قال الفنان حلمي عبدالباقي، إنه يعتبر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية توأم روحه، لافتا إلى أنه ترشح على عضوية مجلس النقابة بترشيح ودعم منه وقد كان نجاحي في الانتخابات تحقق بالفعل كما تنبأ به مصطفى كامل".
 

حلمي عبدالباقي يكشف عن بداية قصة حبه مع زوجته (فيديو) شقيقة حلمي عبدالباقي تتسبب في بكائه على الهواء: "بعشق التراب اللي بتمشي عليه" (فيديو) حلمي عبدالباقي: "أنا ديكتاتور ورفضت دخول بناتي عالم الفن خوفا عليهم" (فيديو) حلمي عبدالباقي: معنديش خطوط حمراء في حياتي (فيديو) فيديو.

. حلمي عبدالباقي: "مصطفى كامل توأم روحي.. ودخلت انتخابات النقابة بناء على طلبه"

وأضاف حلمي عبدالباقي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، لا توجد أي خطوط حمراء في حياته الشخصية، لافتا إلى أن أغلب ذكرياته كانت سعيدة للغاية.

وتابع الفنان حلمي عبدالباقي، أنا فنان عصامي لم يساعده أحد مطلقا في حياته الفنية، ولم أحصل على أي مساعدات ولا أريد التطفل على الآخرين لأنني رجل مقاتل وشعوري ورغبتي دائما تدفعني على الاعتماد بالنفس.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان حلمي عبدالباقي اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار توك شو الإعلامي محمد موسى برنامج خط أحمر قناة الحدث اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان حلمی عبدالباقی مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

رئيس كتلة الحوار يكشف موقفه من انتخابات المحليات (فيديو)

كشف باسل عادل، مؤسس ورئيس كتلة الحوار، موقف انتخابات المحليات، مشيرا إلى أن القائمة النسبية في نظام الانتخابات يشوبها بعض المشكلات.

رد ناري من "بكري" على محاولات الطعن في الحكومة الجديدة قبل تشكيلها (فيديو) بكري: تغيير 80% من الوزراء في تشكيل الحكومة الجديدة

وقال "عادل" خلال حواره مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، إن تدريب الكوادر هو النواة الأولى للترشح في أي منصب سياسي.

صراع مع انتخابات البرلمان

وأكد أن هناك مشكلات في التبعية والعلاقة بين الموظف والوزير والمحافظ ومن يتبع من ويسير وفق تعليمات من، مشيرا إلى أن انتخابات المحليات صراع أيضا مع انتخابات البرلمان.

الأزمة الفلسطينية

وبشأن الأزمة الفلسطينية، تابع مؤسس ورئيس كتلة الحوار، قائلًا "العالم اليوم تحول من الرفض إلى الموافقة للموقف المصري؛ علينا الوقوف جانب الدولة من أجل استقرارها، ومصر ترى اليوم حماس مقاومة للاحتلال وليس كما يراها الغرب".

وعلق مؤسس ورئيس كتلة الحوار "المجتمع الدولي تيقن أن الحوار السلمي هو الحل للأزمة الفلسطينية، ومصر دورها واضح وبارز من حيث إدخال المساعدات والتفاوض السياسي الثابت اليقظ لإنهاء الأزمة".

مقالات مشابهة

  • نقابة العلاج الطبيعي تحذر من الأكاديميات الوهمية: «أغلقنا 45 في الفترة الأخيرة» (فيديو)
  • أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل
  • رئيس كتلة الحوار يكشف موقف انتخابات المحليات «فيديو»
  • رئيس كتلة الحوار يكشف موقفه من انتخابات المحليات (فيديو)
  • مصطفى غريب يتحدث لـ «الأسبوع» عن كواليس مشاركته في فيلم «اللعب مع العيال»
  • أحمد حلمي يروج لعرض مسرحية "ميمو"
  • محمد رضوان يروج لمسرحية «ميمو» قبل عرضها في عيد الأضحى 2024
  • طرح البوسترات التشويقية لمسرحية «ميمو» بطولة أحمد حلمي (صور)
  • عن الفنان الفلسطيني العالمي الذي لا يتوقف
  • كامل الوزير: أنفقنا أكثر من 2 تريليون جنيه على مشروعات النقل خلال الفترة الماضية.. فيديو