دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الذي يصادف اليوم الأحد وسط تفاعل وتداول كم بلغت من العمر.

وابرز نشطاء عمر الأميرة رجوة وبلوغها الثلاثين، الأحد، متداولين صورا حديثة للأميرة التي أعلن مؤخرا أنها حامل بعد نحو 10 أشهر على زواجها الملكي.

ونشر التلفزيون الأردني نبذة سريعة عن الأميرة رجوة بتدوينة على صفحته الرسمية بمنصة أكس (تويتر سابقا) ورد فيها: "يصادف يوم غد الأحد، العيد الثلاثون لميلاد سمو الأميرة رجوة الحسين.. ولدت سموها بالرياض في 28 نيسان 1994، للمرحوم، بإذن الله، خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا".

وأضاف التلفزيون الأردني: "تلقت سموها دراستها الثانوية بالمملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة ’سيراكيوز‘ بنيويورك في الولايات المتحدة الأميركية.. وحصلت سموها على شهادة في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأميركية.."

وأردف التلفزيون بتدوينته: "من هوايات سموها، ركوب الخيل والرسم، وتصميم الأعمال التشكيلية اليدوية، وإعداد التصاميم الهندسية والفنية باستخدام البرمجيات والوسائط الرقمية.. وتجيد سموها اللغتين الإنجليزية والفرنسية".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأمير الحسين بن عبدالله الحسين بن عبدالله الثاني تغريدات الأمیرة رجوة

إقرأ أيضاً:

القرعة تحسم مكان مباراتي الفيصلي والحسين في ختام الدوري

#سواليف

حسمت #القرعة مكان إقامة #مباراتي #الفيصلي مع شباب الأردن، و #الحسين_إربد مع #سحاب، اللتان ستحددان هوية بطل الدوري.

وأصدر اتحاد كرة القدم جدول مباريات الأسبوع الـ22 والأخير، من #دوري_المحترفين لموسم 2023/2024، حيث يلتقي الوحدات مع شباب العقبة عند السابعة مساء الجمعة المقبل، على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، وبذات التوقيت يحل الرمثا ضيفا على الجليل على ستاد الحسن.

وتقام عند الثامنة مساء السبت المقبل 4 مباريات، حيث يلتقي مغير السرحان مع السلط على ملعب البترا، والأهلي مع معان على ملعب السلط، والحسين إربد مع سحاب على ستاد الأمير محمد، والفيصلي مع شباب الأردن على ستاد عمان الدولي.

مقالات ذات صلة صلاح يلمح لمصيره مع ليفربول 2024/05/21

وأجرى اتحاد الكرة القرعة لتحديد ملعبي مباراتي الحسين إربد وسحاب، والفيصلي وشباب الأردن، بحضور مندوبي الأندية، حيث يلعب الفيصلي على ستاد عمان، فيما يلعب الحسين على ملعب الزرقاء.

ويحتاج الحسين للفوز على سحاب بأي نتيجة لضمان التتويج بلقب الدوري الأردني للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه، فيما يدخله عدم الانتصار بحسابات أخرى في ظل مطاردة الفيصلي صاحب المركز الثاني وبفارق نقطتين.

في المقابل، هبط فريق الجليل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى للموسم المقبل، فيما انحسرت بطاقة الهبوط الأخرى بين فرق مغير السرحان وسحاب والأهلي.

ويتصدر الحسين إربد ترتيب الفرق برصيد 56 نقطة، والفيصلي 54 نقطة، يليه الوحدات 45 نقطة، ثم الرمثا 32، والسلط 28، وشباب العقبة 25، ومعان 23، وشباب الأردن 22، والأهلي 20، وسحاب ومغير السرحان 18، والجليل 12.

مقالات مشابهة

  • عاهل البلاد وملك الأردن يستعرضان العلاقات المتميزة والمصالح المشتركة
  • جلالته يزور متحف الأردن ويشيد بما يضمه من مقتنيات وآثار ومعارف
  • جلالة السلطان يعود إلى أرض الوطن بعد اختتام زيارة دولة إلى الأردن
  • سلطان عُمان في زيارة دولة إلى الأردن (صور)
  • جلالة السُّلطان وملك الأردن يتبادلان الأوسمة
  • السعودية.. رد فعل أمير حائل على طالبة اقتبست جملة لمحمد بن سلمان يثير تفاعلا
  • جلالة السُّلطان المعظم وملك الأردن يتبادلان الأوسمة
  • "عبارة نازية".. فيديو دعائي لحملة ترامب يثير الجدل في أمريكا
  • القرعة تحسم مكان مباراتي الفيصلي والحسين في ختام الدوري
  • واشنطن: إيران طلبت مساعدة أميركا عقب حادث مروحية رئيسي