أعلنت أمانة الرياض عن إغلاق 78 منشأة غذائية مخالفة، وإزالة 121 مبسطًا مخالفًا.
وأشارت إلى استجابتها لـ4,351 بلاغًا، ضمن جهودها ودورها الحيوي في رفع معدلات الامتثال، الحفاظ على الصحة العامة.الجولات الرقابية في الرياضوذكرت أن أعمالها في الوقاية الصحية شملت تنفيذ 1,790 جولة مكافحة حشرية، وقياس الكثافة الحشرية والاستقصاء في 1,220 موقعاً.


أخبار متعلقة "الأرصاد" ينبه من رياح شديدة على المدينة المنورة"هيئة المواصفات" تكشف أهداف إنشاء المنظومة الوطنية لـ"حلال"هذا إضافة إلى معالجة 594 مستنقعاً للمياه، اختبار 540 عينة غذائية، وإصدار 4,997 شهادة صحية.
وضمن أعمال الأنسنة، بيّنت أمانة الرياض أنها أجرت صيانة دورية لـ 805 متنزهات وحدائق وملاعب، وزراعة 7,938 شجرة وشتلة لزيادة معدل المسطحات الخضراء والغطاء النباتي في المدينة.لرياضٍ مزدهرة تنعم ببيئة صحية مستدامة..
نواصل جولاتنا الميدانية لمتابعة أعمال الأنسنة، الإصحاح البيئي، الوقاية الصحية؛ لرفع معدلات الامتثال، الارتقاء بالخدمات المقدمة للسكان pic.twitter.com/YECygpO4Ob— أمانة منطقة الرياض (@Amanatalriyadh) January 25, 2024210 فعالية وأعمال تطوعيةكما نظمت 210 فعالية وأعمال تطوعية في الحدائق العامة، بما يسهم في رفع الوعي البيئي، وتعزيز الترابط بين السكان.
وتأتي أعمال الأمانة الرقابية والميدانية تأتي في إطار جهودها لتعزيز الصحة الوقائية، الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للسكان، رفع مستوى الامتثال، تحقيقًا للتنمية الحضرية المستدامة.
وكانت نفذت أمانة منطقة الرياض 10,232 جولة رقابية على المنشآت خلال أسبوع.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الرياض

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لـ جورج وسوف بعد أنباء تعرضه لوعكة صحية

اطمأن الجمهور على الحالة الصحية لـ المطرب جورج وسوف في آخر ظهور له بـ أحد المناسبات، حيث كان الجمهور قلقا على صحته خلال الفترة الماضية بعد انتشار أنباء تفيد بتعرضه لوعكة صحية شديدة.

وشارك المطرب عبد الرحمن الشهير بـ «الشامي»، عبر حسابه على تطبيق «إنستجرام» مقطع فيديو من احتفالية عيد ميلاده يجمعه بالمطرب جورج وسوف، كشف الفيديو عن تمتع جورج بصحة جيدة.

وعلق الشامي على الفيديو «شو بدو أي إنسان بالدنيا أكتر من إن أبو وديع يحتفل بعيد ميلاده، الله يديم عليك الصحة والعافية ويخليلك أحبابك ويخليك لينا»، ويعد هذا أول ظهور لـ جورج بعد أنباء تفيد بتعرضه لوعكة صحية شديدة.

https://www.instagram.com/alshami.music/p/C8Cl-0BtQjt/

آخر أعمال جورج وسوف

أغنية نجم عالي، كانت آخر أعمال المطرب جورج وسوف، وتم طرحها في شهر سبتمبر لعام 2023، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

والأغنية من كلمات ملاك عادل، ومن ألحان محمد يحيى و توزيع زيزو فاروق وتم تسجيل الأغنية داخل استديوهات هادي شرارة والكليب من إخراج طوني قوجي.

اقرأ أيضاً«حقكوا عليا».. محمد ممدوح يروج لـ دوره بـ فيلم ولاد رزق 3

«روتانا» تطرح البرومو الدعائي لـ أغنية الحلم الوردي لـ عبد الفتاح الجريني

مقالات مشابهة

  • «الأمن البيئي» تضبط مخالفًا لارتكابه مخالفة رمي مخلفات صناعية بالمنطقة الشرقية
  • ارتقاءً بخدمات التنقل داخل العاصمة.. أمانة الرياض تبدأ أعمال تحسين الطريق الدائري الشمالي
  • أول ظهور لـ جورج وسوف بعد أنباء تعرضه لوعكة صحية
  • ضبط مستودعًا مخالفًا يغش في المواد الغذائية والتجميلية في الرياض .. فيديو
  • أمانة الأحساء تنفذ أكثر من 44 ألف جولة رقابية لرفع امتثال أنشطة الصحة العامة
  • بدء تحويل 3 تجمعات صحيةً لشركة الصحة القابضة
  • محافظ مطروح: نستعد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل ضمن المرحلة الثانية
  • ضبط 19 مخالفًا لنظام البيئة في عدد من المناطق .. فيديو
  • أمانة منطقة القصيم تُنفذ 45 جولة رقابية لرفع مستوى الامتثال وتحسين المشهد الحضري في قبة
  • وكيل أمانة الرياض: لدينا 6 مواقع مجهزة لخدمة ضيوف الرحمن العابرين برا من المنطقة