شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر أدرس المرشحين للانضمام للأهلي وهدفي أن يكون الفريق قوي دائما، تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن بعض الأمور التي تخص صفقات النادي الأهلي والتدعيمات خلال فترة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر: أدرس المرشحين للانضمام للأهلي وهدفي أن يكون الفريق قوي دائما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر: أدرس المرشحين للانضمام للأهلي وهدفي أن يكون...

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن بعض الأمور التي تخص صفقات النادي الأهلي والتدعيمات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بعدما حسم الفريق لقب الدوري الممتاز وحقق الفوز على الغريم التقليدي الزمالك بنتيجة 4-1 في القمة يوم الخميس الماضي.ونشر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة خلال التحضيرات للفترة المقبلة وعلق عليها: كن ممتنا دائمًا لأنك تتمتع بصحة جيدة وتستطيع العمل.. أعمل يوميًا لتقوية فريقنا، أشاهد وأعمل على اللاعبين المرشحين الذين حصلت عليهم من قسم الكشافة لدينا، أتمنى يومًا رائعًا للجميع. 

وحسم الأهلي أولى صفقاته في الميركاتو الصيفي بضم إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق، على أن يتم الاعلان عن الصفقة رسميا خلال ساعات.

كما يكثف الأهلي المفاوضات لضم المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق جيونبك الكوري الذي أصبح قريبا من القلعة الحمراء.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب غدا الأحد على ملعب “الجبل الأخضر” ضمن مؤجلات الدوري الممتاز بعدما حسم الفريق اللقب رسميا وتوج به للمرة الـ43 في تاريخه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025 التي تقام لأول مرة بمشاركة 32 فريقا.


وكتب حساب فيفا عبر منصة "X": “سنة واحدة تفصلنا عن كأس العالم للأندية 2025، سيجتمع 32 فريقا من الاتحادات الستة في الولايات المتحدة للنسخة الافتتاحية العام المقبلة”.

 

وتنطلق البطولة يوم 15 يونيو من العام المقبل وتستمر حتى 13 يوليو بمشاركة الأهلي بطل قارة أفريقيا وعدد من أكبر الأندية في العالم.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، في مباراة الفريق القادمة، ضمن منافسات  الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

 

وفاز النادي الأهلي أمس أمام فاركو بهدفين مقابل هدف، فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، والمقامة على أرضية ستاد برج العرب. 

مقالات مشابهة

  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • عاجل.. تفاصيل غضب كولر في الأهلي
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية
  • النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • غدًا بملاقاة فاركو .. الأهلي يظهر محليًا للمرة الأولى بعد التتويج الأفريقي
  • منصور بن زايد يستقبل عددا من مسؤولي نادي مانشيستر سيتي لكرة القدم
  • معسكر مغلق للزمالك قبل مواجهة سيراميكا