تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب فى حفلها بدبي، الذي رفع شعار كامل العدد، وغنت أغاني عديدة يحبها جمهورها منها:  "نساي"، حبه جنة" ، "الوتر الحساس" ،"كلام عينيه"، "أنا فى الغرام"، "عين وننى" ،"أنا كتير"، "مشاعر"، "كلها غيرانة"، "كده يا قلبي" و"حبيته وبيني وبين نفسي"، "عين ونني"، "على بالي"، "بحبك أنت".

شيرين عبد الوهاب 

وكانت تألقت شيرين عبد الوهاب في ختام حفل الليالي المصرية السعودية التي أقيمت بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بمشارك كبار نجوم الفن والإبداع.

حفل شيرين عبد الوهاب 

قررت محكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت، تأجيل جلسة محاكمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر، في القضية رقم 2070 لسنة 2023، لجلسة 2 مارس لإعادة المرافعة.

من ناحية أخرى، كانت قررت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب، الذى كان من المقرر إقامته فى لبنان 17 فبراير تأجيله إلى 24 من نفس الشهر، لظروف خارجة عن إرادتهم.

حفل شيرين عبد الوهاب 

وكانت تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، مؤخرًا تريند موقع التدوينات «إكس»، وذلك بعد انتشار أنباء حول عودتها للفنان حسام حبيب مرة أخرى، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للخبر بشكل واسع.

وكانت طرحت النجمة شيرين عبد الوهاب منذ أيام أحدث أغانيها، والتي تحمل اسم «الدهب»، عبر موقع «يوتيوب» ومنصات الموسيقى المختلفة ونالت اشادات الجمهور.

حفل شيرين عبد الوهاب تفاصيل أغنية “دهب” 

والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما، وتعد هذه الأغنية هي الأولى لشيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا بعد الصلح بينهما وعودة التعاون بينهما مجددا من خلال إنتاج بعض الأغنيات المنفردة.

شيرين عبد الوهاب 


 وكانت أعلنت النيابة الكلية في مدينة 6 أكتوبر، إحالة المطربة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة الجنح بعد اتهامها، وذلك بسب وقذف المنتج محمد الشاعر. 

وحددت المحكمة أولى جلسات محاكمة النجمة شيرين عبد الوهاب في 3 فبراير المقبل.

ووفقًا لأوراق الدعوى التي تقدم بها محامي المنتج صبحي جمال، اتهمت المطربة شيرين عبدالوهاب بتجاوز الحدود وسب وقذف المنتج خلال مؤتمر صحفي، وتم تقديم الدعوى برقم 2070 لسنة 2023 من قبل محامي المنتج ضد شيرين عبدالوهاب.

شيرين عبد الوهاب 

من ناحية أخري، كشف الشاعر تامر حسين عن تعاونه مع النجمة شيرين عبد الوهاب خلال الفترة المقبلة.

حيث نشر الشاعر تامر حسين صورة على فيس بوك تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب والملحن عزيز الشافعي، والملحن مدين، والموزع توما، وعلق قائلاً: "قريباً شيرين عبد الوهاب 2024".

حفل شيرين عبد الوهاب 

وكانت تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب حفل رأس السنة في دبي، وظهرت شيرين عبد الوهاب فى الحفل بخسارة ملحوظة في الوزن وبمعنويات مرتفعة، مرتدية فستانا من اللون الأزرق، ونالت اعجاب جمهورها بشكل كبير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب دبي مسرح دبي حفل شيرين عبد الوهاب حفل الليالي المصرية السعودية النجمة شیرین عبد الوهاب حفل شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟

أثار مسلسل “سفاح التجمع” أزمة كبيرة تتعلق بحقوق الملكية الفكرية بين المنتج أحمد السبكي، والمنتج أيمن يوسف، حول أحقية كل منهما بإنتاج عمل درامي حول جرائم القتل البشعة التي ارتكبها البلوجر المصري كريم، الشهير بـ “سفاح التجمع”.

 

يأتى ذلك بعدما نشر المؤلف محمد صلاح العزب، صورة عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، أثناء توقيع عقد المسلسل مع المنتج أحمد السبكي، والذي من المتوقع أن يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

سفاح التجمع 

لينشر بعدها المنتج أيمن يوسف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لسيناريو المسلسل مرفق معه ختم الرقابة، وقال: "تم التعاقد على مسلسل سفاح التجمع والذي تمت إجازته رقابيًا للمؤلف چوزيف فوزي، وجاري التعاقد مع نجم من نجوم الصف الأول ومخرج كبير للبدء في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحي المبارك للعرض قريبًا على إحدى المنصات العالمية". 

 

وحذر المنتج أيمن يوسف: "إذ تحذر الشركة من استخدام اسم ومحتوى المسلسل من أي طرف آخر وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم إخطار نقابة المهن السينمائية والرقابة على المصنفات الفنية وكافة الجهات الرسمية بذلك".

سفاح التجمع القبض على سفاح التجمع 

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على "سفاح التجمع"، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، نهاية مايو الماضي. وتبين أنه استدرج النساء إلى شقته بأحد التجمعات السكنية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

تعاقد محمد صلاح العزب مع السبكي 

من جانبه علق المنتج أحمد السبكي، على أزمة المسلسل فى تصريحات صحفية، بعد إعلان المنتج أيمن يوسف تقديم مسلسل سفاح التجمع، وتقديمه شكوى في نقابة المهن السينمائية.

 

وقال أحمد السبكي،  حسن الرداد بطل المسلسل بشكل رسمي، ومشوفتش إن حد تاني أعلن أنه هيعمل المسلسل، وبنختار حاليًا باقي أبطال المسلسل، عشان نبدأ تصوير قريبًا.

حسن الرداد 

وكان كشف المؤلف محمد صلاح العزب، تفاصيل مسلسل سفاح التجمع فى تصريحات صحيفية، قائلًا: بدأت بالفعل التحضير لمسلسل جديد عن قصة سفاح التجمع، وتم ترشيح حسن الرداد لتقديم البطولة، ومن المفترض أن ننهي التفاصيل الكاملة للمشروع خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • صور.. كورنيش بنها كامل العدد احتفالا بعيد الأضحي
  • حفلات الإمارات 2024| موعد ثنائية حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب
  • بالدولار.. أسعار حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
  • رائعة البورصة
  • الشاعر خالد تاج الدين يشيد بأغنية "تتحبي" لـ عمرو دياب
  • «الأغنية رقم 69 مع عمرو دياب».. تعليق الشاعر تامر حسين بعد طرح «تتحبي»
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • الجامعات المصرية تتألق عالميًا.. تقدم ملحوظ في تصنيفات التنمية المستدامة
  • شذي تستعد لطرح أغنية "ناجحة" على يوتيوب اليوم
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد للبطولة كامل العدد (صور)