منذ أن تم صرف السلع التموينية عن شهر فبراير عام 2024 وتم تداول بعض الأخبار عبر موقع التواصل الاجتماعي عن صرف 100 جنيه زيادة للفرد الواحد المدون على البطاقة التموينية ومنذ ذلك الوقت يتساءل العديد من الناس عن حقيقة ذلك الأمر حيث أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تعمل باستمرار على توفير السلع الأساسية للمستحقين من الدعم التمويني ويمكنكم من خلال هذا المقال الاطلاع على حقيقة صرف 100 جنيه للفرد على بطاقة التموين 2024 تابعوا معي.

حقيقة صرف 100 جنيه للفرد على بطاقة التموين 2024


تم الكشف من قبل وزارة التضامن الاجتماعي عن حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن صرف 100 جنيه للفرد على البطاقة التموينية واكدت الوزارة إنه لا يوجد أي زيادة على السلع التموينية لشهر مارس 2023 وإنما يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة وأكدت الوزارة أنه في حالة اضافة اي زيادة على السلع التموينية سوف يتم الإعلان من قبل الجهات المسؤولة.

الفئات المستحقة لإضافة المواليد على البطاقة التموينية


قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بتحديد بعض الفئات التي تستحق اضافه المواليد على البطاقة التموينية ويمكنكم الاطلاع عليها من خلال النقاط التالية:

أبناء المطلقات والأرامل.
ابناء ذوي الاحتياجات الخاصة.
أبناء أصحاب الأمراض المزمنة.
أبناء أصحاب المعاشات الذين يقل الدخل الشهري لهم عن 2000 جنيه.
أبناء العاطلين عن العمل.
أبناء العاملين باليومية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التموين بطاقة التموين رمضان على البطاقة التموینیة جنیه للفرد على صرف 100 جنیه

إقرأ أيضاً:

«التموين»: ضخ 150 طن يوميًا من اللحوم الطازجة بالمجمعات الاستهلاكية والمنافذ المتحركة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية زيادة ضخ اللحوم الطازجة في المجمعات الاستهلاكية والمنافذ المتحركة بما يقارب 150 طنا يوميا، وذلك في إطار الاستعداد لعيد الأضحى المبارك.
وأوضحت الوزارة في بيان، اليوم السبت أنه تم ضخ 5000 رأس من اللحوم الضأن المبردة، و5000 رأس خراف حية بالشوادر التي جهزتها الشركة القابضة للصناعات الغذائية.
وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال أنه تم إنشاء غرفة عمليات مركزية بالوزارة لمتابعة توافر السلع والحالة التموينية من توافر الخبز المدعم والسياحي، والالتزام بالأسعار والأوزان المقررة، وصرف السلع التموينية وأسطوانات الغاز ومحطات الوقود، منوها بأنه تم إنشاء غرفة عمليات مركزية بالشركة القابضة للصناعات الغذائية ومديريات التموين والإدارات التابعة أيضا.

وأكد أن المجمعات الاستهلاكية ستعمل يوم وقفة عيد الأضحي المبارك وخلال أيام العيد، مبينا أنه يتم ضخ 180 ألف طن سكر بالمجمعات الاستهلاكية، و60 ألف طن زيت طعام، و20 ألف طن مكرونة، و15 ألف طن أرز، كما تم توجيه مديريات التموين والأجهزة الرقابية بالوزارة بالمرور الدائم على كل الأنشطة التموينية والأسواق للتأكد من وفرة السلع وجودتها.

مقالات مشابهة

  • اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في يوليو 2024
  • أسعار السكر والسلع على بطاقة التموين لـ شهر يونيو 2024
  • قبل 4 أيام من عيد الأضحى.. التموين: ضخ 30 ألف رأس من الماشية واللحوم بالمنافذ
  • لو بطاقة التموين ضاعت.. طرق استخراج بدل فاقد
  • إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024.. الخطوات والأوراق
  • أسعار السلع بـ بطاقات التموين لشهر يونيو 2024
  • طريقة استخراج بدل فاقد بطاقة التموين
  • طريقة استخراج بطاقة تموينية جديدة.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • أسعار السلع التموينية اليوم الأحد 9-6-2024 في محافظة قنا
  • «التموين»: ضخ 150 طن يوميًا من اللحوم الطازجة بالمجمعات الاستهلاكية والمنافذ المتحركة