ينجذب قطاع كبير من الجمهور إلى المسلسلات التي تدور في إطار تشويقي ممزوج بالإثارة والجريمة، وهذا ما ستقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على قنواتها خلال شهر رمضان 2024، إذ حرصت على تنوع المحتوى المقدم ما بين الأعمال الكوميدية والاجتماعية فضلًا عن أعمال التشويق والإثارة.

تستعرض «الوطن» في التقرير التالي 3 مسلسلات تليفزيونية تتناول قصص الجريمة والإثارة، تذاع على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل صيد العقارب

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار تشويقي حول امرأة تعمل في تجارة العقارب، من خلال استخلاص سمها وبيعه، وهو الدور الذي تقوم به الفنانة غادة عبد الرازق، ويشاركها في البطولة الفنانة سيمون ورياض الخولي وأحمد ماهر، وتتصاعد الأحداث في المسلسل بقتل أخ البطلة المريض على يد عائلة زوجها، ما يدفعها للانتقام لأخيها.

مسلسل صيد العقارب  يتكون من 30 حلقة، وتقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق ورياض الخولي وأحمد ماهر وسيمون، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن. 

مسلسل حق عرب

تدور أحداث المسلسل في 30 حلقة من التشويق الممزوج بالإثارة والأكشن، من خلال اتهام بطل المسلسل السويركي الذي يعمل في مصنع أخشاب ويجسده الفنان أحمد العوضي بقضية قتل، ما يجعله يحاول الهرب محاولًا إثبات براءته، ويشارك الفنان أحمد العوضي في البطولة رياض الخولي ووليد فواز ووفاء عامر، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل سر إلهي

تدور أحداث مسلسل سر إلهي حول نصرة التي تقوم بدورها الفنانة روجينا، وتتعرض للكثير من الأحداث المأساوية خلال العمل بداية من سرقة أشقائها لميراثها وخيانة صديقتها لها مع زوجها، حتى انتقلت للعمل في أحد دور رعاية المسنين ليتم اتهامها بالقتل، وتقرر بعد خروجها من السجن الانتقام ممن تسببوا في إيذائها.  

يتكون مسلسل سر إلهي من 15 حلقة، من بطولة روجينا وصلاح عبدالله ومحمد ثروت وتأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان مسلسل صيد العقارب الشركة المتحدة مسلسلات رمضان

إقرأ أيضاً:

مسلسلات المتحدة تحصد نصيب الأسد من جوائز «راديو إنرجي»

حصدت مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في موسم دراما رمضان 2024، على نصيب الأسد من جوائز «راديو إنرجي»، التي جرى إعلانها في حفل أقيم أمس بأحد فنادق الجيزة.

مسلسلات المتحدة تحصد نصيب الأسد من جوائز «راديو إنرجي» 

حصد مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة في السباق الرمضاني 2024، على 5 جوائز هي أفضل ممثل كوميدي لشريف سلامة، أفضل ممثل صاعد كوميدي لحمزة دياب، أفضل ممثلة صاعدة كوميدية لـ جيسيكا حسام، أفضل تتر لـ مصطفى حجاج، كما فاز العمل بجائزة لجنة التحكيم لأفضل مسلسل كوميدي قصير.

وحصل مسلسل الحشاشين على جائزة لجنة التحكيم لأفضل مسلسل درامي طويل، وجائزة أفضل ممثل مساعد لـ أحمد عبد الوهاب، وأيضا جائزة أفضل ممثل صاعد لـ أحمد غزي.

مسلسل مسار إجباري حصد جائزة أفضل مسلسل درامي قصير، وكذلك أفضل تتر لعمل درامي لـ طارق الشيخ.

وكان لمسلسل الكبير أوي 8 جائزة خاصة لأفضل ممثل كوميدي لـ مصطفى غريب، وحصل مسلسل حالة خاصة على جائزة أفضل مسلسل خارج رمضان وحصل بطل العمل الفنان طه دسوقي على جائزة التميز، كما حصل الموسيقار هاني شنودة على جائزة التميز عن نفس العمل.

مقالات مشابهة

  • إيمان يوسف تكشف تفاصيل مشاركتها مع إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»
  • ويليام ماسي يتهم هوليوود بنشر الدموية عبر مسلسلات مثل House of the Dragon
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي "أم الدنيا" لـ سوسن بدر
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • 7 يونيو.. الفنانة رانيا منصور تشوق جمهورها لـ مسلسل الوصفة السحرية
  • مسلسلات المتحدة تحصد نصيب الأسد من جوائز «راديو إنرجي»
  • خاص... عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني" عن رأيها بأرشفة أعمالها الفنية بالذكاء الاصطناعي
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"