أعلن المدرب البرتغالي لويس كاسترو عن تشكيل «العالمي» الذي يخوض مباراة العين ضد النصر، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «هزاع بن زايد» معقل الفريق الإماراتي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العين ضد النصر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «هزاع بن زايد» معقل الفريق الإماراتي.

مباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

يحتضن ملعب «هزاع بن زايد» في دولة الإمارات، مواجهة من العيار الثقيل بين فريق العين ونظيره النصر السعودي، وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا هذا العام 2023/2024، حيث يسعى الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب في «الأول بارك» معقل رفقاء كريستيانو رونالدو.

وتمكن فريق العين الإماراتي صاحب الأرض والجمهور في لقاء النصر، من التواجد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا هذا العام، وذلك عقب تخطي عقبة فريق نسف قرشي الأوزبكستاني في دور الـ16 عقب فرض التعادل السلبي عليه في لقاء الذهاب، قم الفوز في الإياب بهدفين مقابل هدف.

النصر

بينما تواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي بقيادة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، في ربع نهائي أبطال آسيا، عقب تخطي فريق الفيحاء، بعد أن تجح العالمي في تحقيق الفوز ذهاباً وإياباً بنتيجة 3 أهداف نظيفة بمجموع المباراتين.

تشكيل النصر ضد العين في دوري أبطال آسيا اليوم

وجاء تشكيل النصر على النحو التالي

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: عزيز بيهيتش - علي لاجامي - إيمريك لابورت - سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد الله الخيبري - عبد الحميد الصليهم - أوتافيو.

خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أيمن يحيى.

قائمة الفريق الرسمية للمباراة تصـل! ????
بالتوفيق لنجومنا ????#النصر_العين | #AlNassrAlAin pic.twitter.com/3jyEXFaTau

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) March 4, 2024

القنوات الناقلة لمباراة العين ضد النصر في دوري أبطال آسيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة العين ضد النصر، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD بتعليق حسن العيدروس، بالإضافة إلى قناة SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر كريستيانو رونالدو رونالدو العين النصر السعودي دوري أبطال آسيا رونالدو اليوم تاليسكا تشكيل النصر اليوم تشكيل النصر فريق النصر اهداف العين اليوم أهداف العين اليوم النصر والعين مباراة العين والنصر النصر ضد العين العين والنصر العين ضد النصر العين والنصر اليوم مباراة النصر ضد العين النصر والعين اليوم العين أمام النصر العين اليوم ربع نهائي أبطال آسيا دوری أبطال آسیا هذا العین ضد النصر ربع نهائی

إقرأ أيضاً:

رونالدو يتدخل لحسم صفقة تشيزني

ماجد محمد

يحاول نادي النصر حسم صفقة البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت مصادر ان إدارة النصر تخوض مفاوضات جادة مع يوفنتوس من أجل التعاقد مع تشيزني، ليمثل الفريق بدايةً من الموسم الرياضي المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو تدخل في هذه الصفقة من أجل إقناع تشيزني بالقدوم إلى الفريق النصراوي.

ولفتت المصادر إلى أن الإدارة النصراوية رفعت عرضها المقدم لتشيزني ،إذ عرضت عقداً حتى يونيو 2026 براتب سنوي 20 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال أمام أيرلندا استعدادًا لـ«يورو 2024»
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة تشيزني
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • شباب الأحمدي يبلغ ربع نهائي دوري الثالثة في البيضاء
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو
  • رئيس الدولة يستقبل اثنين من الأطفال من مشجعي نادي العين