النهار أونلاين:
2024-09-22@15:09:47 GMT

درك وطني.. خلية لمطاردة السُواق المتهورين

تاريخ النشر: 9th, March 2024 GMT

درك وطني.. خلية لمطاردة السُواق المتهورين

كشفت مصالح الدرك الوطني، عن استحداث خلايا مطاردة وملاحقة السواق الذين يقومون بالمناورات الخطيرة عبر الطرقات.

وأوضحت ذات المصالح الأمنية عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك، أن الهدف منها توقيف واتخاذ الاجراءات القانونية. اللازمة ضد هؤلاء السواق الذين يقومون بهذه المناورات والذين يشكلون خطر على انفسهم وباقي مستعملي الطريق.

حيث تعتمد هذه الخلية على عنصر المفاجأة، التمويه، الديناميكية والسرعة في التدخل والمرونة في العمل. لوضع الحد لمثل هذه التصرفات، حسب ذات المصدر.

وأشار ذات اللك الأمني، أن كل هذه الاجراءات جاءت بغرض التقليل من حوادث المرور والقضاء على هذه التصرفات غير القانونيه التي تشكل خطرا على مستعملي الطريق وتتسبب في حوادث مرور خطيرة.

كما دعت مصالح الدرك الوطني، المواطنين إلى الاتصال والتبليغ عبر الرقم الاخضر 1055  او صفحة طريقي Tariki  للدرك الوطني على الفيسبوك، عن مثل هذه التصرفات.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الفرقة الموسيقية بالشارقة تُبهج العائلات بعرض وطني في مدرج خورفكان

في إطار تعزيز التواصل المجتمعي وترسيخ قيم المواطنة الإيجابية، نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة بالتعاون مع أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية عرضاً وطنياً استثنائياً أحيته الفرقة الموسيقية العسكرية بالأكاديمية مساء السبت في مدرج خورفكان، وشهد العرض حضوراً كبيراً من العائلات والأطفال الذين استمتعوا بالأجواء الاحتفالية والمعزوفات التي عززت الروح الوطنية بين أفراد المجتمع وزوار المدينة.
وأوضحت شرطة الشارقة أن هذه الفعالية أقيمت بدعم إعلامي من المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وذلك في إطار رؤية القيادة لتعزيز دور الشرطة في تحقيق سعادة المجتمع من خلال تنظيم فعاليات ثقافية وترفيهية هادفة، مشيرةً إلى أن الفرقة الموسيقية قدمت مجموعة من المعزوفات الوطنية في أجواء عائلية رائعة ممزوجة بالمتعة والفائدة التي أضفت أجواءً من الفخر والاعتزاز والسعادة بين الحضور.
وأضافت أن الفرقة الموسيقية جابت أيضاً السوق القديم بمدينة خورفكان، كما وأضفت شخصية “الشرطي الصغير” أجواء من المرح والتوعية بما قدمته من رسائل إبداعية للأطفال تعزز الوعي لديهم في مختلف جوانب العمل الشرطي والأمني بطريقة ترفيهية جاذبة.
وأشارت شرطة الشارقة إلى أن هذه العروض ستستمر كل يوم سبت على مدار الشهر المقبل، إذ ستتنقل الفرقة الموسيقية بين أبرز المناطق السياحية في إمارة الشارقة.


مقالات مشابهة

  • تأجيل مُحاكمة المُتهمين في خلية الدلتا الإرهابية
  • الفرقة الموسيقية بالشارقة تُبهج العائلات بعرض وطني في مدرج خورفكان
  • حمس تدعو إلى حوار وطني “واسع وجامع”
  • من بوابة اسبانيول.. الريال يسعى لمطاردة برشلونة المتصدر
  • وزير الأشغال والنقل اللبناني: التصرفات الإسرائيلية تهدد الإنسانية وتزيد معاناة المدنيين
  • مسيرة الخيل العربية.. موروث وطني يتجدد في اليوم الوطني بحائل
  • البرغثي: ملف الأمن في بلادنا سيمثل تحديًا وطنيًا كبيرًا أمام أي قيادة قادمة
  • الأمن الإيراني يقضي على خلية إرهابية غرب البلاد
  • «وطني الإمارات» توقع مذكرة تفاهم مع رابطة رواد التواصل الاجتماعي
  • “وطني الإمارات” توقع مذكرة تفاهم مع رابطة رواد التواصل الاجتماعي