شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات الزمالك أيمن منصور يقترب من العودة ومهاجم بيراميدز في الحسابات، 09 44 ص السبت 22 يوليو 2023 أحمد أيمن منصور يسعى مسؤولو نادي الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات الزمالك.. أيمن منصور يقترب من العودة ومهاجم بيراميدز في الحسابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات الزمالك.. أيمن منصور يقترب من العودة ومهاجم...

09:44 ص | السبت 22 يوليو 2023

أحمد أيمن منصور

يسعى مسؤولو نادي الزمالك خلال الأيام الحالية، لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالعديد من الصفقات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل التجهيز للموسم الجديد.

صفقات الزمالك.. أحمد أيمن منصور يقترب من العودة 

ويعود أحمد أيمن منصور، لاعب الزمالك المعار لطلائع الجيش، لتدعيم دفاع الفريق الأبيض في البطولة العربية، التي سيشارك فيها الزمالك، ويبدأ مشواره بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي 28 يوليو، ثم مواجهة الشباب 31 من الشهر ذاته، وأخيرا مواجهة النصر 3 أغسطس.

وكان نادي الزمالك، تعاقد مع أحمد أيمن منصور، الموسم الماضي، في صفقة انتقال حر، وتمت إعارته إلى فريق طلائع الجيش دون المشاركة مع الأبيض.

ويذكر أن الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق، طلب التعاقد مع مدافع يلعب بقدمه اليسرى، وهو ما يتوافر في أحمد أيمن منصور، لذلك يتم العمل حاليا على إعادته مرة أخرى.

صفقات الزمالك.. فخر الدين بن يوسف في حسابات الأبيض

في الوقت الذي يعد فيه التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم بيراميدز السابق، ضمن اهتمامات نادي الزمالك للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي، في صفقة انتقال حر.

 وتم طرح اللاعب على اللجنة الفنية بالنادي لاتخاذ القرار المناسب في هذا الأمر، وعرضه على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق لحسم الموقف، ونال إعجاب الجميع بقدراته الفنية والبدنية الهائلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صفقات الزمالک نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع المدافع الياباني هيروكي إيتو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد بايرن ميونخ مع هيروكي إيتو لمدة 4 سنوات، قادمًا من فريق شتوتجارت، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبلغ إيتو من العمر 25 عامًا، وانتقل إلى البايرن، بعدما دفع الأخير الشرط الجزائي في عقد المدافع الياباني مع شتوتجارت البالغ 30 مليون يورو.

إيتو أول صفقات بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي

خاض إيتو 29 مباراة مع شتوتجارت في مختلف المسابقات بالموسم المنقضي، صنع خلالها هدفين، وحصل على بطاقتين صفراوتين.

وكان إيتو عنصرًا أساسيًا في كتيبة شتوتجارت، التي حققت المركز الثاني في الدوري الألماني في الموسم المنصرم، وذلك تحت قيادة المدرب سيباستيان هونيس، الذي تفوق على بايرن ميونخ في الترتيب وجعله يحتل المرتبة الثالثة في نهاية الموسم.

وقال إيتو عقب تعاقده رسميًا مع بايرن ميونخ: «إنه لشرف عظيم لي أن ألعب لأحد أكبر الأندية في العالم. يتمتع نادي بايرن ميونيخ بسمعة كبيرة في اليابان».

وأضاف هيروكي إيتو: «لقد حان الوقت لاتخاذ خطوة جديدة ونادي البايرن هو النادي المثالي بالنسبة لي».

إيتو

مقالات مشابهة

  • نداي يسجل هدف التقدم للزمالك أمام سيراميكا
  • أول أهدافه بالقميص الأبيض.. عبد الله السعيد يتعادل للزمالك أمام سيراميكا
  • الزمالك بالقميص الأبيض والشورت الأسود أمام سيراميكا
  • بقرار من الحكم.. الزمالك بالقميص الأبيض أمام سيراميكا
  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • مصطفى جويلي:" عواد وافق على شروط الزمالك و اعلان التجديد في هذا الوقت
  • عرض نجم توتنهام على برشلونة
  • برشلونة يقترب من العودة إلى قاعدة 1/1
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • رسميًا.. «إيتو» أول صفقات بايرن ميونخ الصيفية