إستقبل الأنبا بيمن مطران قوص ونقادة اليوم الأحد ، بكنيسة الشهيد اسطفانوس بقوص ، وفد إدارة قوص التعليمية بقيادة عبدالله القبانى مدير عام الإدارة للتهنئة بعيد الميلاد المجيد . 

 رافق المدير العام أثناء الزيارة عزت الشريف مدير العلاقات العامة وهبه العويضى رئيس قسم التعليم الخاص و هانى أنيس المسؤول الاعلامى لتعليم قوص وعبدالرحمن ابراهيم أمين عام اتحاد طلاب محافظة قنا وأعضاء مكتب إتحاد طلاب إدارة قوص التعليمية .

 

قدم " القبانى " التهنئة نيابة عن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم و الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا و معلمى وطلاب تعليم قوص للحبر الجليل الانبا بيمن بمناسبة عيد الميلاد المجيد ، حيث أكد على مدى الترابط والتأخى والذى يؤكد للقاصى والدانى إن مصرنا الحبيبة نسيج مجتمعى واحد حار فى وصفه علماء المجتمع حتى شكل لمصر درع واقى يعصف بأى فتنه هدفها زعزعة الأمن القومي.   

كما أعرب مطران قوص ونقادة عن مدى الحب والتراحم الذى يشمل شعب مصر مسلميه ومسيحييه والذى أصبح الصفة الأقرب لذكر مصر بالمحتفلات العالمية فأى أحد يذكر مصر لابد وأن يقرنها بالسلام والمحبة والذى ظهر جليا خلال انتخابات رئاسة الجمهورية والتى سطرت بكل فخر تعاون ومحبه غير مسبوقة بين كافة أطياف المجتمع حتى وقعنا وثيقة السلام المجتمعي بإختيار الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا لمرحلة جديدة أظنها تحمل الخير لمصرنا الحبيبة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عيد الميلاد المجيد الدكتور رضا حجازي كنيسة الشهيد التربية والتعليم بقنا وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ادارة قوص التعليمية قوص التعليمية مطران قوص تعليم قوص انتخابات رئاسة الجمهورية

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى

استقبل أشرف عطية، محافظ أسوان، الأنبا بيشوى، أسقف إيبارشية أسوان وتوابعها، والأنبا أرسانيوس، أسقف ورئيس دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس بحاجر إدفو، بالإضافة إلى وفد من القساوسة وكهنة الأقباط الأرثوذكس لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعبر عطية عن شكره وتقديره لهذه الزيارة واللفتة الطيبة التي تعكس عمق العلاقات والروابط الأخوية وأواصر الود والمحبة التي تجمع بين أبناء المحافظة وقيادتها، وهو ما يؤكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن جميع المصريين شركاء في البناء والتنمية والحفاظ على مقدرات مصرنا الغالية. مشيرًا إلى أن روح الإخاء والتعاون هي التي تحكم العلاقات بين جميع أهالي هذه المحافظة العريقة.

من جانبه، قدم الأنبا بيشوى ووفد الكنيسة الأرثوذكسية خالص التهاني لمحافظ أسوان بهذه المناسبة، مؤكدين أن أسوان تتأصل فيها أرقى معاني التماسك والتآلف بين جميع أبنائها، وهو ما يظهر جليًا في الأعياد الدينية والوطنية. وتكامل مع ذلك الدور الإنساني الذي يقوم به محافظ أسوان في تقديم أوجه الرعاية للبسطاء والأسر الأكثر احتياجًا بما يساهم في رسم الفرحة والسعادة على وجوههم.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ جنوب سيناء يستقبل المشايخ والقيادات التنفيذية للتهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ أسوان يستقبل وفد الكنيسة الأرثوذكسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • وزير التعليم العالي يلتقي بوزير التربية والتعليم الإماراتي لتعزيز سُبل التعاون المُشترك
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • "التربية للطفولة المبكرة" تنظم احتفالية محاكاة الحج للبراعم
  • وزير التعليم العالي يلتقي بوزير التربية والتعليم الإماراتي
  • "لأول مرة".. كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك الحج للأطفال
  • التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني