تواصل  جهات التحقيق بالقاهرة،  تحقيقاتها مع ربة منزل وتبين من التحريات أنها وراء سرقة كمية من الذهب من داخل منزل بمنطقة مصر الجديدة ، بسؤال المتهمة بسرقة المشغولات الذهبية قالت في التحقيقات؛ أنها تتابع ارتفاع أسعار الذهب يوميا ، وقررت سرقة مصوغات مخدومتها كى تبيعها في ظل ارتفاع الأسعار،  وأنها كانت تعتقد أن مخدومتها لن تكتشف واقعة السرقة وأنها قامت ببيع المسروقات لصاحب محل ذهب، تحرر محضر وباشرت النيابة التحقيق.

بسبب ارتفاع سعر الذهب .. عاملة  تستولى على كمية من المصوغات من منزل مخدومتها بمصر الجديدة

   البداية كانت ببلاغ تلقاه قسم شرطة مصر الجديدة من ربة منزل قالت فيه أن عاملة لديها قامت بسرقة كمية من المشغولات الذهبية واختفت، بعمل التحريات تبين أن المتهمة تقيم في عين شمس، تم ضبطها واعترفت بواقعة السرقة وبيع المشغولات الذهبية لصاحب محل ذهب، وبمناقشة المتهمة قالت إنها تتابع سوق الذهب وتعلم بارتفاع سعره يوميا فقررت أن تستولى على المصوغات ،تحرر محضر بالواقعة وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهمة 4 أيام عقب اعترافها بالسرقة والإرشاد عن المصوغات لدى عميل حسن النية.

جهود مكثفة لكشف غموص  واقعة العثور على جثة أمين معمل مقتول داخل مدرسة بالشيخ زايد

تكثف الأجهزة الأمنية  بمديرية امن الجيزة، من جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة أمين معمل «مقتولا»، داخل إحدى المدارس في منطقة الشيخ زايد ثانى، حيث تم نقل الجثمان إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى مدير المباحث الجنائية، إخطارا من رئيس مباحث زايد ثاني، يفيد بتلقي القسم بلاغا بالعثور على جثة «جمعة. ك» 46 سنة أمين معمل في مدرسة بدائرة القسم.

وأفاد البلاغ بأن العاملين بالمدرسة عثروا على «أمين المعمل»، ملقى في غرفته مخنوقا بـ«إيشار حريمى»، ولا توجد أي مسروقات أو بعثرة بالمكان، وتكثف مباحث زايد ثاني جهودها لكشف غموض الحادث، بينما تولت النيابة التحقيقات.

  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة منطقة مصر الجديدة قسم شرطة مصر الجديدة

إقرأ أيضاً:

السجن 7 سنوات لمتهمة بقتل زوجها بسبب مشادة كلامية بينهما بالجيزة

أصدرت الدائرة 24 جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأحد، حكمًا بالسجن لمدة 7 سنوات على سيدة بتهمة قتل زوجها في منطقة أوسيم.

عُقدت الجلسة برئاسة المستشار عماد عطية وعضوية المستشارين أكسم عبد الوارث وعماد أبو الحسن عبد اللاه، وأمانة سر ماجد منير وأيمن القاضي.

وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 18161 لسنة 2023 جنايات مركز أوسيم، أن خلافًا نشب بين المتهمة والمجني عليه، تلاه مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قامت خلالها المتهمة بالاعتداء على زوجها باستخدام سلاح أبيض (سكين) ووجهت له عدة طعنات في مناطق متفرقة من جسده.

وأشار تقرير الطب الشرعي إلى أن الجرح الطعني الرئيسي يبلغ طوله نحو 13 سم ويقع أسفل الصدر وأعلى البطن على الخط المنصف الأمامي، ويكشف من خلاله الأنسجة الرخوة والعضلات المقابلة، كما أشار إلى وجود جرح طعني آخر طوله نحو 3 سم يقع أعلى البطن يسار الخط المنصف الأمامي.

مقالات مشابهة

  • السجن 7 سنوات لمتهمة بقتل زوجها بسبب مشادة كلامية بينهما بالجيزة
  • 2 يوليو.. محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل فتاة وطفل بعد إشعال النيران بقليوب
  • السجن 7 سنوات لربة منزل قتلت زوجها بسبب خلافات أسرية فى أوسيم
  • المهندس محمود طاهر أمينًا لصندوق جمعية مطوري القاهرة الجديدة
  • التصريح بدفن جثة سيدة تعرضت لحادث مروري مروع بمصر الجديدة
  • دماء على الأسفلت.. التصريح بدفن جثة سيدة دهستها سيارة بمصر الجديدة
  • «بسبب سوء معاملتها لها».. قرار قضائي ضد المتهمة بقتل والدتها طعنًا بمصر القديمة
  • التحقيقات مع سيدة بالمطرية تؤكد: راقبت جارها وسرقت مشغولات ذهبية من شقته
  • غدا.. محاكمة ربة منزل قتلت زوجها بأوسيم
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الخلفاء بمصر الجديدة