تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر قاضي الجنايات بالقاهرة، قرار بتجديد حبس البلوجر هدير عاطف، 45 يوما لاتهامها بالنصب على المواطنين، بتوجيه الدعوة للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية، لجمع أموالٍ منهم لتوظيفها واستثمارها، وتلقيها تلك الأموال منهم على خلاف أحكام القانون، وامتناعها عن ردِّ تلك المبالغ المستحقة لأصحابها.

وكانت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من إلقاء القبض على المتهم عمرو رضوان، شريك البلوجر هدير عاطف لاتهامه بالنصب على المواطنين وترويج العملة.

وكشفت ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنا باتهام ("بلوجر أزياء" – وزوجها "له معلومات جنائية" – وشقيقته وزوجها ) لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات "السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية" بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وقيام "البلوجر" المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لأنشطة تلك الشركات في أوساط متابعيها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هدير عاطف

إقرأ أيضاً:

القبض على شخص بتهمة الاستيلاء على أموال مواطنين بدعوى توظيفها بـ طوخ

ألقت مباحث القليوبية القبض على أحد الأشخاص، لقيامه بالإستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين بدعوى توظيفها في تجارة المحمول، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة طوخ من 7 أشخاص، مقيمين بدائرة المركز بتضررهم من موزع بإحدى الشركات لقيامه بالنصب عليهم والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت 7.5 مليون جنيهاً بزعم توظيفها في مجال تجارة الهواتف المحمولة نظير أرباح شهرية متفق عليها إلا أنه لم يف بذلك.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخصًا بتهمة سرقة أموال وممتلكات من مركبة مواطن
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة
  • ضبط مستريح الهواتف المحمولة في طوخ بتهمة النصب على المواطنين
  • القبض على شخص بتهمة الاستيلاء على أموال مواطنين بدعوى توظيفها بـ طوخ
  • حبس منتج فني شهير 6 سنوات بتهمة النصب على إعلامية شابة
  • استثمار وهمي.. ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالدقهلية
  • ضبط شخص بتهمة النصب على المواطنين بالدقهلية
  • ضبط أحد الأشخاص بالدقهلية بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين
  • تجديد حبس عنصر إجرامى لاتهامه بالاتجار فى مخدر الهيروين فى مصر القديمة 15 يوما
  • تجديد حبس عامل بتهمة قتل ربة منزل لسرقتها فى القاهرة الجديدة