أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق المقاولون العرب في الدوري.

الاهلي ينهي استعداداته لمواجهة المقاولون العرب في دوري نايل

الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون العرب يوم السبت في مباراة تُقام في السابعة مساءً على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.

قبل بدء التدريبات الجماعية، قام مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بعقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين، لشرح بعض النقاط الفنية والتكتيكية المهمة المرتبطة بمباراة المقاولون العرب.

خطوة واحدة تفصل ريال مدريد عن ضم صخرة جديدة

بحضور الجهاز الفني، تبعت الفقرات التدريبية بتدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال. تم منح بعض اللاعبين جلسات تدريبية خاصة للتعافي وتحسين اللياقة البدنية في الصالة الرياضية، وفقًا لبرنامج التدريب المخصص لهم.

كما أشرف ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، على جلسات فردية لأربعة حراس، وهم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ومصطفى مخلوف، في جانب منفصل خلال التدريب الجماعي. اختتم كولر الجلسة بتقسيمة قوية وتدريبات محددة لخطوط الدفاع والهجوم في الفريق.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي المقاولون العرب الدوري المصري دوري نايل مران الأهلي المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

بدء أعمال صيانة أرضية ملعب مجمع صحار

بدأت أعمال الصيانة الأولية لملعب المجمع الرياضي بصحار بعد انتهاء منافسات الموسم الكروي 2023 / 2024 والتي كان آخرها دوري عمانتل.

وستكون الصيانة الفعلية عقب انتهاء المرحلة الثانية من دوري الهواة الذي يجمع المتأهلين من أندية المحافظة الخمسة باستثناء السويق الذي اعتذر عن المشاركة وذلك بدءا من السلام حتى الخابورة مرورا بصحار ومجيس وصحم والتي تنطلق في 5 من الشهر المقبل.

وتتمثل مرحلة المعالجة الحالية ليكون الملعب جاهزا لدوري الهواة وبعدها سيبدأ جدول الصيانة السنوي بحيث يكون الملعب جاهزا للاستخدام قبل انطلاقة الموسم المقبل.

وخلال الموسم المقبل فإن الضغط سيزداد على ملعب المجمع إذ ستلعب به 3 فرق وهي صحار الموجود من قبل بالإضافة إلى صحم والخابورة اللذان صعدا من دوري تمكين للدرجة الأولى لدوري عمانتل.

في المقابل فإن الملعب سيحتضن مباريات السلام الذي يلعب في دوري تمكين كما سيحتضن المباريات التي تقام في مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم وكأس الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • منافسات قوية في دوري الدرجة الثالثة لأندية الحديدة
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • الأهلي يدرس تجديد عقد موديست بسبب وسام أبو علي
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو في تصفيات المونديال
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو غدا بالتصفيات
  • بدء أعمال صيانة أرضية ملعب مجمع صحار