علق الإعلامي أحمد موسى على أزمة انقلاب النيجر قائلا: غلق المجال الجوي في النيجر يؤثر بالسلب على اقتصاديات البلاد، بالتزامن مع إعلان بعض الدول تعليق المجال الجوي مع النيجر.

أحمد موسى: 10 مليارات جنيه تكلفة تطوير مساجد آل البيت ودور العبادة| فيديو أحمد موسى: الرئيس عمره ما هدم مساجد ومحب لأهل البيت وسيدنا النبي.

.فيديو

ولفت أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن القوات العسكرية المالية التي كانت متجهة للنيجر قُتلت على يد العناصر المسلحة من تنظيم داعش، لافتا إلى أن أمريكا هي المتسببة في هذا العمل لدعمها التنظيم.

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى: مالي وبوركينا فاسو تدعمان النيجر بكامل طاقتها، والمنطقة الإفريقية الأكثر اشتعالا الآن حول العالم، والقارة ليست في حاجة للدمار والخراب والاستعمار.

 

وأكد موسى قائلا: النيجر أكبر دولة في العالم مصدرة لليورانيوم والتي تحصل عليه فرنسا، علاوة على أن أمريكا تريد عدم الاستقرار في المنطقة والاستفادة من الحروب العالمية وعدم الاستقرار الدولي.

 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الحروب العالمية الإعلامي أحمد موسى الاستقرار الدولي أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !

أبدت إدارة نادي الاتفاق السعودي موافقتها على بين اللاعب سعد آل موسى بشكل نهائي لنادي الاتحاد خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري ولكن بشرط.

وطلبت إدارة نادي الاتفاق الحصول على خدمات أحد الثلاثي زياد الصحفي أو مدالله العليان أو مهند الشنقيطي لتخفيض المبلغ المتفق عليه سابقًا لبيع سعد آل موسى للاتحاد الذي يبلغ قيمته 28 مليون ريال.

الاتحاد يحسم مصير أحمد الغامدي الأسبوع المقبل رونالدو يقود تشكيل الموسم المثالي في الدوري السعودي الاتحاد يحسم مصير أحمد الغامدي الأسبوع المقبل

كشفت صحيفة الرياضية السعودية في تقرير لها اليوم عن تفاصيل جديدة في مستقبل اللاعب أحمد الغامدي لاعب الاتحاد والذي انتهت صلاحية عقده مع قلعة النمور خلال الأيام الماضية.

وذكرت صحيفة الرياضية أن نادي الاتحاد لم يفعل بند الشراء في عقد اللاعب أحمد الغامدي والذي تم الحصول على خدماته قادمًا من نادي الاتفاق، حيث يحظى اللاعب باهتمام أكثر من نادي أبرزهم النصر.

ومن المقرر أن يعقد نادي الاتفاق اجتماعًا مع إدارة الاتحاد في الأسبوع المُقبل للنقاش حول الاستغناء عن أحمد الغامدي وسعد آل موسى بشروط جديدة بعد ما انتهت صلاحية بند الشراء.

يذكر أن المهلة المحددة لتفعيل بند شراء اللاعب انتهت في يوم 31 مايو الماضي، وبالتالي ليس من حق الاتحاد شراء اللاعب بشكل نهائي قبل العودة لإدارة الاتفاق والتوصل معها لاتفاق جديد حول اللاعب.

مقالات مشابهة

  • داليا عبدالرحيم: داعش لا يزال يستخدم آلته الإعلامية لشن حرب نفسية ضد الشعوب
  • مقتل حكوميين وإصابة آخرين في النيجر
  • ٱحمد موسى للحكومة: "بلاش نجري ورا تطبيق الدعم النقدي"
  • أحمد موسى: الهند ستكون ثالث اقتصاد في العالم
  • مقتل ثلاثة موظفين حكوميين وجندي في النيجر بهجوم شنه مسلحون من بلد مجاور
  • أحمد موسى يطالب الحكومة بعدم التسرع في تطبيق منظومة الدعم النقدي (فيديو)
  • الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 2025 (فيديو)
  • "قوات سوريا الديمقراطية": مقتل اثنين من عناصرنا في قصف تركي استهدف نقطة عسكرية في منطقة تل حميس