يحل، اليوم الاثنين، المرشح الرئاسي فريد زهران، ضيفًا على برنامج «في المساء مع قصواء»، مع الإعلامية قصواء الخلالي على قناة CBC.

وجاء ذلك بعدما أعلنت الإعلامية قصواء الخلالي، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

انطلاق الدعاية لمرشحي الرئاسة

وذكرت الإعلامية قصواء الخلالي إن هذا يأتي بعد انطلاق حملات الدعاية الانتخابية لمرشحي الرئاسة المصرية 2024، ودعمًا لتعددية وتوازن المشهد الإعلامي والانتخابي المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فريد زهران قصواء الخلالي الانتخابات

إقرأ أيضاً:

انطلاق ورشة الكتابة المسرحية في مكتبة مصر الجديدة.. الليلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تطلق مكتبة مصر الجديدة ورشة الكتابة المسرحية التى تنظمها مكتبة مصر بداية من اليوم الجمعة 31 مايو الجارى و لمدة شهر، وهى ورش عملية تقود المتدربين خلال المراحل العملية للتأليف المسرحي إلى المسودة الأولية لنص مسرحي مسلطة الضوء على طرق قراءة العمل الفني - واستخلاص رسالة مبدعيه .
 لا تقدم الورشة محتوي علمي أكاديمي بل مفاهيم نظرية أساسية تستخدم من خلال التدريبات العملية للوصول الى هدف الورشة. و فرصة تقديمه على المسرح بالتعاون مع فرقة بانوراما المسرحية. 
 أشار الدكتور نبيل حلمى رئيس مجلس جمعية مصر الجديدة، إلى أن الورشة  تشمل الجملة المفتاحية للعمل الفني، مبادئ القصة والحبكة الفنية، الشخصية الدرامية،  قوانين الكتابة المسرحية، مناقشات المسودات الأولى للمتدربين وذاك في خمس ورش تدريبية  تشمل  الورشة الأولى: الجملة المفتاحية للعمل الفني.  الورشة الثانية: مبادئ القصة والحبكة الفنية.  الورشة الثالثة: الشخصية الدرامية، الورشة الرابعة: قوانين الكتابة المسرحية.  الورشة الخامسة: مناقشة جماعية وتقييم لمسودات المتدربين الأولى.
 يقدم الورشة المدرب نادر نظير و هو ممثل ومؤلف هاو فى فريق بانوراما وعضو نقابة المهن السينمائية – شعبة سيناريو ، وله سابقة  اعمال في تأليف عدد من النصوص المسرحية آخرها "الفئران" لفريق بانوراما عرضت على مسرح مكتبة مصر الجديدة يوليو - سبتمبر 2021. فيلم روائى طويل: السُخنة (قيد الإنتاج ) ، العمل ضمن طاقم إعداد الموسم الأول لبرنامج "ما وراء البرنامج" على قناة النهار أنتاج 2019  ، مجموعة من الأفلام القصيرة منها فيلم "المعادلة"، إخراج مرقس عادل إنتاج ٢٠١٤ .

مقالات مشابهة

  • «في المساء مع قصواء»: مجمع الصناعات ببياض العرب يوفر فرص عمل ويشجع التصنيع المحلي
  • قصواء الخلالي ترد على تصريحات وزير التموين: محدش بقى عنده بط ووز يأكله عيش التموين
  • وزير الخارجية السابق لـ قصواء الخلالي: أزمة قطاع غزة جزء من الصراع العربي الإسرائيلي وهي ليست الأولى وبدون حل جذري لن تكون الأخيرة
  • قصواء الخلالي توجه تساؤلات لوزارة الإسكان بشأن وقف نظام التخصيص بالدولار من الخارج وتطلب الرد
  • قصواء الخلالي تنتقد تصريحات وزير التموين: محدش بقى عنده بط يأكل العيش
  • قصواء الخلالي: خطاب بايدن عن حرب غزة استهدف الداخل الإسرائيلي في المقام الأول
  • "ترامب ليس الأول".. من هو المرشح الرئاسي الذي كاد أن يحكم الولايات المتحدة من السجن؟
  • المرشح الرئاسي الأمريكي كينيدي يدين قرار بايدن بشأن أوكرانيا
  • عبد الله بالخير في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. الليلة «صورة»
  • انطلاق ورشة الكتابة المسرحية في مكتبة مصر الجديدة.. الليلة