أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن اتاحة الاستعلام عن موقف المتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد (معلم فصل) للعام الثالث، في 8 محافظات، من حيث القبول المبدئي وموعد امتحاناتهم، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ .

300 وظيفة جديدة في الشهر العقاري| الشروط وطريقة التقديم إطلاق أول مساعدة ذكية بالجهاز الإداري للدولة


وذكر بيان صادر عن الجهاز اليوم، إن المحافظات التي تم إتاحة الاستعلام لها هي، محافظات ( مطروح، الأقصر، الوادي الجديد، البحر الأحمر، جنوب سيناء، شمال سيناء، قنا، وأسوان)، سيتم عقد امتحاناتهم بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز، خلال الفترة من 4 إلى 9 مارس القادم.


ومن المقرر أن يقوم الجهاز بالإعلان عن باقي المحافظات والمسابقات الأخرى عند الإنتهاء من إجراءات مراجعة وتدقيق مستندات التقدم.. وناشد الجهاز جميع المتقدمين في مسابقاته بمتابعة صفحته على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة معلم فصل بوابة الوظائف الحكومية وظائف وزارة التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

سيناء وقنا يتأهلان لدور الـ16 بدوري مراكز الشباب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل ايهاب حسن عبدالوهاب وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء اليوم الأحد الجهاز الفني لمنتخب شمال سيناء بقيادة الكابتن  محمد إسحاق ميشو المدير الفني للمنتخب, ومدير منطقة شمال سيناء لكرة القدم كابتن إبراهيم الجندي  وأعضاء الجهاز ناصر العزازي مدرب حراس, ومدرب عام كابتن هيثم، و محمود الشريف أدراي، قبل مباراة منتخب شمال سيناء، ومنتخب قنا في الدور 16 لدوري لمراكز الشباب، علي ارض ملعب مركز شباب الجزيرة غدا.

أشار حسن عبدالوهاب  إلى الدور الكبير الذي تلعبه مراكز الشباب في تنمية المهارات الفردية والجماعية للاعبين، واعتبار مراكز الشباب أول خطوة في صناعة لاعب محترف مُوجها بضرورة التزام اللاعبين بالتعليمات الإدارية الواردة من الجهاز الفني ومنسقي الدوري للخروج بالمنتخب بالصورة المشرفة والشكل اللائق.

كما أعرب وكيل وزارة الشباب والرياضة بسيناء ،عن سعادته لتواجده بين الشباب من أبناء شمال سيناء أصحاب المهارات المتميزة والمواهب الفريدة في أداء اللعبة الشعبية الأولى في مصر والعالم، مُضيفا أن الساحرة المستديرة معشوقة الجماهير عبر السنين وستظل محل طموح كثير من الشباب.

واكد عبد الوهاب  حرص الدكتور أشرف صبحي على توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دوري مراكز الشباب في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة في جميع ربوع الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • ساعة المسلة: محافظات الوسط والجنوب تحتج على تخفيض تخصيصاتها المالية في الموازنة
  • الاستعلام عن مخالفات المرور أون لاين.. الرابط والخطوات
  • الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2024.. الرابط والخطوات
  • خطوات الاستعلام عن مسابقة معلم مساعد 2024
  • كيفية الاستعلام عن مسابقة معلم مساعد 2024
  • الاستعلام عن مخالفات المرور إلكترونيا.. الرابط والخطوات وطريقة الدفع
  • سيناء وقنا يتأهلان لدور الـ16 بدوري مراكز الشباب
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث جمهورية فى مسابقة التربية الموسيقية للمرحلة الإعدادية
  • تعليم الفيوم تحصد المركز الثالث فى مسابقة التربية الموسيقية للمرحلة الإعدادية
  • 160 ألف معلم تقدموا لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2024