#سواليف

أعلنت الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، اليوم السبت، عن استمرار فتح باب تقديم #طلبات #توظيف حملة #بكالوريوس_التمريض في الأردن للعمل في جمهورية #ألمانيا الاتحادية.

وقال ضابط ارتباط وكالة العمل الألمانية للأردن فهمي النجار، في بيان، إن تقديم طلبات التوظيف للمرضيين الأردنيين للعمل في جمهورية ألمانيا الاتحادية يأتي ضمن برنامج “تربل ون” المتمثل بالوكالة الألمانية للتعاون الدولي وبالتنسيق مع وزارة العمل ووكالة العمل الاتحادية الألمانية.

وبين النجار أن البرنامج يهدف إلى ضمان توفير فرص العمل طويلة الأمد في جمهورية ألمانيا، حيث يعمل على دعم المشاركين في البرنامج للحصول على التدريب في اللغة الألمانية، ومن ثم الالتحاق بالعمل وتأمين تذاكر السفر للممرضين بتمويل من البرنامج، ويعمل كذلك على دعم إدماج الممرضين في بيئة العمل الألمانية.
ودعا النجار الممرضين الأردنيين الراغبين بالعمل في جمهورية ألمانيا الاتحادية والاستفادة من خدمات البرنامج إلى تقديم الطلبات من خلال الرابط ( triplewin-jordan@giz.de ) علما بأن إجراء المقابلات سيبدأ يوم الأحد الموافق 26 الشهر الحالي.

مقالات ذات صلة مواعيد الترخيص المتنقل الشهر الجاري 2024/05/04

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف طلبات توظيف بكالوريوس التمريض ألمانيا فی جمهوریة

إقرأ أيضاً:

استمرار ردود الأفعال حول قميص «المانشافت»!

دوسلدورف (د ب أ)

أخبار ذات صلة ناجلسمان يرفض «أي نقاش» حول أخطاء نوير! فوجتس: اللقب هدف منتخب المانيا

انتقد بيورن جولدن، الرئيس التنفيذي لشركة «أديداس» الألمانية للأدوات والمستلزمات الرياضية، عدم التوصل لاتفاق مع الاتحاد الألماني لكرة القدم بشأن صفقة جديدة لملابس المنتخبات الوطنية، لكنه أقر في الوقت نفسه بأن شركته لم تكن تستطيع تقديم عرض يضاهي العرض المعلن من منافستها شركة «نايك» الأميركية.
وقال جولدن لصحيفة «فرانكفورتر ألجماينه زونتاج تسايتونج» الألمانية إن أديداس لم تتمكن سوى من تقديم عرض واحد، ولم تتح لها فرصة لإجراء مزيد من المفاوضات، وهي ممارسة وصفها بأنها غير عادية في النشاط التجاري.
وأضاف: «كنت أتمنى إجراء محادثات مع الاتحاد الألماني لكرة القدم».
وأعلن اتحاد الكرة الألماني في مارس الماضي أنه سينهي شراكة استمرت عقوداً مع شركة أديداس الألمانية عام 2026، ويتحول لمنافستها «نايك» في صفقة تبدأ من عام 2027 حتى عام 2034.
وأثارت الصفقة انتقادات عديدة، شملت بعض السياسيين مثل روبرت هابيك، وزير الاقتصاد الألماني، الذي كان يفضل «المزيد من إظهار الدعم للمنتجات المحلية» من جانب الاتحاد الألماني لكرة القدم.
لم يرغب جولدن في الإعراب عن الأسف على هذا الجانب واعترف بأن عرض «أديداس» ما كان سيصبح منافساً لعرض «نايك»، مشيراً إلى أن الشركة المنافسة عرضت أكثر بكثير من شركته، فيما كشفت صحيفة «هاندلسبلات» الألمانية التجارية نقلاً عن مصادر صناعية أن صفقة «نايك» تبلغ قيمتها أكثر من 100 مليون يورو (108 ملايين دولار) سنوياً، أي ضعف المبلغ الذي تردد أن «أديداس» تدفعه سنوياً، وهو 50 مليون يورو.
وقال جولدن: «لدينا اقتصاد حر، ويمكنك اختيار الحزمة التي تناسبك مالياً، ولهذا السبب فإن النتيجة النهائية جيدة تماماً بالنسبة لنا، وإذا حصل الاتحاد الألماني لكرة القدم حقاً على هذا القدر من المال في المستقبل القريب، فلا داعي للقلق».

مقالات مشابهة

  • 48 ساعة ويبدأ الإيداع.. رابط الاستعلام عن دعم حساب المواطن لشهر يونيو 2024
  • استمرار ردود الأفعال حول قميص «المانشافت»!
  • هل يحق إعادة تقديم طلب التصالح في مخالفات البناء بعد رفضه؟.. القانون يجيب
  • فتش عن الإخوان.. حادث طعن "مانهايم" الألمانية وتداعياته السياسية والأمنية
  • برلين تطفئ أنوارها.. لماذا انتكست الحريات في ألمانيا وتعثر اقتصادها؟
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • المراكز التكنولوجية تواصل تلقي طلبات التصالح بالغربية
  • ألمانيا ترحل وجبة جديدة من اللاجئين العراقيين
  • اختبارات وشروط مهمة.. تفاصيل تقديم مدارس التمريض التابعة للصحة
  • ألمانيا ترحل وجبة جديدة من طالبي اللجوء العراقيين