شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن برباعية استوديانتس الأرجنتيني ينهي حلم برشلونة في سود أمريكانا، 05 14 ص الأربعاء 19 يوليو 2023 مباراة إستوديانتس و برشلونة الإكوادوري .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برباعية.. استوديانتس الأرجنتيني ينهي حلم برشلونة في سود أمريكانا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برباعية.. استوديانتس الأرجنتيني ينهي حلم برشلونة في...

05:14 ص | الأربعاء 19 يوليو 2023

مباراة إستوديانتس وبرشلونة الإكوادوري

اكتسح إستوديانتس لابلاتا الأرجنتيني، فجر اليوم الأربعاء، برشلونة جواياكيل الإكوادوري، برباعية نظيفة، في مباراة العودة، في ملحق دور ال16 من بطولة كوبا سود أمريكانا على ملعل خورخي لويس هيرسشاي.

وافتتح لاعب إستوديانتس، ماورو مينديز، التسجيل في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول، وعزز نفس اللاعب، بعد 14 دقيقة من الهدف الأول تقدم فريقه في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، أحرز لاعب استوديانتس، بنيامين روليسر، هدف فريقه الثالث. وبعد مرور 4 دقائق من عمر الشوط الثاني، أحرز جويدو مارسيلو كارييو هدف استوديانتس الرابع في مرمى برشلونة.

وكان برشلونة جواياكيل الإكوادوري، فاز على إستوديانتس لابلاتا الأرجنتيني بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب التي استضافها لى ملعب مونومنتال إيسيدرو روميرو بالإكوادور

ويواجه جوياس البرازيلي،إستوديانتس لابلاتا في دور الـ16 من بطولة كوبا سود أمريكانا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استقالة كوبر مدرب منتخب سوريا بعد خماسية اليابان

تقدم المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر باستقالته من تدريب المنتخب السوري لكرة القدم، بعد فشل التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026، وذلك وفق ما أعلن الثلاثاء عقب الخسارة أمام اليابان 0-5 في الجولة الأخيرة.

وبخسارتها في اليابان بخماسية نظيفة، فشلت سوريا في اللحاق بمضيفتها إلى الدور الثالث من تصفيات مونديال 2026 وحسم بطاقتها في الوقت عينه إلى نهائيات كأس آسيا 2027، وذلك بعدما أزاحتها كوريا الشمالية عن وصافة المجموعة الثانية بفوزها على ميانمار 4-1.

وقال الاتحاد السوري لكرة القدم في صفحته على “فيسبورك”: “تقدّم المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول هكتور كوبر باستقالته من منصبه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب مباراة اليابان مساء اليوم”.
ونُقل عن الأرجنتيني البالغ 68 عاما قوله في المؤتمر الصحفي: “كنت سعيدا جدا بالعمل مع هؤلاء اللاعبين وبكل المساعدة التي تلقيتها من الاتحاد السوري لكرة القدم، كانوا متعاونين للغاية في كل ما طلبناه كجهاز فني، لكن أعتقد أنه بالنسبة لي كانت هذه المباراة هي نهاية المرحلة…”

مقالات مشابهة

  • سمير فرج: فشل اتفاق هدنة في غزة ينهي مستقبل بايدن السياسي بأمريكا
  • المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول برباعية في مرمى الكونغو برازافيل
  • القائد معتوق يودع منتخب لبنان بفوز كاسح على بنجلاديش
  • استقالة كوبر مدرب منتخب سوريا بعد خماسية اليابان
  • الأرجنتيني كوبر يستقيل من تدريب سوريا بعد خسارة ثقيلة من اليابان
  • انييستا: لو كان صلاح انتقل لبرشلونة لكانت صفقة مميزة
  • عاجل.. مشجع غاضب ينهي حياة حكم في مباراة بالكونغو الديمقراطية.. ماذا حدث؟
  • هولندا تنهي استعداداتها لكأس أوروبا برباعية في مرمى إيسلندا
  • هولندا تضرب أيسلندا برباعية وديا استعدادا ليورو 2024
  • صباح الكورة.. ريال مدريد يهدي برشلونة صفقة فليك الأولى ومصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري