يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي ضمن احتفالات ليلة رأس السنه في الإمارات خلال الفترة المقبلة، والتي من المتوقع أن يقدم خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

وكان تامر حسني شارك البوستر الدعائي لحفله في الإمارات عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور الفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «لكل الجماهير الغالية في دولة الامارات، و كل الجاليات العربية الحبيبة، استنوني إن شاء الله في حفل مهرجان أم الإمارات في ليلة رأس السنة و كل سنة وانتوا طيبين».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

آخر أعمال تامر حسني

وكانت آخر أعمال الفنان تامر حسني، هو فيلم «تاج»، والذي عرض ضمن موسم أفلام صيف 2023، وبلغ إجمالي إيراداته حوالي 42.587.113 جنيه.

تدور أحداث فيلم تاج حول حياة التوأم تاج وهارون -يؤدي تامر حسني دور التوأم-، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما وتعرضهما لمواقف خطيرة وعقبات كثيرة.

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره

وجه الفنان تامر حسني، رسالة مؤثرة، لمتابعيه وجمهوره، مطالبًا بعدم اليأس بحجة «النحس» و «الحظ السيء».

وكتب تامر حسني، منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، قال فيه: «فجر الرزق والستر والشفاء والعافية للجميع، خطر في بالي شيء مهم يمكن الكل يعرفه بس أحيانًا نحب نقوي بعض بيه فأنا هكتبه لكل شخص».

وأضاف: «مش لاقي سبب للي هو فيه أو حد تعبان، مفيش دكتور عارف يريحه أو حد بيطلب حاجة من ربنا ومبتحصلش، لو دايمًا بتدور على أسباب منطقية ومش لاقي، أوعى تفهم غلط وتحس إن الأبواب مقفولة في وشك من باب النحس أو حظك وحش، لا أفهم أن كل قدر كتبه لك ربنا له حكمة قد لا تفهمها أو تستوعبها حالا بس هتعرف قدام هي حصلت ليه».

اقرأ أيضاًحفظ التحقيقات في واقعة سرقة مجوهرات الفنانة جوري بكر

رئيس جامعة الأزهر يدعو الفنانين إلى التقاط الصور الجمالية الموجودة في القرآن الكريم

«احمد ربنا إنك عايش».. رسالة غامضة للفنان سعد الصغير

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإمارات العربية المتحدة تامر حسني حفل تامر حسني حفلات تامر حسني تامر حسني فيلم فيلم تامر حسني تامر حسني بحبك حفلة تامر حسني افلام تامر حسني تامر حسني ناسيني ليه تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد

وجهت سارة ابنة الراحل نور الشريف رسالة للفنانة منة شلبي، وذلك بعد شراءها أضحية باسم والدها الفنان الراحل نور الشريف، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

 

ونشرت سارة صورة توثق شراء الفنانة منة شلبي للأضحية، وعلقت عليها قائلة: "الحلوة  منة شلبي كلمتني من فترة صغيرة وقالتلي إنه ا حلمت بپاپي حبيبي الله يرحمه وقالتلي إنها بإذن الله هتروح الحج وتتصدق لپاپي هناك والحلوة من جوه قبل بره وفيت اللي قالت عليه".

 

وأضافت: "من يومين لقيتها بعتالي الصورة صك أضحية لپاپي وكانت مفاجأة جميلة منه وفي نفس الليلة روحت لبيت پاپي القديم في السيدة زينب وقولتله على اللي عملتيه يا منة حبيبتي مش عارفة أقولك إيه لأنه مفيش كلام يوصف إحساسي باللي إنتي عملتيه ربنا يكرمك ويسعدك دايمًا ويطمن قلبك يا طيبة يا حلوة بحبك جدًا".  

 

منة شلبي تشتري أضحية باسم أشرف مصيلحي

 

و قد أهدت الفنانة منة شلبي، في الأيام القليلة الماضية، أسرة الفنان الراحل أشرف مصيلحي أضحية باسمه، وذلك بعد مرور 10 أشهر من وفاته.

تعليق زوجة الفنان الراحل أشرف مصيلحي 

 

ووجهت المخرجة منال الصيفي زوجة الراحل أشرف مصيلحي الشكر للفنانة منة شلبي، من خلال منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت قائلة: "الحمد لله على وجود ناس في حياتي كل شويه بيقولولي احنا معاكي وجنبك بالرغم اني مش بشوفهم كتير بس بيحسسوني بأمان كبير قوي".

 

واستكملت: "حقيقي الحمد لله يارب الناس دي رزق ربنا باعتهولي علشان يطبطب عليا وانتي منهم".

 

واختتمت: "ربنا يسعدك يا منة يارب زي ما دخلتي في قلبي السعادة اكيد اشرف حاسس بده دلوقتي شكرًا يا غالية شكرًا".

مقالات مشابهة

  • عيدك في الجنة أحلى.. نجل طارق عبد العزيز يوجه رساله مؤثرة له
  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد
  • الداعية مصطفى حسني يكشف أفضل الأدعية والأعمال المستحبة في يوم عرفة
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • حفلات يونيو 2024| ليلة من الخيال مع أم كلثوم في الإمارات
  • 3 ليالي مع نجوم الأغنية العربية والخليجية في مهرجان ليلة عُمُر بالكويت
  • استمرار حبس خادمة بسرقة شقة تامر عبد المنعم على يد خادمة في الدقي