دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—لا تزال ضجة إقدام شخص على هتك عرض رضيعة سودانية في مصر تبلغ من العمر 10 أشهر وقتلها تثير ضجة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة أن "المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث قام بهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية"، وفقا لما نقلته بوابة الأهرام.

واضاف التقرير أن "النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة السودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام".

وذكر التقرير أن "النيابة العامة كانت قد تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أطفال اغتصاب القضاء المصري تحقيقات

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها التريند.. أعمال تنتظر نسرين طافش عرضها تعرف عليها

تصدر اسم الفنانة نسرين طافش، خلال الساعات القليلة الماضية، تريند محرك البحث جوجل، وذلك عد رفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر، عقب تسديدها مبلغ 4 ملايين جنيه لصالح إحدى السيدات التي رفعت عليها قضية بسبب شيك دون رصيد.


 

يقدم لكم الفجر الفني قائمة الأعمال التي تنتظر نسرين طافش عرضها

مسلسل دون مقابل

وتنتظر الفنانة نسرين طافش عرض مسلسل "دون مقابل" بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، نسرين طافش، خالد سليم، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، محمد أبو داود وآخرين، تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبد الحميد.

فيلم بنقدر ظروف

وتنتظر نسرين طافش عرض فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة أحمد الفيشاوي، والمقرر عرضه في السينمات 22 مايو الجاري.

 

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

 

بنقدر ظروفك بطولة النجوم أحمد الفيشاوي ويشارك معه البطولة عدد كبير من النجوم منهم:ونسرين طافش ومي سليم ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، وتأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.


 

منع نسرين طافش من السفر

منعت سلطات مطار القاهرة الفنانة نسرين طافش، من السفر إلى دبي، ظهر أمس، بناءً على قرار صادر من النائب العام بمنعها من السفر، وذلك بسبب اتهامها على ذمة إحدى القضايا.

واضطرت الفنانة نسرين طافش، عقب إبلاغها بقرار النائب العام من سلطات مطار القاهرة، إلى إلغاء السفر.

رفع اسم نسرين طافش من قائمة الممنوعين من السفر

الجدير بالذكر أن الفنانة تسلمت شهادة من محكمة جنوب الجيزة تفيد بانتهاء قضية حبسها 3 سنوات في واقعة شيك دون رصيد بالتصالح، لتسليمها إلى مكتب النائب العام لرفع قرار الإدراج على قوائم المنع من السفر.

مقالات مشابهة

  • تأجيل الفصل في طعون المتهمين بقتل «شهيدة الشرف» بالدقهلية
  • حاول نشر صور فاضحة لها.. السجن سنتين للمتهم بابتزاز فتاة بكرداسة
  • جنيات الجيزة تبرئ متهما بقتل زوجته في كرداسة
  • مصدران يكشفان لـCNN تفاصيل صفقة أسلحة لإسرائيل تطلب إدارة بايدن من الكونغرس الموافقة عليها
  • بالصور| فتاة التجمع ضحية سائق أوبر تحتاج عملية فورية.. والنيابة تحبس المتهم
  • خان العيش والملح.. ننفرد بنشر تفاصيل مقتل عامل ديلفري على يد صديقه بالشرقية
  • بعد تصدرها التريند.. أعمال تنتظر نسرين طافش عرضها تعرف عليها
  • مصر.. وسائل إعلام تنشر صورة فتاة التجمع بعد تعرضها للخطف ومحاولة اغتصابها
  • الداخلية تضبط 14 متهمًا بحوزتهم مواد مخدرة في 5 محافظات
  • تأجيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته في كفر الشيخ