رصدت وسائل الإعلام المصرية رد فعل والدة طبيب الساحل المجني عليه لحظة دخول المتهمين، حيث ظهرت عليها علامات الغضب والوعيد.

إقرأ المزيد النيابة المصرية تكشف تفاصيل جريمة مروعة هزت مصر

وطلب دفاع المتهم الثاني في القضية، مناقشة الشهود والطبيب الشرعي، وسماع شهادة والدة المجني عليه، كما طلب عرض المتهم الثاني علي الطبيب الشرعي لثبوت ما به من إصابات.

كانت جهات التحقيق أمرت بإحالة المتهمون لمحكمة الجنايات، بعدما انتهت تحقيقاتها معهم إلى ثبوت اتهامهم بجناية انهاء حياة طبيب بشري عمدًا مع سبق الإصرار المقترنة بجنايات خطفه بالتحايل، وسرقته بالإكراه، واحتجازه دون وجه حق، وتعذيبة لرغبتهم في الاستيلاء على أمواله، بعدما أوعز إليهم الطبيب المتهم بذلك لمعرفته بالمجني عليه وعلمه بثرائه.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة لابن صاحب مطعم قتل عاملا فى الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة المتهم "ب.ا.م" بالسجن المشدد 15 سنة ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط وألزمته بالمصاريف الجنائية، وفى الدعوى المدنية أن يؤدى للمدعية بالحق المدنى مبلغ 10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدنى المؤقت وأتعاب المحاماة، لاتهامه بقتل المجنى عليه "ف.ك.ح".

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 7190 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة باب شرقى، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من ضباط قسم شرطة باب شرقي يفيد بمشاجرة وقيام المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض وإصابته، مما أدى إلى وفاته بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات قيام المتهم "ب.ا.م" 25 سنة طالب بالتعدى على المجنى عليه "ف.ك.ح" عامل بمطعم، من غير سبق إصرار ولا ترصد، وذلك إثر نشوب مشادة كلامية بينهما لرفض المجني عليه إعطاء المتهم مبلغا ماليا دون إخطار رب عمله بالمطعم والد المتهم، فأوغر ذلك صدر المتهم فاستخلص سلاحا أبيض سكين من التى تستخدم فى المطعم، وطعنه بها في الصدر، وعقب نقل المجني عليه إلى المستشفي توفى عقب ذلك، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.







مقالات مشابهة

  • المشدد 15 عامًا لابن صاحب مطعم قتل عاملا في الإسكندرية
  • المشدد 15 سنة لابن صاحب مطعم قتل عاملا فى الإسكندرية
  • الشهم مات غريقا.. وفاة عامل كافتريا أثناء إنقاذه 3 أطفال سقطوا في مياه ترعة بالشرقية
  • السجن عام وغرامة 100 ألف جنيه.. عقوبة ارتكاب جريمة التنمر بموقع العمل أو وسائل النقل
  • دفاع سفاح التجمع يطالب بإحالة المتهم للطب الشرعي
  • دفاع "سفاح التجمع" يطلب عرضه على الطب الشرعي.. ما السبب؟
  • سجال بين المحامين.. لماذا طلب دفاع سفاح التجمع عرضه على الطب الشرعي؟
  • شطر وجهه لنصفين.. شخص يقتل ابن عمه بطريقة مروعة جنوبي بغداد (فيديو)
  • الولايات المتحدة.. هيئة المحلفين تدين هانتر بايدن بـ 3 تهم جنائية منها حيازة سلاح بطريقة غير قانونية
  • المتهم الأول أرسل 15 فيديو للثانى.. ملاحظات النيابة بقضية طفل شبرا الخيمة