خلف الدكتور محمود محيى الدين أستاذ الاقتصاد بجامعة القاهرة لدكتور عمرو موسى في رئاسة مجلس أمناء جامعة النيل الأهلية، والذي انتهت مدة رئاسته للمجلس في 25 يوليو الجاري.

أخبار متعلقة

مجلس جامعة بنها يعلن أسماء الفائزين بجوائز الجامعة

مجلس جامعة بنها يكرم عميد العلوم لبلوغه المعاش ومدير الأمن الإداري السابق

لجنة «الأعلى للجامعات» تتفقد اختبارات القدرات بكليات بنها

رئيس جامعة بنها يكرم المشاركين في إعداد الخطة البحثية الجديدة 2023- 2030

مجلس بنها يشيد باختبارات القدرات ويوجه بتفعيل الأنشطة الطلابية خلال الصيف

مجلس بنها يكرم رئيس الجامعة لانتهاء رئاسته

«بنها الأهلية» تناقش اللائحة والشراكات الدولية.

. ورئيس الأمناء: خدمة متميزة بتكلفة مناسبة

لجنة قيادات جامعة بنها الأهلية تعقد أول اجتماعاتها (تفاصيل)

وقدّم مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية بالعبور برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس المجلس، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس المجلس، وأعضاء مجلس الأمناء، أسمى آيات التهاني للدكتور محمود محيى الدين، لرئاسته مجلس أمناء جامعة النيل الأهلية،.

وأكد «السعيد»، أن الدكتور محمود محيى الدين قيمة وقامة علمية كبيرة شرفت مصر في العديد المناصب الدولية، وسيساهم بخبرته الكبيرة في الارتقاء بجامعة النيل كأحد المؤسسات التعليمية المصرية الكبرى.

جامعة بنها جامعة بنها الأهلية اخبار جامعه بنها الأهلية الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية الدكتور محمود محيي الدين جامعة النيل الأهلية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين جامعة بنها جامعة بنها الأهلية الدكتور محمود محيي الدين جامعة النيل الأهلية زي النهاردة جامعة بنها الأهلیة مجلس أمناء جامعة جامعة النیل محیى الدین

إقرأ أيضاً:

لقاء مفتوح لطلاب الثانوية العامة في جامعة النيل الأهلية

تنظم جامعة النيل الأهلية، برئاسة الدكتور وائل عقل، غدا الأربعاء 12 يونيو الجاري على مسرح الجامعة بالشيخ زايد الساعة الرابعة عصرا، لقاء موسع بعنوان " ارسم مستقبلك.. بوصلة المستقبل دليلك لاستكشاف الفرص الأكاديمية والوظيفية". 

تستقبل جامعة النيل خلال اللقاء طلاب المدارس الثانوية بمختلف أنظمتها التعليمية لإلهامهم بالطرق الأساسية لرسم مستقبلهم وتعريفهم بآلية اكتشاف ذاتهم الأمر الذي يساعدهم في اختيار الكلية المناسبة لتفكيرهم و إمكانياتهم ومهاراتهم الحياتية والمهنية والدراسية والذهنية بما يتماشى مع أحلامهم ومشاعرهم.

كما تستقبل جامعة النيل خلال اللقاء أسر الطلاب إيضاً لإرشادهم إلى آليات التربية السليمة وطرق التعامل مع المرحلة السنية لأبنائهم وكيفية مشاركة أبنائهم في طموحهم واختيار الكلية التي يرغبون في الدراسة بها بعد اتمام مرحلة الثانوية العامة وظهور النتيجة.

يتضمن اليوم عدد من الفعاليات الملهمة للطلاب وأولياء أمورهم منها جلسات تدريبية على يد أكبر الخبراء في مجال اكتشاف وتنمية المهارات والقدرات ومتخصصين في المهارات الحياتية والشخصية، كذلك زيارة كليات الجامعة والتعرف عليها، ولقاء اتحاد طلاب الجامعة والقائمين على الأنشطة الطلابية والتعرف على الحياة الطلابية داخل جامعة النيل والتي تتميز بالحيوية والتنوع والتوازن المثالي ما بين التفوق الأكاديمي والحياة الاجتماعية حيث تمتلك الجامعة حياة طلابية فريدة ومتنوعة ومختلفة بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية داخلها والملاعب المتنوعة فيها.

وخلال الجولة التي سيقوم بها طلاب المدارس الثانوية وأسرهم سيتم التعرف على التجارب البحثية لطلاب الجامعة، وأبرز أوجه التبادل الطلابي مع عدد من الجامعات العالمية الشريكة علميا و تعليميا وبحثيا مع جامعة النيل من مختلف دول العالم.

نقاش مفتوح مع هيئة تدريس جامعة النيل

ويستمع طلاب الثانوية العامة وأسرهم خلال الزيارة إلى عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ورؤساء المراكز البحثية في جامعة النيل والدخول معهم في نقاش مفتوح حول مستقبل أولادهم داخل جامعة النيل والتخصصات التي تتفرد بها الجامعة والمسارات التعليمية والبحثية داخلها ونوع وظائف المستقبل التي توفرها الجامعة وتساعد الطالب فيها بعد تخرجه هذا بجانب تفقدهم  المعامل المركزية بالجامعة والتعرف على ما تقدمه هذه المعامل لخدمة الصناعة والبحث العلمي والمشروعات القومية.

يأتي هذا اللقاء في إطار حرص جامعة النيل على تنظيم العديد من الفعاليات انطلاقًا من دورها المجتمعي ومسؤوليتها تجاه طلاب الثانوية العامة في إعدادهم وتأهيلهم نحو الحياة الجامعية ومساعدتهم على اختيار الكليات المناسبة لهم.

يذكر أن الجامعة خصصت الرابط https://forms.office.com/r/nFegeHnpBp لمساعدة طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم على التسجيل فيه لحضور الفعالية والاستفادة من كافة الخبرات التي سيتم تقديمها في هذا اليوم
 

مقالات مشابهة

  • الطائفة الإنجيلية تهنئ الرئيس السيسي بـ عيد الأضحى المبارك
  • جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم
  • أسرة جامعة المنوفية الأهلية تهنئ "القاصد" بعيد الأضحى المبارك
  • تعرف على أعضاء مجلس أمناء مؤسسة زاهي حواس للآثار والتراث
  • رئيس جامعة بنها يستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب
  • رئيس جامعة بنها يستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
  • لقاء مفتوح لطلاب الثانوية العامة في جامعة النيل الأهلية
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض المنتجات والسلع الغذائية..صور
  • إعلان نتيجة كلية الهندسة بجامعة بنها الأهلية بالعبور .. رابط الاستعلام
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد لجان امتحانات كليتي الحاسبات وطب الأسنان بالجامعة الأهلية