تأتي هذه المباراة ضمن الإطار الرياضي لكأس موسم الرياض، ومن المقرر أن يلتقي إنتر ميامي والهلال مع نادي النصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يومي 1 و8 من شهر فبراير 2024

تألق نادي الهلال السعودي في مباراته مع فريق إنتر ميامي الأمريكي، حيث نجح في تحقيق الفوز بنتيجة (4-3) في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، ضمن الفعاليات الرياضية لكأس موسم الرياض لكرة القدم.

اقرأ أيضاً : تصاعد طموح الجماهير الأردنية في بطولة كأس آسيا

وكانت رباعية نادي الهلال قوامها الصربي ألكسندر ميتروفيتش، والسعودي عبد الله الحمدان، والبرازيلي ميشيل ديلغادو، والبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، حيث سجلوا أهداف الفريق في الدقائق (10، 13، 44، 88) على الترتيب.

ومن جانب إنتر ميامي، سجل كل من الأوروغوياني لويس سواريز، والأرجنتيني ليونيل ميسي، ولاعب خط الوسط الهندوراسي دافيد رويز، ثلاثة أهداف عند الدقائق (34، 54 من ضربة جزاء، 55)، في لقاء جرى على استاد المملكة أرينا بالعاصمة الرياض.

وتأتي هذه المباراة ضمن الإطار الرياضي لكأس موسم الرياض، ومن المقرر أن يلتقي إنتر ميامي والهلال مع نادي النصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يومي 1 و8 من شهر فبراير 2024، على الترتيب.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الهلال السعودي ميسي الرياض موسم الریاض إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

ماذا قال نيمار عن مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية 2025؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علّق البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، على مشاركة فريقه في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، في يونيو/ حزيران 2025.

وكان فريق "الأزرق الهلالي" قد ضمن مشاركته في مونديال الأندية، الذي يشهد مشاركة 32 فريقاً للمرة الأولى.

وقال نيمار للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السبت: "إنه لشرف لي أن ألعب في كأس العالم للأندية 2025 دفاعاً عن نادي الهلال، أفضل الأندية وأفضل الرياضيين حول العالم سيكونون هناك".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً: "من الواضح أن هذا هو المكان الذي يجب أن يكون فيه نادي الهلال وزملائي، التوقعات للبطولة كبيرة وأنا متأكد من أننا سنكون مستعدين لإسعاد جماهيرنا".

فيما قال رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، عبر حسابه على منصة إنستغرام: "أعزائي مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم، في غضون عام واحد بالضبط ستنطلق بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة 32 فريقاً من الاتحادات القارية الستة".

وتابع قائلاً: "استعد، لأن أفضل مسابقة عالمية للأندية على وشك البدء، ستشاهد ما لم تره من قبل، وستختبر ما لم تختبره من قبل، الأفضل من جميع أنحاء العالم، وفي النهاية سيكون هناك بطل واحد حقيقي للعالم".

مقالات مشابهة

  • "فيفا" يعلن عن الموعد الرسمي لكأس العالم للأندية 2025 في نسخته الجديدة
  • أفضل 5 أجنحة يشاركون في كوبا أميركا 2024
  • نيوم يقدم عرض خيالي إلى لاعب الهلال ميشيل
  • ماذا قال نيمار عن مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية 2025؟
  • 27 مركزاً إسعافياً .. الهلال الأحمر يكثف استعداداته في يوم عرفة
  • بعد موسم قوي .. أستون فيلا يسعى لضم محترف الهلال
  • الدرعية يتفق مع نجم الهلال
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة
  • مدافع التعاون على رادار الهلال
  • تركي آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال بشأن “المملكة أرينا”