صدى البلد:
2024-06-02@22:38:33 GMT

نفاذ تذاكر حفل أصالة في السعودية

تاريخ النشر: 9th, October 2023 GMT

أعلنت شركة روتانا المنظمة لحفل المطربة أصالة بالسعودية وتحديدا في القصيم عن نفاذ جميع تذاكر الحفل المنتظر احيائه يوم 13 من شهر أكتوبر الحالي.

وأعلنت الشركة أن تذاكر الحفل نفذت بجميع فائتها المختلفة وذلك نظرا للإقبال الشديد على الحفل.

حفل أصالة نصري بالسعودية، يأتي بعد أيام قليلة من طرح الجزء الأول من ألبومها الجديد “لحقت نفسي”، في بداية شهر أكتوبر الجاري.

 

 

ألبوم لحقت نفسي

في أول شهر أكتوبر الجاري طرحت المطربة أصالة الجزء الأول من ألبومها الجديد لحقت نفسي بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ونشرت أصالة أول 6 أغانٍ من ألبوم لحقت نفسي، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وهم: فوق، مارس إبريل، الأخبار الحلوة، لما بنتجاهل، مانجا، رجل مثالي.

 

وتتعاون أصالة فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين وكشفت روتانا عن أسماء الشعراء والملحنين للجزء الأول من الألبوم.

أغنية فوووق كلمات عمر عبده على والحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد ياسر  وأغنية لما بنتجاهل كلمات محمود كلازا وألحان كريم نيازي ومن توزيع طارق عبد الجابر أغنية الأخبار الحلوة من كلمات محمود سليم وألحان كريم أحمد ومن توزيع كريم أسامة 

أما أغنية مانجا من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال ومن توزيع توما وأغنية مارس إبريل من كلمات عليم وألحان نور عز ومن توزيع أحمد مغربي وأغنية رجل مثالي من كلمات أحمد إبراهيم وألحان كريم نيازي ومن توزيع كريم أسامة.

 

ميدلي ألبوم لحقت نفسى 

وطرحت أصالة منذ عدة أيام، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، ميدلي لألبوم لحقت نفسي، الذي جمع أكثر من أغنية منه، وعلقت قائلةً: الفن عالم رحب وطن حبيب أهداني كل اللي بحلم يكمل معي بهالحياة، شغف ممتع حلم متجدد تتجدد معه أيامي، تعالوا نجرب نفصل عن كل شيء ونروح مشوار حلو مع صولا، زينت لكم المكان بكل شيء زينة، بتمنى فرحكم قد الفرح اللي بقلبي وأنا عم غني لكم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أصالة ومن توزیع لحقت نفسی من کلمات

إقرأ أيضاً:

بعد احتفالها بـ عيد ميلادها.. المطربة يارا تكشف عن أمنياتها لهذا العام

حرصت المطربة يارا على توجيه رسالة شكر لكل من جمهورها ومحبيها الذين هنئوها بيوم ميلادها، حيث احتفلت به خلال الأيام الماضية.

وشاركت يارا عبر حسابها على تطبيق إنستجرام صورا لها من حفل عيد ميلادها ملعقة عليها «أمنيتي هالسنة غير، أمنيتي كلها حب وسلام إلكم جميعا.. وبشكركم على معايدتكم الحلوة اللى بتفرح القلب».

المطربة ياراياراآخر أعمال يارا

تستعد الفنانة اللبنانية يارا، لطرح أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «سينجل»، باللهجة اللبنانية، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا.

وكشفت يارا، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن تحضيرها لأغنية سينجل، قائلة: «أغنية سينجل، وباللهجة اللبنانية عم تتحضر».

ومؤخرا طرحت يارا أغنية «مش بمزاجك» باللهجة اللبنانية، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وصوّرتها بطريقة جديدة مع المخرج ريشا سركيس.

كلمات أغنية مش بمزاجك لـ يارا

وتضمنت كلمات أغنية مش بمزاجك لـ يارا الآتي: «بلغني انشغالك عليا و سؤالك، عشان غبت عنك ف خدت انت بالك، ودايما قصادك و تقلان عليا، وطلعان عينيه ف مشاهدة جمالك، شكتني لصحابي و قولت لصحابك، عشان اختفائي مهكر دماغك، شكتني لصحابي و قولت لصحابك، عشان اختفائي معكر مزاجك، لالا لا لأ حبيبي لالا لا لأ، لأ لأ مش بمزاجك، لالا لا لأ حبيبي لالا لا لأ».

اقرأ أيضاًتشييع جنازة والدة المطرب محمود الليثي من مسجد الحصري

مينا مسعود أحد الأبطال.. المطرب هيثم نبيل يكشف كواليس فيلم عيسى

آخرهم المطرب اللبناني ريان.. أبرز نجوم الوطن العربي أصابهم المرض الخبيث

مقالات مشابهة

  • مشاهدات أغنية نوال الزغبي "من باريس" في أسبوعها الثاني
  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • بعد احتفالها بـ عيد ميلادها.. المطربة يارا تكشف عن أمنياتها لهذا العام
  • محمد رشاد ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة «عالي عالي»
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • محمد رشاد وسلمى عادل يجتمعان في أغنية جديدة بعنوان «عالي عالي»
  • إليسا لجمهورها: انتم نبض نجاح "أنا سكتين"
  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • مصطفى حجاج يفوز بجائزة تتر مسلسل كامل العدد في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي
  • لطيفة تعد الجمهور بمفاجآت في ألبومها الجديد.. فما قصة الذكاء الاصطناعي؟