الأسبوع:
2024-06-16@12:15:35 GMT

ظهرت بعكاز مع منى الشاذلي.. ما هي إصابة شيرين رضا؟

تاريخ النشر: 28th, February 2024 GMT

ظهرت بعكاز مع منى الشاذلي.. ما هي إصابة شيرين رضا؟

مسلسل وبينا ميعاد 2.. تستضيف الإعلامية المصرية منى الشاذلي مع أبطال مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، الخميس والجمعة المقبلان عبر قناة ON الفضائية وذلك بعد نجاح العمل، وظهرت الفنانة شيرين رضا في برومو البرنامج بـ العكاز، بعد تعرضها للإصابة في قدمها.

الفنانة شيرين رضا

فاجأت شيرين رضا، جمهورها بظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي برفقة أسرة المسلسل، أثناء احتفالهما بنجاح العمل، حيث ظهرت شرين رضا بـ العكاز في الحلقة، وهي تتسند على الإعلامية منى الشاذلى والفنان صبري فواز.

وفق ما قالته الإعلامية منى الشاذلي خلال الإعلان عن الحلقة، أن شيرين تعرضت لإصابة بكسر في قدمها خلال العمل، وذلك خلال تصوير أحد مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل وبينا معاد.

مسلسل وبينا ميعاد 2

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان صبري فواز مسلسل وبينا ميعاد الفنانة شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد شيرين رضا وبينا ميعاد مسلسل مسلسل شيرين رضا مسلسل وبينا معاد مسلسل وبينا ميعاد مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني مسلسل وبينا ميعاد صبري فواز وبينا وبينا معاد وبينا ميعاد وبينا ميعاد الجزء الثاني وبينا ميعاد شيرين رضا وبينا ميعاد مسلسل منى الشاذلی مسلسل وبینا شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

صلاح عبد الله وعلى الحجار ضيوف معكم منى الشاذلي في هذا الموعد (صورة)

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي النجمين علي الحجار وصلاح عبد الله، في الحلقة المقبلة من برنامج معكم منى الشاذلي المقرر ان تكون ضمن حلقات عيد الأضحى 2024، ومن المفترض أن يكشفا خلالها عن الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياتهم الفنية والشخصية.

وفي هذا السياق، أعلن الفنان صلاح عبد الله، عبر حسابها على «إنستجرام» عن استضافتهم في برنامج معكم منى الشاذلي، قائلا: «صاصا وحبيبه بُكره علىon مع منى الشاذلي في العاشرة مساء، مفاجأة، يارب تعجب اللي هيشوفوها، وكل عام وأنتم حبايبي».

View this post on Instagram

A post shared by Salah Abdallah Official (@salahabdallah)

آخر أعمال صلاح عبد الله

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله، هو فيلم الإسكندراني، بطولة الفنان أحمد العوض، والذي عرض الفترة الماضية في السينمات، وحقق نجاحا كبيرا.

تدور أحداث الفيلم في قلب محافظة الإسكندرية، حيث يمر بكر الإسكندراني بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته، فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

علي الحجار في مسرحية روميو وجوليت

ينتظر الفنان علي الحجار عرض مسرحية روميو جوليت، المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة على المسرح القومي، وتشهد المسرحية عوده علي الحجار إلى المسرح بعد غياب دام لـ17 عاما.

ويضم فريق مسرحية روميو وجوليت، كلا من الفنان ميدو عادل والفنانة رانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى مشاركة النجم علي الحجار ممثلا، وعزت زين، وطه خليفة.

اقرأ أيضاًالخميس والجمعة.. علي الحجار وصلاح عبد الله ضيفا منى الشاذلي «فيديو»

أبطال مسلسل مسار إجباري في ضيافة «برنامج معكم» منى الشاذلي «صور»

«فولت على نفسها».. سر ظهور شيرين رضا بعكاز مع منى الشاذلي (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • فتاة تتعرض لبكتيريا في أظافرها بسبب صالون تجميل .. فيديو
  • بالدولار.. أسعار حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
  • بمناسبة عيد الصحافة العراقية.. وزير العمل يوجه دعوة مهمة تخدم الصحفيين
  • بمناسبة عيد الصحافة.. وزير العمل يوجه دعوة للمؤسسات الإعلامية تخدم الصحفيين
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • رنا رئيس تعاني من الكوابيس في " روح جدو"
  • تسمم 7 أشخاص خلال زيارتهم لضريح أبوالحسن الشاذلي بصحراء حميثرة بالبحر الأحمر
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"
  • صلاح عبد الله وعلى الحجار ضيوف معكم منى الشاذلي في هذا الموعد (صورة)