شاركت الفنانة باميلا الكيك متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام صورة جديدة لها، وذلك خلال حضورها معرض "أنا حرة" المقام حاليا في المملكة العربية السعودية حاليا، ضمن فعاليات موسم الرياض، وقد ظهرت بإطلالة مختلفة ولافتة للغاية.

 

تفاصيل إطلالة باميلا الكيك في المملكة العربية السعودية

 

وظهرت باميلا الكيك بفستان من قطعتين مكون.

من توب هاي وسط بنصف كم منفوخ وجيب قصير، باللون البنفسجي وعلى الحواف باللون الوردي، ومكتوب عليه كلمات باللغة الأنجليزية من تصميم مصمم الأزياء نور تقي الدين.

 

سعر صادم لعباءة ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر ماركة عالمية شهيرة | سعر خرافي لـ جيبة أسيل عمران .. شاهد

 

وقامت باميلا الكيك بلم خصلات شعرها إلى الوراء بعمله ذيل حصان بتسريحة انسابية وناعمة، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

 

فيما أعتمدت باميلا الكيك على الألوان الترابية في المكياج، فقامت بوضع اللون الكشميري كأحمر شفاه، مع وضع الماسكرا، والآي لاينر، والآي لاينر.

 

وتزينت باميلا الكيك بقرطين ناعمين من الألماس، مع أسورة وخواتم باللون الذهبي، وهو ما تناسب مع تفاصيل إطلالتها.

باميلا الكيكباميلا الكيكباميلا الكيكباميلا الكيك

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: باميلا باميلا الكيك المملكة العربية السعودية الفنانة باميلا الكيك بامیلا الکیک

إقرأ أيضاً:

أسلحة دفاعية واتفاق نووي.. تفاصيل مكافأة تطبيع السعودية مع إسرائيل

تسعي إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن لتأمين صفقة بارزة مع السعودية، تشمل اتفاقية دفاعية، ضمن شروط التطبيع مع الاحتلال الإسرائيل يتم تنفيذها في المستقبل القريب

وبحسب مجلة "فوربس" قال وزير الخارجية الأمريكي، "إن الانتهاء من الاتفاقات المتعلقة بصفقة الولايات المتحدة السعودية، والتي تتضمن اتفاقية دفاعية وتعاون غير مسبوق بشأن الطاقة النووية".

وجاء هذا التصريح بعد ثلاثة أيام من لقاء مستشار الأمن القومي جيك سوليفان مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لمناقشة شروط الصفقة.

تشير التطورات إلى أن صفقة السعودية الأمريكية تلوح في الأفق، إلا أن الكونغرس الأمريكي لن يوافق على أي اتفاق دفاعي دون التطبيع السعودي الإسرائيلي، في حين أن واشنطن قد تكون على وشك الانتهاء من الاتفاقيات الثنائية حول هذه الصفقة التاريخية.

التطبيع السعودي الإسرائيلي، وفقا لمجلة "فوربس" قد يسمح للرياض بشراء أسلحة إسرائيلية متقدمة، بحسب المجلة الأمريكية ذاتها.


ومن غير الواضح ما إذا كانت الاحتلال الإسرائيلي سيبيع للسعودية نظام الدفاع "آرو 3" الذي يعترض الصواريخ البالستية خارج الغلاف الجوي، إذ إن مثل هذا النظام سيقطع شوطا طويلا في تعزيز المستوى الأعلى للدفاع الجوي السعودي إلى جانب نظام "ثاد".

وفي الأسبوع الماضي، رجح مسؤولون أمربكيون أن ترفع الولايات المتحدة حظر بيع الأسلحة الهجومية للسعودية "في غضون أسابيع"، بحسب ما ذكرت صحيفة "فايننشال تايمز".

وعلى الرغم من أن هناك مقترحات عرضية لتقييد مبيعات الأسلحة الأمريكية للمملكة، إلا أنها لم

وقال كبير المديرين للاستراتيجية والابتكار في معهد الخطوط الجديدة، نيكولاس هيراس، إن المملكة العربية السعودية وإسرائيل شركاء أمن فعليين من خلال التنسيق الذي قامت به القيادة المركزية الأمريكية"، و"تمت إضافة إسرائيل إلى منطقة القيادة المركزية في أواخر عام 2021، والتي كانت خطوة تعكس العلاقات المتنامية بين الإسرائيليين والشركاء الأمريكيين المقربين في الخليج."


وأضاف: "تتمتع المملكة العربية السعودية بالفعل بشراكة وثيقة مع الولايات المتحدة، وعلى الرغم من وجود ضغوط في تلك الشراكة في بعض الأحيان، فإن الحقيقة هي أنه لا واشنطن ولا الرياض على استعداد للتخلي عن معانقة بعضهما البعض".

كجزء من أي اتفاق دفاعي مع الرياض، تتوقع واشنطن أن تقلل المملكة من عمليات شراء الأسلحة والتعاون التكنولوجي المماثل مع بكين Saudi F-35 المحتمل هو شيء تناقشه الإدارة حاليًا كجزء من الصفقة.

مقالات مشابهة

  • بفستان مكشوف.. شاهد ياسمين صبري تثير ضجة بإطلالة أنيقة ولافتة
  • برلماني روسي يشيد برفض السعودية حضور القمة السويسرية حول أوكرانيا
  • اتحاد المصريين بالسعودية: غرامة المخالفين في موسم الحج ليس وليدة اليوم
  • الاتحاد العام للمصريين بالسعودية: قرارا المملكة صريحة "لا حج بدون تصريح"
  • اليوسف يحتفل بتدشين كتابه الجديد: “معجم الإبداع الأدبي في المملكة العربية السعودية الشعر”
  • معهد إدارة المشاريع يشارك في المنتدى العالمي لإدارة المشاريع دعماً لرؤية السعودية 2030
  • سفير المملكة: آفاق جديدة للعلاقات السعودية اليابانية خلال 70 سنة مقبلة
  • وزير خارجية الصين: مستعدون للعمل مع المملكة في الاقتصاد الرقمي والفضاء والذكاء الاصطناعي
  • أسلحة دفاعية واتفاق نووي.. تفاصيل مكافأة تطبيع السعودية مع إسرائيل
  • مورينيو يصدم القادسية السعودي بتفضيله عرض فنربخشه