وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة خاصة إلى شقيقتها ايمي بعد تكريمها من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

وكتبت دنيا سمير غانم: “أحلى نجمة وأخف دم بنت في الدنيا مبروك التكريم من مهرجان الأقصر ومبروك لأ خويا حسن الرداد ربنا يحرسكم”.

 

مهرجان الأقصر 

 

انطلقت مساء اليوم الجمعة، فعاليات الدورة الـ 13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، بمعبد الأقصر، حيث أقيم حفل الافتتاح بحضور السيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان، والمخرجة عزة الحسيني، مدير المهرجان، والدكتور محمد عبد القادر خيري نائب محافظ الأقصر، والنجم محمود حميدة، رئيس شرف المهرجان، وسفيري المملكة المغربية ودولة مالي وعدد من النجوم والمخرجين والمنتجين من مصر والدول العربية والافريقية.

 

ويقام مهرجان الاقصر خلال الفترة من 9 إلى 15 فبراير الحالي تحت شعار «إفريقيا بكل الألوان».

 

بدأ حفل الافتتاح  بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وكان من أبرز الحضور المخرج الكبير خيري بشارة التي تحمل الدورة الجديدة اسمه، ومن المكرمين النجم حسن الرداد والنجمة إيمي سمير غانم، والفنانة تيسير فهمي، والفنانة سحر رامي، والفنانة البوركينية آيا كيتا يارا، والمنتج جابي خوري، والنجم أحمد حاتم، والمنتج محمد العدل، والمخرج عمر عبد العزيز، والنجم صبري فواز، والمخرج مجدي محمد علي، والمخرجة هالة خليل، والنجم أحمد فتحي، والمخرج عمرو عابدين.

 

وفي بداية الحفل تم تقديم فقرة عن فلسطين من أشعار الشاعر الكبير فؤاد حداد من أداء الفنانة آية حميدة، وتبعها فقرة فنية تحمل اسم شعار المهرجان "إفريقيا كل الألوان" من كلمات وألحان هيثم الخميسي، وأداء ياسمين الهواري ومروان محمد وزياد رحال، وقدم الحفل الإعلامية المغربية وفاء مراس والفنانة ياسمين الهواري، وإخراج مسرحي أحمد مختار، وإخراج تليفزيوني داليا سالم من قناة نايل سينما، رؤية بصرية إهداء من مهندس الديكور فوزي العوامري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ دنيا سمير غانم من مهرجان الأقصر سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

مفاجأة جديدة عن سمير صبري.. سر علاقته بسميرة أحمد قبل وفاته (تفاصيل)

صرح محمد هادي، مدير مكتب الفنان الراحل سمير صبري وصديقه الشخصي، بأنه لم يقرر أن يعتزل عن محبيه والمقربين منه، حسبما قال البعض بأنه ترك شقته وذهب في فندق ولكن بعدها توفاه الله، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل".

متى تسبب ارتفاع درجة الحرارة الإصابة بالجفاف والدوخة؟ علاقة سميرة أحمد بسمير صبري قبل وفاته

وأضاف هادي: “أصدقاء الراحل سمير صبري كانوا كثيرون مثل المنتج محسن علم الدين والفنانة سميرة أحمد كانت تتردد عليه كثيرا في قبل وفاته”، مشيرًا إلى أن بيع تلك المقتنيات مقابل 30 ألف جنيه، شائعة غير صحيحة.

كما إنه ولم يسمع عن ذلك من قبل، متسائلاً: "الأشخاص الذين أشتروا تلك الجوائز ماذا سيفعلون بها لو في حالة أن ورثة سمير صبري باعوها؟!".

 

وأوضح هادي، أن سمير صبري لم يكتب وصيته، وفي عام 2013 قرر بيع شقته لأبناء خالته ليلى وشقيقتها ولم يعلمون بذلك سوى بعد وفاته وقت إصدار إعلان الورثة، وكان يغضب من اي شخص عندما كان يكرر نفس الخطأ وهو قام بتنبيه.

 

وأختتم محمد هادي تصريحاته بأن الفنان الراحل سمير صبري، كان يفعل الخير كثيراً وعندما يعلم بأن شخص مريض يقف بجواره ويذهب به للطبيب حتى يتماثل الشفاء ويساعده مادياً فكان شخصاً كريماً للغاية، كما أنه تبرع للفرقة القومية للفنون الشعبية بملابس فرقته الإستعراضية وملابس أخرى وذلك قبل وفاته بـ 5 أشهر.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة جديدة عن سمير صبري.. سر علاقته بسميرة أحمد قبل وفاته (تفاصيل)
  • أنا عندي أخ.. عمرو وهبة يهنئ هشام جمال بعيد ميلاده (صور)
  • في يوم ميلاده.. ما لا تعرفه عن هشام جمال
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب ينظم «ماستر كلاس» للمخرج محمد عبد العزيز
  • إعلان جوائز مهرجان نوادي المسرح 31.. "طقوس الإشارات والتحولات" يحصد المركز الأول وثمانية عروض تفوز بجوائز المهرجان
  • دريد لحام يغيب عن تكريمه في مهرجان روتردام وماذا عن أحمد حلمي؟
  • تحت شعار تحيا المقاومة.. غدا انطلاق مهرجان جمعية الفيلم الـ50
  • مهرجان جمعية الفيلم، تحت شعار تحيا المقاومة.. لتحيا فلسطين
  • الليلة.. ختام الدورة 31 لمهرجان نوادي المسرح بالسامر في العجوزة
  • مع اقتراب عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"