جدد قاضي الجنايات بالقاهرة، حبس البلوجر هدير عاطف، 45 يوما على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامها بالنصب على المواطنين، وجمع الأموال من المواطنين عن طريق دعوتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية، بزعم توظيفها واستثمارها، وامتناعها عن ردِّ تلك المبالغ المستحقة لأصحابها.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تمكنت من القبض على المتهم عمرو رضوان، شريك البلوجر هدير عاطف على خلفية اتهامه بالنصب على المواطنين وترويج العملات.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغات من 16 مواطنا يتهموا بلوجر أزياء، وزوجها، له معلومات جنائية، وشقيقته وزوجها، لنصبهم واحتيالهم عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وقيام "البلوجر" المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لأنشطة تلك الشركات في أوساط متابعيها.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تمكنت القوات من ضبط 3 منهم بنطاق الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| «العدل» تسترد 149 مليون جنيه.. وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري بمحور 26 يوليو

في أول يوم بعد انتهاء إجازة العيد.. خريطة الكثافات المرورية بالقاهرة والجيزة

إصابة 4 أشخاص في حادث مروري أمام نادي الزمالك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البلوجر هدير عاطفـ تجديد حبس البلوجر هدير عاطف حبس البلوجر هدير عاطف قاضي الجنايات

إقرأ أيضاً:

بالصور.. مظاهرات في عدة مدن تدعم غزة وتندد بالحرب

شهدت العديد من المدن الأوروبية إضافة إلى مدن في تركيا والبرازيل الأحد، مظاهرات داعمة للشعب الفلسطيني تنديدا بالحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

فقد شهدت مدينة روتردام الهولندية مظاهرات حاشدة تضامنا مع غزة وطالبت بوقف إطلاق النار ووقف الإبادة الجماعية في القطاع.

 

مظاهرة حاشدة في مدينة روتردام الهولندية (مواقع التواصل)

 

كما شهدت العاصمة الدانماركية، كوبنهاغن، وقفة احتجاجية، للتنديد بالحرب الإسرائيلية المستمرة على غزة وتضامنا مع الفلسطينيين.

وتخلل الوقفة إلقاء كلمات سلطت الضوء على معاناة أهل غزة، وارتكاب إسرائيل جرائم حرب وإبادة بحق المدنيين، لاسيما الأطفال والنساء، ودعا المشاركون في الاحتجاج إلى وقف فوري للحرب.

مظاهرة تضامنا مع غزة في كوبنهاغن (مواقع التواصل)

 

وفي ألمانيا، شهدت عدة مدن احتجاجات لليوم الثاني على التوالي، للمطالبة بوقف ما وصفها المتظاهرون بالإبادة الجماعية في غزة.

وخرجت في برلين مسيرة بالسيارات والدراجات النارية، وأخرى راجلة، للمطالبة بوقف فوري لإطلاق النار في غزة، بينما شجب متظاهرون آخرون موقف الحكومة الألمانية المساند لإسرائيل، وطالبوا بوقف جميع المساعدات لها.

مسيرة سيارات تجوب الشوارع الألمانية تضامنا مع غزه (مواقع التواصل)

 

وفي السويد شهدت مدينة يوتبوري مظاهرة حاشدة نصرة لفلسطين وغزة.

وفي مدينة مالمو تظاهر الآلاف دعما لغزة وفلسطين واحتجاجا على استمرار الحرب على قطاع غزة.

 

مظاهرة في مدينة يوتبوري السويدية نصرة لفلسطين وغزة (مواقع التواصل)

 

كما خرجت في مدينة سالزبورغ النمساوية مظاهرة نصرة لفلسطين وغزة.

مظاهرات في تركيا ضد الحرب على غزة (الأناضول )

وفي منطقة أسكودار بمدينة إسطنبول التركية، خرجت مظاهرة دعما لغزة ورفضا لاستمرار الحرب الإسرائيلية. وحمل المتظاهرون وبينهم آلاف النساء أعلام فلسطين ويافطات ضخمة تندد بجرائم الاحتلال ضد المدنيين وتطالب بوقف الحرب فورا وإنهاء ما سموها حرب الإبادة.

وفي لفكوشا بقبرص التركية، انطلقت مظاهرة شارك فيها متظاهرون محليون وطلاب أجانب مقيمون في المدينة. وندد المتظاهرون بمحاولات إسرائيل القضاء على غزة وتدميرها بالكامل، منتقدين الصمت العالمي إزاء ذلك.

كما نظم "تجمع المؤسسات البرازيلية من أجل فلسطين"، فعالية داعمة لوقف ما سمتها الإبادة الجماعية في حق الفلسطينيين بغزة، وذلك في ساحة فلسطين وسط مدينة ساوباولو.

ورفع المشاركون شعارات تطالب بمحاكمة إسرائيل على ما وصفوها بجرائم الحرب في حق المدنيين. داعين العالم إلى التحرك الفعلي بشكل أكبر لمساندة غزة ومحاسبة الحكومة والجيش الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • كشف حقيقة وفاة أصغر حاج في مكة
  • الذيابي: الحمدلله إن الشوفة الشرعية ما كانت عندنا ولا كان حريمنا ما خذونا .. فيديو
  • سيدتان تتهمان صيدليا بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه بزعم توظيفها ببولاق
  • لهذا السبب.. دارين حداد تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • تفاصيل واقعة عريس كفر صقر: "كان معمول لنا عمل"
  • غنت على المسرح في أشهر حملها الأخيرة.. من هي مايا نعمة؟
  • العويصي يحذر من بعض العادات الخطيرة في تقطيع الأضحية تسبب الوفاة .. فيديو
  • استثمار وهمي.. ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالدقهلية
  • ضبط متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بزعم استثمارها في تجارة العطارة
  • بالصور.. مظاهرات في عدة مدن تدعم غزة وتندد بالحرب