الوطن:
2024-06-16@08:44:50 GMT

عاجل.. تحرك دولي جديد من الزمالك ضد كهربا

تاريخ النشر: 27th, November 2023 GMT

عاجل.. تحرك دولي جديد من الزمالك ضد كهربا

فتحت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خطوط اتصال مكثفة مع المحامي الإيطالي سلفاتوري تشيفالي، المكلف من قِبل النادي بمتابعة القضية ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، من أجل التحرك ضد اللاعب الذي لم يسدد الغرامة المستحقة للنادي الأبيض بقيمة مليوني و400 ألف دولار لصالح القلعة البيضاء؛ بسبب فسخ تعاقده من جانب واحد عام 2019.

تحرك جديد من الزمالك ضد كهربا دوليا في أزمة الغرامة

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض لـ «الوطن سبورت»: «إدارة الزمالك من خلال التواصل مع المحامي الإيطالي أكدت على رفضها فكرة تقسيط الغرامة، وطالبت المحامي بالتحرك لتوضيح رفض كهربا، سداد الغرامة منذ صدور الحكم إلى الآن».

وأوضح: « إدارة الزمالك راجعت مع المحامي الإيطالي امتلاكه كافة المستندات التي تؤكد قانونية موقف النادي الأبيض في القضية، لاتخاذ إجراء عاجل جديد ضد كهربا ».

يذكر أن عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك صرح مؤخرًا بأن النادي الأبيض سيتخذ إجراءً خلال الفترة المقبلة في أزمة كهربا، من أجل سداد الغرامة الخاصة بالنادي، والحفاظ على حقوق الزمالك في هذه الأزمة، مشددًا على أن الإدارة ترغب في تحصيل هذه الغرامة بشكل كامل دون تقسيطها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي

إقرأ أيضاً:

محام لبعيوي يعتبر القضية "بسيطة" بعد تنازل زوجته السابقة في ملف "إسكوبار الصحراء"

قائلا إن الله يحب العبد الملحاح، جدد المحامي محمد كروط، الذي يدافع عن عبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق، مطلبه للمحكمة بالإفراج المؤقت عن موكله الذي يقبع في السجن، ويحاكم في الدار البيضاء على ذمة قضية كبيرة تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات، وسميت باسم البارون المالي البارز، أحمد بن ابراهيم، الملقب بـ »إسكوبار الصحراء ».

يتابع في هذه القضية اثنان من كبار الشخصيات في حزب الأصالة والمعاصرة. بعيوي، وسعيد الناصري، رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء، والرئيس السابق لنادي الوداد البيضاوي.

كروط وصف قضية موكله بـ »العادية والبسيطة »، معتبرا أن ملف بعيوي « لا يكلف مجهودا » غير أنه ومع ذلك بحسبه، « اعتقل فيه البشر والحجر ».

وقدم المحامي وثائق تبين تنازل الزوجة السابقة لبعيوي، وكذلك والدتها، وأيضا سيدات أخريات. وفق التحقيقات مع بعيوي، فقد تعرضت زوجته لمضايقات وأفعال تحكمية من لدن  رئيس جهة الشرق، الذي كان يحاول الزج بزوجته وشقيقها ووالدتهما في السجن.

في دفاعه عن طلبه الإفراج عن بعيوي، شدد كروط على « قدسية الحرية »، مثيرا الاكتظاظ في السجون بسبب الاعتقال الاحتياطي كما هو حال موكله.

كلمات دلالية المغرب بعيوي جريمة جهات سياسية مخدرات

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يتراجع عن حسم صفقة كولر المفضلة
  • عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي
  • بعد تدخل المحامي السويسري.. فيفا ينصف الإسماعيلي في قضية سعدو
  • تحرك عاجل من الزمالك لحل أزمة أكينيولا قبل اللجوء لـ فيفا
  • عاجل.. تشكيل الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • المدير التنفيذي لنادي الزمالك يكشف خطة تطوير النادي.. وآخر تطورات أزمات الأبيض
  • محام لبعيوي يعتبر القضية "بسيطة" بعد تنازل زوجته السابقة في ملف "إسكوبار الصحراء"
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • عاجل.. شوبير يفجرها: عقوبة كهربا وصلت إلى الشطب بسبب الزمالك