هنأ الدكتور عبد الهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية، الأمة الإسلامية والشعب المصري بتطوير مساجد آل البيت خلال الفترة الماضية.

ردًا على الإعلام المعادي.. أحمد موسى يستعرض تطوير مساجد آل البيت (فيديو) محافظة القاهرة تكشف تفاصيل تطوير مسار مزارات آل البيت مشروع أخلاقي

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن مشروع تطوير آل البيت هو مشروع أخلاقي، يعيد إحياء النفوس وليس فقط للحفاظ على هذه المساجد.

وأكد أن مشروع تطوير مساجد آل البيت تبناه الرئيس عبد الفتاح السيسي، لينضم لمشروعات مصر القومية في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن هذا المشروع يحافظ على الهوية المصرية.

وأوضح أن مصر هي التي صدرت للعالم القيم الأخلاقية العظيمة من مساجد آل البيت، ووجود آل البيت نفسهم في مصر على مر العصور.

أعوام من الإهمال

وأشار إلى أن الجميع كان يتألم من حال مساجد آل البيت ومقاماتهم، وما عانته من إهمال على مر عصور طويلة، قبل أن يتم تطويرها لتعود مصر لنشر القيم العظيمة.

وأشار إلى أن كل ما تردد عن إزالة مساجد آل البيت لتحويلها لمناطق استثمارية، جاء الرد عليه بالتطوير والتعمير الذي حدث بالفعل على أرض الواقع.

ولفت إلى أن ما تم من تطوير مساجد آل البيت، يقدم العديد من الدروس للأجيال القادمة التي ستخرج وتعرف سيرة آل البيت وأهمية هذه المساجد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مساجد آل البيت الأمة الإسلامية أحمد موسى الرئيس عبد الفتاح السيسي الطرق الصوفية آل البيت الإعلامي أحمد موسى تطویر مساجد آل البیت إلى أن

إقرأ أيضاً:

أسرار العمليات الإسرائيلية ضد قادة حزب الله.. أحمد موسى يكشف كواليس الاستهداف

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن منطقة الشرق الأوسط تشهد توترا وتصعيدا خطيرا خلال الآونة الأخيرة، مردفًا: “محدش يتوقع السيناريو اللي الجاي”.

تفاصيل مصرع فلاح علي يد اخر في الدقهلية الأهلي يحتفل بتسلم درع الدوري المصري 2023-2024 في أجواء جماهيرية رائعة

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي:، عبر قناة صدى البلد، قائلًا: ”قوات الاحتلال الإسرائيلية استهدفت قيادة حزب الله في لبنان، حيث تم استهداف 17 قياديا على يد جنود الاحتلال".

وتابع: "حسن نصرالله وحزبه لا بد أن يتحركوا للرد على استهداف قاد الحزب، هيكست برضو ولا هيرد، الحقيقة الشعب اللبناني هو من يدفع الثمن:.

وأكمل: “إسرائيل كان لديها علم بمكان وموعد اجتماع قادة حزب الله الذي عقد تحت الوحدات السكنية في لبنان، اللي بيحصل بيؤكد أن إسرائيل لديها أعين تخبرها بكل شيء”.

وأردف: “متى حسن نصرالله سيتاخد القرار للرد على كافة الغارات التي شنت تجاه قادة حزب الله، أمريكا لديها علم بكافة العمليات الإسرائيلية تجاه قادة حزب الله، العملاء والخونة وراء تصفية قيادات حزب الله”.

وتسأل أحمد موسى عن موعد الرد الذي يتوعد به حسن نصرالله، حتى الآن حزب الله لم يستخدم الصواريخ للرد على الغارات الإسرائيلية.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى: نعم أقف مع بلده ويدافع بل ويزيد، لأنه لا أحد يعرف ماذا سيحدث في الفترة المقبلة في المنطقة ولا يمكن لأحد أن يتوقع بما سيجري، ويجب أن نكون صامدين مع بلدنا وجيشنا ضد أي تحدي يمكن أن يحدث، كما أن المنطقة أشبه ببركان والأمريكان توقعوا لأول مرة أمس احتمالية اندلاع حرب كبرى في المنطقة ممكن تندلع من لبنان أو إيران أو العراق، مختتما: أن الشعب اللبناني يدفع الثمن غاليا للتصعيد الحادث في بلادهم.

واختتم أحمد موسى حديثه قائلًا::كانوا يريدون أن تعم الفوضى داخل مصر، لكن مصر لديها جيش يدافع عنها ويحافظ عليها، لا أحد يجرؤ على التعدي عليها أو على أراضيها".

 

مقالات مشابهة

  • أسرار العمليات الإسرائيلية ضد قادة حزب الله.. أحمد موسى يكشف كواليس الاستهداف
  • أحمد موسى: حزب الله معندوش قرار حتى الآن لضرب معسكرات الجيش الإسرائيلي
  • زاهي حواس يرد على اتهام الإسرائيليين له بتكذيب التوراة (فيديو)
  • بعد تصدرها الترند.. أول تعليق من الطرق الصوفية على الطريقة الكركرية
  • «الطرق الصوفية» تكشف تفاصيل عزل الشيخ صلاح الدين التيجاني من الطريقة التيجانية
  • الطرق الصوفية توضح موقفها من واقعة اتهام الشيخ التيجاني بالتحرش
  • عالم أزهري: الطرق الصوفية مليئة بأفكار بعيدة كل البعد عن العقيدة السوية
  • بعد أزمة التيجانية.. ما أبرز الطرق الصوفية الموجودة في مصر؟
  • الطرق الصوفية ومدح النبي.. هل هي بدعة؟
  • بعد جدل الشيخ التيجاني هل اتباع الصوفية حرام ؟.. الإفتاء تجيب