ارتفعت حصيلة مصابى حادث تصادم بين سيارتين بمدينة أسوان الجديدة، مساء اليوم، السبت، إلى 14 حالة، تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مرفق إسعاف أسوان، بلاغاً بوقوع حادث تصادم سيارتين أحدهما ميكروباص أجرة والأخرى سيارة ربع نقل، فى الشوارع الداخلية بمدينة أسوان الجديدة، بالقرب من منطقة الجهاز القديم، وتم تدخل الإسعاف ونقل المصابين إلى مستشفى أسوان التخصصى.

وأسفر الحادث عن إصابة 14 شخصاً، وهم: رزان محمد زيدان، 8 سنوات، مصابة اشتباه كسر بالذراع الأيسر، حنان حسين، 35 سنة، مصابة جرح قطعى بالقدم اليمنى، أحمد محمد أبو الحسن، 27 سنة، مصاب جرح قطعى بالجبهة، عبد الله أحمد سليم، 23 سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إبراهيم خليفة حسين، 23 سنة، جرح قطعى باليد اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم، ضحى ماهر عمر، 17 سنة، جرح قطعى بالوجه، إيمان عز الدين أحمد، 23 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج، عبد الرحمن محمد حنفى، 17 سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، عمر محمد حنفى، 12 سنة، كدمات متفرقة بالجسم، سامى صالح يحيى، 40 سنة، كدمات متفرقة بالجسم، محمد عبده عبد العزيز، 38 سنة، كدمات وجروح متفرقة بالجسم، ريان محمد عبده، 6 سنوات، جرح قطعى بفروة الرأس، هدية ماهر عمر، 17 سنة، كدمات متفرقة بالجسم، حميده محمد الأمين، 52 سنة، كدمات متفرقة بالجسم، عبد الله محمد عبده، 7 سنوات، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث اخبار الحوادث اخبار مصر کدمات متفرقة بالجسم

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة مجزرة "النصيرات" إلى 274 شهيدًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ذكرت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الأحد، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر في القطاع وصل منها للمستشفيات 283 شهيدًا و814 مصابا، خلال الساعات الـ 24 الماضية. 


وأضافت الوزارة - في بيان صحفي - أن حصيلة الشهداء جراء المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي أمس في مخيم "النصيرات" بوسط قطاع غزة ارتفعت إلى 274 شهيدًا و698 مصابا، علما بأن بينها حالات حرجة. 


وتابعت أن تحديث اليوم يرفع حصيلة الحرب الإسرائيلية المستمرة على القطاع منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي إلى 37084 شهيدًا و84494 مُصابًا، علما بأنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم. 
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اصابة 8 اشخاص في حادث علي طريق بالدقهلية
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمركز البدارى فى أسيوط
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين سوزوكي بربع نقل على الطريق الزراعي بـ القليوبية
  • مصرع شخصين إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية بالقليوبية
  • ننشر أسماء الـ 14 مصابا في إنفجار أنبوبة بوتاجاز بالمنيا
  • ارتفاع حصيلة مجزرة "النصيرات" إلى 274 شهيدًا
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالمقطم
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائري فى ببا ببنى سويف
  • مصرع سائق وطفل في تصادم سيارتين نقل بالصحراوي الشرقي ببني سويف