وصلت، منذ قليل، الفنانة نسرين طافش، إلى ساحة محكمة جنح مستأنف أكتوبر، تزامنا مع جلسة استئناف نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد.

وأوضح دفاع ضحية الفنانة نسرين طافش أنه أثناء طلب التصالح على القضية، حضرت الفنانة وبحوزتها حقيبة بداخلها 4 ملايين جنيهًا، مستنكرا: «جايبالي 4 مليون في شنطة أعدهم فين دول».

نسرين طافش في المحكمةحبس نسرين طافش

وكانت قضت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئى، فى وقت سابق برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم أول درجة.

نسرين طافش في المحكمة

وأسندت النيابة العامة لنسرين طافش بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

نسرين طافش في المحكمة

وتشير الدعوى حسبما استقر فى يقين المحكمة، فيما ثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة من بلاغ المجنى عليها من قيام المتهمة بإصدار شيك بنكى مورخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائماً وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

نسرين طافش في المحكمة

وقدم دفاع المجنى عليها سندا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن أمرا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجنى عليه المبلغ ومزيل بتوقيع المتهم، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

وقد قضت المحكمة بجلسة 26 يونيو 2023 غيابياً بحبس المتهمة ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتاً.

اقرأ أيضاًمجدي شطة.. الصدفة أوقعته في قبضة الأمن ومتهم في 3 قضايا (اعرف القصة)

القبض على عاطل بحوزته 125 عبوة منشطات مجهولة المصدر في الإسكندرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث استئناف استئناف نسرين طافش الأسبوع حبس نسرين طافش حوادث حوادث الأسبوع مفاجأة نسرين طافش نسرین طافش فی المجنى علیها

إقرأ أيضاً:

تكريم موظفين في قطار تالجو على أمانتهما: عثرا على شنطة بها 160 ألف جنيه

عثر عمرو عادل محمد حسين مشرف قطار تالجو، ووحيد بدوي أحمد محمد، عامل سفري، على شنطة بها مبلغ مالي 160 ألف جنيه ومتعلقات شخصية في القطار، وأعلنت شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة، تكريمهم لأمانتهم وإخلاصهم في العمل، حيث تم العثور على شنطة بها 160 ألف جنيه ومتعلقات شخصية وتم تسليمها إلى صاحبها بعد اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل، أعلن المهندس محمد عامر، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إطلاق ندوات تحت عنوان «تفنيد الشائعات وعرض الإنـجازات بالهيئة القومية لسكك حديد مصر»، وكانت أولى الندوات في ورش فرز القاهرة تحت رعاية النقابة العامة للعاملين بالهيئة القومية لسكك حديد مصر وبحضور عدد من العاملين بالهيئة.

وشرح مدير عام أمن الهيئة أهداف الشائعات وطرق مجابهتها، إضافة إلى الشائعات المتداولة بالهيئة في الفترة الأخيرة وعرض عقوبة نشر الشائعات طبقا للقانون التي تصل إلى الحبس والغرامة، كما تمّ عرض مادة فيلمية بواسطة الإدارة المركزية لشؤون الرئاسة توضح محاور التطوير بالهيئة والشراكات التى تمت لتنمية موارد الهيئة ما يعود بالنفع على العاملين.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. نسرين طافش تكشف عن عمرها مقابل هدايا من متابعيها
  • في 9 أشهر.. أرباح «المهندس للتأمين» ترتفع إلى 96.2%
  • السبت.. نسرين طافش ضيفة برنامج «كتاب الشهرة»
  • بعد رفع سعره.. فئات مستثناة من دعم رغيف الخبز تعرف عليها
  • قتلت ابنتها.. دفاع مضيفة طيران التجمع: "المتهمة لم تكن واعية وقت الجريمة"
  • تكريم موظفين في قطار تالجو على أمانتهما: عثرا على شنطة بها 160 ألف جنيه
  • دفاع المُضيفة المُتهمة بقتل ابنتها: "لم تكن في وعيها أثناء الجريمة"
  • فوز الفهد : أغلى شنطة شريتها قيمتها مليون ريال .. فيديو
  • نسرين طافش تطلب من المتابعين هدايا مقابل الكشف عن عمرها الحقيقي .. فيديو
  • محاكمة مدير أعمال حلمي بكر..نصب عليه في 2 مليون جنيه