البرازيل (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة احتفالية حزينة لـ «الرسام» بمباراته الـ 1000 حمدان بن محمد: نعلن تعيين الدكتور عبدالله محمد بوسناد مديراً عاماً لجمارك دبي


أعلنت شركة الرؤية العالمية للإدارة الرياضية، عن نجاح فعالية الوزن الرسمية والمواجهة بين الأبطال المشاركين في «النسخة الثالثة» من «أبوظبي إكستريم»، المقامة بمركز إكسبو سنترو، في مدينة بالنياريو كامبوريو، وسط حضور حاشد من عشاق الرياضات القتالية.


ويشارك في «النسخة الثالثة» 28 رياضياً ورياضية، من أبرز نجوم الجو جيتسو والفنون القتالية المختلطة من البرازيل والولايات المتحدة والبرتغال وأستراليا والإمارات وغيرها، والذين نجحوا جميعاً في الوزن المطلوب.
وشهدت الفعالية مواجهة بين اللاعبين، حيث أظهروا مدى عزمهم وتصميمهم على تقديم كل ما لديهم من أجل الفوز ومنح جمهور البطولة تجربة مشوقة، واستعراض مهاراتهم في القفص «مثمن الأضلاع» والمصمم خصيصاً لاحتضان تلك النزالات، والذي يمثل أحد أبرز مزايا البطولة الفريدة.
ويستعد بطلنا زايد الكثيري، الفائز بذهبية بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو لعام 2022، للمشاركة في البطولة ومنازلة خصمه البرازيلي العنيد أوزييل سانتوس، في إطار البطاقة التمهيدية لنزالات الجو جيتسو.
ويسعى الكثيري، ممثل الإمارات في البطولة، إلى تحقيق نصر كبير ورفع راية الدولة في النصف الغربي من الكرة الأرضية، وإظهار قدراته الرياضية والمهارية التي أشتهر بتقديمها في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.
وقال الكثيري: الأجواء حماسية للغاية والحضور الجماهيري كبير، ما يحفزني أكثر إلى بذل قصارى جهدي، لأكون على قدر المسؤولية، وأهلاً لهذا الشرف بتمثيل الإمارات في البطولة العالمية.
وتتألف أبوظبي إكستريم من 14 نزالاً، بما يشمل المواجهة المنتظرة بين الفائز بالنسخة الماضية برونو ليما وجانسن جوميز، في إطار الفعالية الرئيسية لنزالات الجو جيتسو فئة الوزن المتوسط، والقمة المرتقبة بين بيا مسكيتا، البطلة المتوجة بعدة ألقاب في بطولات الجرابلينج، وجينيفر مايا، نجمة الفنون القتالية المختلطة، ضمن الفعالية الرئيسية لنزالات الجرابلينج فئة وزن الريشة.
ويتضمن برنامج النزالات، في إطار الفعالية المشتركة لنزالات الجرابلينج فئة الوزن الثقيل، مواجهة بين روبرتو أبريو «سايبورج»، وهنريكي كاردوسو «سيكوني»، بينما يلتقي فيليبي أندرو مع رايرون جرايسي، ضمن الفعالية المشتركة لنزالات الجو جيتسو لفئة الوزن الثقيل الخفيف.
ومع اكتمال الاستعدادات لانطلاق النزالات واجتياز جميع اللاعبين مرحلة الوزن، تضمن «أبوظبي إكستريم»، البطولة الفريدة والمبتكرة، ليلة حافلة بالتشويق واستعراض القوة والمهارات وتجربة لا تنسى للرياضيين والجمهور على حد سواء.
وشهد أسبوع النزال في البرازيل انطلاق فعاليات بطولة رابطة أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو، ما أشعل الأجواء في البرازيل، وأضفى مزيداً من الإثارة إلى تجربة عشاق الفنون القتالية الذين سيجدون كل ما يلبي تطلعاتهم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي البرازيل الجو جيتسو زايد الكثيري

إقرأ أيضاً:

ألمانيا.. إعادة إعمار أوكرانيا يتطلب وقف العمليات القتالية في البلاد

صرح المستشار الألماني أولاف شولتس بأن إطلاق عملية إعادة إعمار أوكرانيا يتطلب وقف العمليات القتالية في البلاد.

 

وقال شولتس خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس تشيلي غابرييل بوريتش في برلين، يوم الاثنين، إن "ألمانيا تعتبر أكبر داعم لأوكرانيا في أوروبا، وسنواصل تقديم المساعدات طالما كان ذلك ضروريا".

 

وتابع: "غدا سنعقد مؤتمرا حول إعادة إعمار أوكرانيا، سيكون فيه تمثيل لأكثر من 90 دولة. ولكن قبل إعادة الإعمار يجب إنهاء الحرب".

 

يذكر أن مؤتمرا حول إعادة إعمار أوكرانيا سيفتتحه أولاف شولتس مع الرئيس الأوكراني المنتهية ولايته فلاديمير زيلنسكي ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين في برلين يوم الثلاثاء لمناقشة مواصلة تقديم المساعدات لأوكرانيا.

 

يسرائيل كاتس يناقش مع نظيره الأمريكي الحرب في غزة وقضية الرهائن

قال وزير الخارجية يسرائيل كاتس مساء اليوم الاثنين، أن لقاءه مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن "كان جيدا".

 

في ختام لقائه مع بلينكن في إسرائيل، أوضح كاتس أنهما ناقشا "عددا من القضايا، بما في ذلك الحرب في غزة والإفراج عن الرهائن ومحاربة التهديد الإيراني"، مضيفا: "سنواصل التعاون".

 

هذا وأعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن الوزير أنتوني بلينكن شدد خلال اجتماعه مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على أهمية وجود خطة لما بعد الحرب في قطاع غزة.

 

وأكد بلينكن لنتنياهو، بحسب "سي إن إن"، أن الولايات المتحدة وزعماء العالم الآخرين "سيقفون وراء اقتراح إطلاق سراح المحتجزين والوقف الفوري لإطلاق النار في غزة".

 

كما أكد بلينكن خلال الاجتماع "التزام الولايات المتحدة الصارم بدعم أمن إسرائيل، بما في ذلك من خلال ضمان عدم تكرار هجوم على غرار السابع من أكتوبر أبدا".

 

وجاء في بيان عن نتائج الاجتماع نقلته "سي إن إن" أن "بلينكن أطلع رئيس الوزراء على الجهود الدبلوماسية الجارية للتخطيط لفترة ما بعد الحرب، مؤكدا على أهمية تلك الجهود لتوفير السلام والأمن والاستقرار على المدى الطويل للإسرائيليين والفلسطينيين على حد سواء". وأضاف البيان أن بلينكن أكد أيضا على أهمية منع انتشار وتوسع رقعة الصراع.

 

وحث وزير الخارجية الأمريكي في وقت سابق، زعماء منطقة الشرق الأوسط على الضغط على حركة "حماس" للموافقة على اقتراح وقف إطلاق النار لوقف القتال في غزة.

 

القوات الجوية الفضائية الروسية وجهت 6 ضربات إلى تجمعات للمسلحين بسوريا 

أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا أن القوات الجوية الفضائية الروسية وجهت 6 ضربات إلى تجمعات للمسلحين في محافظتي حمص ودير الزور السوريتين خلال اليوم الأخير.

 

وأشار نائب مدير المركز الروسي للمصالحة، اللواء يوري بوبوف في بيان له، يوم الاثنين، إلى أن "القوات الجوية الفضائية الروسية وجهت 6 ضربات إلى أماكن تجمع للمسلحين الذين خرجوا من منطقة التنف، وكانوا يختبئون في المناطق الجبلية الوعرة" بمحافظتي حمص ودير الزور.

 

وأضاف أن القوات الروسية تواصل أعمال البحث والاستطلاع في المناطق الصحراوية والجبلية بمحافظات حمص والرقة ودير الزور.

 

وأعلن المركز الروسي كذلك عن رصده انتهاكا واحدا لاتفاق تجنب الصدامات من قبل الطيران الأمريكي، وهو متعلق بتحليق للطائرات المسيرة لم يتم تنسيقه مع الجانب الروسي.

 

وأشار كذلك إلى تسجيل 10 انتهاكات من قبل طائرات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة فوق منطقة التنف خلال اليوم الأخير.

 

 

مقالات مشابهة

  • الكشف عن مرتزقة من بولندا وجورجيا في جزر نهر دنيبر
  • «مالية أبوظبي» تطلق دورة الموازنة لعام 2025
  • دائرة المالية أبوظبي تنظم فعالية لإطلاق دورة الموازنة لعام 2025
  • روسيا بصدد اختبار "دبابات مسيرة هجينة" (فيديو)
  • ألمانيا.. إعادة إعمار أوكرانيا يتطلب وقف العمليات القتالية في البلاد
  • الملك: رحم الله إحسان باشا شردم ورحم شهداءنا الأبطال
  • أزيد من 493 ألف مترشح يجتازون الباكالوريا اليوم
  • لجنة كرة القدم النسائية: “اتحاد الكرة” يوفر الدعم لفريق “أبوظبي للسيدات” في دوري الأبطال وغرب آسيا
  • 42 ميدالية لأبطالنا في بطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو بتركيا
  • بكالوريا 2024.. أكثر من 862 ألف مترشح يجتازون اليوم الامتحان