجهزة A52 5G في مناطق أخرى إلى الانتظار طويلاً للحصول على التحديث.

كالمعتاد، سيتم إصدار التحديث قريبًا أيضًا لـ Galaxy A52 العادي.

ويعمل Galaxy A52 و A52 5G و A52s بالفعل على نظام Android 14. ومع ذلك، من المتوقع إصدار One UI 6.1 لهذه الهواتف الثلاثة في وقت مبكر من العام المقبل، قبل أن تتوقف Samsung عن تقديم تحديثات مهمة لنظام التشغيل.

ويحتوي التحديث الأخير على إصدارات البرامج الثابتة A526BXXU5FWL1 / A526BOXM5FWL1 / A526BXXU5FWL1، حجم حزمة التحديث حوالي 2207.35 ميجابايت. كما يجلب تحديث OTA ويضمن أحدث تحديث لتصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2023.

سامسونج تتألق..هواتف سامسونج جديدة تحصل على تحديث أندرويد 14

وتم تضمين العديد من تحسينات واجهة المستخدم في One UI 6، بما في ذلك لوحة إعدادات سريعة محدثة، وعرض أفضل في منطقة الإشعارات، وفرز للإشعارات حسب الوقت، وملصقات شاشة رئيسية أكثر وضوحًا، وساعة معادلة الوضع على شاشة القفل، وقطعة طقس مفصلة، والوصول بسهولة إلى إعدادات البطارية.

من بين أهم الميزات الجديدة، توجد أدوات واجهة المستخدم للكاميرا للشاشة الرئيسية، وسحب وإفلات الملفات والوسائط بين التطبيقات باستخدام اليدين، وقدرات تحرير الصور والفيديو المحسنة، وإعدادات إمكانية الوصول الإضافية، وأمان أكبر مع وظيفة Auto Blocker، ودعم لكلمات المرور لمرة واحدة لنقاط اتصال المحمول، والمزيد.

يمكن لمستخدمي Galaxy A52 5G الترقية إلى One UI 6 المستندة إلى Android 14. انتقل ببساطة إلى الإعدادات > التحقق من وجود تحديث في قسم تحديث البرنامج.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ما هو التحديث الجديد لمنصة «x»؟.. أثار الجدل في أول يوم من تطبيقه

تحديثات عديدة تلحق بمنصات التواصل الاجتماعي، كان آخرها ما حدث في منصة «x»، تويتر سابقًا، الذي أثار حالة من الجدل والتساؤلات حول مدى فعاليته وقدرته في الحفاظ على خصوصية المستخدم لضمان أفضل خدمة وأداء للموقع، ليزداد البحث حول التحديث الجديد لمنصة إكس بعد إثارته للجدل، والذي يمكن معرفة بعض المعلومات عنه في التقرير التالي.

معلومات عن تحديث إكس الجديد بعد إثارته للجدل

تحديث جديد يعمل على إخفاء أسماء المعجبين بالتدوينات، الأمر الذي أعلنه الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك منصة إكس، مؤخرًا ليثير حالة الجدل مؤخرًا، إذ يعتمد التحديث الجديد بشكل أساسي على الخصوصية، ويتمثل ذلك في أن صاحب المنشور هو فقط من يمكنه رؤية من سجل الإعجابات، ولا يمكن للمستخدمين رؤية من أعجب بالمنشور، وفقا لتدوينة الشركة على حساب «Engineering».

ومن جانبه علق إيلون ماسك على ذلك التحديث عبر حسابه الرسمي، مشيرًا إلى أنه يدعم مزيدا من الخصوصية، ليظهر زيادة هائلة في الإعجابات بعد أن أصبح الأمر خاصا، لافتا إلى أنه يمكنك الإعجاب بأي منشور دون القلق أن يراك شخص آخر، ليكن ذلك تغيرًا كبيرًا وفعالًا لكافة المستخدمين.

تحديثات منصة X

وفي وقت سابق أطلقت منصة إكس تويتر سابقًا، ميزة إجراء المكالمات الصوتية والمرئية لجميع مستخدميها، وكانت هذه الميزة متاحة فقط للمشتركين في خدمة إكس بريميوم، ولكنها الآن متاحة للجميع، لتكن هذه واحدة من المزايا التي أطلقتها الشركة مؤخرًا.

مقالات مشابهة

  • «جوجل» تختبر خاصية جديدة لحماية الهواتف من السرقة
  • ما هو التحديث الجديد لمنصة «x»؟.. أثار الجدل في أول يوم من تطبيقه
  • "وفِّر ريالاتك" اشتري Samsung Galaxy S23 Ultra بالتقسيط من مكتبة جرير السعودية
  • لماذا اختارت غوغل البرازيل لاختبار أنظمة أمان هواتف أندرويد بالذكاء الاصطناعي؟
  • مذكرة تفاهم مشترك بين كلية الهندسة بالفيوم وشركة سامسونج الكترونيكس مصر
  • تحذير لمستخدمي آيفون من تحديث IOS 18.. يعرض هاتفك إلى الخطر
  • غوغل تختبر خصائص جديدة لحماية هواتف أندرويد من السرقة باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • جوجل تختبر خصائص جديدة لحماية هواتف أندرويد من السرقة
  • رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة
  • سامسونج: الجيل القادم من Galaxy AI يحقق التكامل في الذكاء الاصطناعي