بوابة الوفد:
2024-06-18@17:40:59 GMT

الرجاء المغربي يحصل على 40 ألف دولار من عمرو وردة

تاريخ النشر: 18th, November 2023 GMT

تلاحق الأزمات الدولي المصري عمرو وردة، والذي فسخ تعاقده مع عدد من الأندية خلال الفترة القصيرة الماضية، حيث كان أخر هذه الأندية فاركو ومن قبله الرجاء المغربي.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة هولندا وإيرلندا في تصفيات أمم أوروبا 2024

وكان الرجاء المغربي قد أعلن عن تعاقده مع عمرو وردة في صفقة انتقال حر، لكن فسخ التعاقد بين الطرفين بعد 10 ساعات، وذلك بسبب ظروف خاصة باللاعب.

وكشف موقع le360 المغربي أن الرجاء سيحصل على مبلغ مالي كبير نظير فسخ اللاعب عمرو وردة تعاقده مع الفريق بالتراضي، بعد إصراره على مغادرة الأخضر، وذلك بسبب عدم تأقلمه مع الفريق، عقب التعاقد معه في صفقة انتقال حر.

وأوضح الموقع المغربي أن وردة سيدفع 40 ألف دولار للرجاء مقابل فسخ تعاقده، حيث ستنتعش خزينة النادي بهذه الأموال.

ويمر عمرو وردة بفترة عصيبة خلال الفترة الحالية، بعدما قام بفسخ تعاقده مع فاركو، والذي تعاقد معه، لكنه قرر عدم التدرب مع النادي وغاب عن المران لعدة مرات، ليقرر بعدها فسخ التعاقد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الرجاء الرجاء المغربي بوابة الوفد عمرو وردة تعاقده مع

إقرأ أيضاً:

" تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط" يحصل علي رخصة مركز تدريب معتمد

أعلن الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط؛ حصول "مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة"؛ على رخصة مركز تدريب معتمد، من المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات بأمانة المجلس الأعلى للجامعات، تحت رعاية وزير التعليم العالي الدكتور محمد أيمن عاشور، والدكتور مصطفى رفعت أمين المجلس الأعلي للجامعات، وذلك في إطار حرص المجلس الأعلى للجامعات على تطوير منظومة التدريب، والتنمية المهنية؛ لأعضاء هيئة التدريس، والكوادر البشرية بالجامعات المصرية، بإشراف الدكتور عاشور عمري مدير المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات.

وقدم المنشاوي؛ التهنئة لإدارة المركز، على المجهودات المبذولة؛ للرقي بالمركز، والنهوض به، مؤكداً علي الدور المهم للمركز؛ في صقل قدرات ومهارات منتسبي الجامعة من خلال عقد البرامج التدريبية؛ التي تسهم في تنمية وتطوير الموارد البشرية بالجامعة، وإعداد القيادات، مشيداً بالتعاون، والدعم المستمر بين المركز القومي للتدريب، وإعداد القيادات بالمجلس الأعلى للجامعات، والجامعة.

ومن جانبه، ثمن الدكتور جمال بدر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث؛ جهود فريق عمل المركز، مؤكداً حرص الجامعة على تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والقيادات، وتطبيق مفاهيم، وممارسات التطوير الذاتي المستمر، وتلبية احتياجات المستفيدين؛ بما يحقق معايير جودة مخرجات التعليم الجامعي.

وأوضح الدكتور جابر مجاهد مدير المركز:  سعي المركز إلى تنظيم دورات تدريبية متنوعة؛ لتنمية قدرات المتدربين، وإكسابهم المهارات المختلفة؛ لتحسين أدائهم الوظيفي، والمعرفي، مشيراً إلى أن حصول المركز على رخصة معتمدة؛ يأتي تتويجاً لتضافر جهود أسرة المركز، والدعم الكبير، والمشهود الذي يقدمه الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة؛ لتحقيق رؤية الجامعة بأن يكون المركز معتمداً محلياً، و إقليمياً؛ لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس، والقيادات في مؤسسات التعليم العالي المصرية، والإقليمية، ونشر ثقافة التطوير الجامعي.

مقالات مشابهة

  • مدرب رياضي: جيل الكابتن مدحت وردة من أساطير كرة السلة
  • ريال مدريد الإسباني مصر على التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي للالتحاق بصديقه مبابي
  • "بديل معلول" حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الرجاء المغربي
  • أسطورة ريال مدريد يفسخ تعاقده مع أشبيلية
  • " تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط" يحصل علي رخصة مركز تدريب معتمد
  • بديل معلول.. تفاصيل مفاوضات الأهلي مع نجم الرجاء المغربي
  • «الأهلى المصرى» يحصل على شهادة الجودة (ISO 9001) فى الإمداد اللوجيستى
  • خاص| مصدر مقرب من الرجاء المغربي يكشف للفجر حقيقة مفاوضات الأهلي وبلعمري
  • خطيب مصلى العيد بسيئون يطالب بإعطاء المعلمين حقوقهم حتى لايفسد الفراغ قيم وأخلاق الطلاب
  • نادٍ إماراتي يقترب من ضم بوزوق