أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، حرص المحافظة على التوسع في إقامة المنافذ وتوفير كافة احتياجات المواطنين مع إجراء المتابعات الدورية لتلك المنافذ لضمان جودة المعروضات.


جاء ذلك خلال جولة المحافظ، اليوم /الخميس/، على عدد من الأسواق والمنافذ التجارية، لمتابعة تطبيق مبادرة "تخفيض أسعار السلع الأساسية " لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.


واطمأن المحافظ -خلال الجولة- على توافر جميع السلع التي يحتاج إليها المواطنون، وخاصة السلع الاستراتيجية، موجهًا بضرورة مراعاة حجم الطلب وتوفير السلع أولًا بأول لضمان تلبية كافة احتياجات المواطنين من السلع المعروضة ومنع الممارسات الاحتكارية.


وشدد رحمي على ضرورة المتابعة الدورية لما يتعلق بتوافر السلع والمنتجات المختلفة بجميع المدن بكميات وأسعار مناسبة بالأسواق والمحال التجارية؛ ومتابعة ما يتم رصده من شكاوى المواطنين في حال وجود شكوى في هذا الشأن.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وفرت 2254 منفذًا قبل عيد الأضحى.. كيف سعت «الداخلية» لرفع أعباء المعيشة عن المصريين؟

أيام قليلة تفصلنا عن موعد عيد الأضحى المبارك، ليبحث العديد من الأسر المصرية عن منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية المتواجدة في كل المناطق على مستوى الجمهورية، لشراء السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة عن أسعار الأسواق، تصل إلى 40%، فضلًا عن جودتها العالية، لتستكمل الوزارة جهودها لرفع الأعباء عن المصريين تحت رعاية هبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بزيادة أعداد منافذها الثابتة والمتحركة والسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية.

منذ صباح الأمس الموافق 1 يونيو 2024، أطلقت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد، لمدة شهر، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40% تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg)

جهود وزارة الداخلية لم تقف عند ذلك لتستمر في التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار جملة وتجزئة، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 2254 منفذ بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

الأمر لم ينتهي هنا لتستكمل وزارة الداخلية التي أصبحث أمان المصريين في جهودها لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين بتوفير السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة أمان التابعة للوزارة.

اقرأ أيضاًبدء مرافعة الدفاع في طعون إعدام المتهمين بقضية «شهيدة الشرف»

استدعاء شهود الواقعة.. مفاجأة في حادث غرق طفل داخل حمام سباحة بكفر الزيات

غدًا.. أولى جلسات استئناف الفنان أحمد عبد القوي على حكم حبسه سنة

مقالات مشابهة

  • اللحوم بـ250 جنيها.. معرض «خير مزارعنا لأهالينا» يواصل توفير السلع بأسعار مخفضة
  • كل السلع بأسعار مخفضة.. أماكن مبادرة كلنا واحد 2024 في الجيزة
  • "الزراعة": زيادة عدد المنافذ الثابتة لبيع السلع بأسعار تنافسية
  • "لحوم العيد بأسعار مخفضة" .. 300 منفذ لوزارة الزراعة توفر احتياجات المواطنين
  • وفرت 2254 منفذًا قبل عيد الأضحى.. كيف سعت «الداخلية» لرفع أعباء المعيشة عن المصريين؟
  • مستشار وزير الزراعة: زيادة عدد المنافذ الثابتة لبيع السلع بنهاية العام الجاري
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات
  • محافظ الغربية يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • 31 سلعة بأسعار مخفضة.. التموين: صرف 75% من سلع شهر يونيو قبل عيد الأضحى
  • «كلنا واحد» تنطلق قبل أسبوعين من عيد الأضحى المبارك.. وكل السلع الغذائية متوافرة بأسعار مخفضة