عقدت اداره السلامه والصحه المهنيه بمديريه الصحة بالدقهلية  اليوم اجتماها الشهرى وذلك بحضور الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية .

بحث الاجتماع  ماتم انجازه فيما يتعلق تشكيل لجان وأجهزه السلامه والصحه المهنيه طبقا لقانون العمل 12 لسنه 2003
كما تناول تدريب 25% من العاملين بالمنشآت الصحيه علي اعمال الدفاع المدني باداره الحمايه المدنيه وتدريب لجان وأجهزه السلامه والصحه المهنيه بمعهد السلامه وكذلك تنفيذ سيناريو إخلاء مصور لكل منشأة صحيه طبقا لخطه طوارئ معتمده

و أكدت الدكتورة  بوسي البدراوي مدير اداره السلامه والصحه المهنيه بالدقهلية  علي عمل خطط سنويه للمرور علي المنشآت الصحيه والصناعيه ومتابعه ماتم شهريا واتخاذ الاجراءات اللازمة تجاه السلبيات التي يتم رصدها بتلك المنشآت للحفاظ علي سلامه العاملين والمترددين

وفى ختام الاجتماع قام الدكتور شريف مكين وكيل الوزاره بتكريم الفرق المتميزه بالإدارات والمستشفيات علي جهودهم المتميزه للارتقاء بمنظومه العمل .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمنظومة العمل اجراءات اللازمة مدير إدارة السلامة للمرور على المنشآت إدارة السلامة والصحة السلامة والصحة المهنية مديرية الصحة بالدقهلية

إقرأ أيضاً:

«تضامن الدقهلية» تستعد لعيد الأضحى المبارك بـ«55 رأس ماشية»

أعلن الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية، عن تكثيف درجة الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وفي هذا الإطار، استقبل وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، عبد الخالق عبد العظيم مدير جمعية الأورمان بالدقهلية لوضع خطة عمل متكاملة خلال أيام عيد الأضحى المبارك لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية.

توزيع 55 رأس ماشية على الأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية

وأكد الدكتور وائل عبد العزيز في بيان، أن الخطة تستهدف توزيع 55 رأس ماشية بالتعاون مع الجمعيات الأهلية على الأسر الأولى بالرعاية في قرى محافظة الدقهلية ومدنها وبخاصة القرى الأكثر احتياجاً.

فيما أكد مدير جمعية الأورمان أن خطة عمل الجمعية بالتعاون مع مديرية تضامن الدقهلية لتوزيع لحوم الأضاحى لغير القادرين لهذا العام، تجري بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى أرجاء المحافظة من خلال قوائم بيانات معتمدة، وذلك بعد إجراء أبحاث ميدانية عليهم للتأكد من أحقيتهم و بما يتفق مع شروط الاستحقاق.

دور المجتمع المدني في محافظة الدقهلية

وهو ما اتفق عليه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية، مشددًا على أهمية دور منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية بالدقهلية وجهودهم الملموسة في التعاون والمشاركة المجتمعية مع الدولة في توفير مشروعات وخدمات للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • الدقهلية: 7 عمليات بمستشفى المطرية في القافلة الطبية الخامسة
  • هيئة الرعاية بالأقصر تكرم 111 فرد من قيادات الصف الثاني بمنشآتها الصحية
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين لتميزهم في أداء أعمالهم
  • «تضامن الدقهلية» تستعد لعيد الأضحى المبارك بـ«55 رأس ماشية»
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددًا من العاملين بالمحافظة لتميزهم في أداء أعمالهم
  • "حرفتك صنعتك "انطلاق ورشة تدريبية لتعليم خياطة الملابس بأجا في الدقهلية
  • إحالة 569 مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • "العمل" تنظم ندوة تدريبية حول تطبيق أحكام قانون العمل بالدقهلية
  • وزارة العمل تنظم ندوة حول تطبيق أحكام قانون العمل بالدقهلية