أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، تدشين برنامجي خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور وتفطير الصائمين في مملكة كمبوديا.
وستوزع 5 أطنان من التمور، يستفيد منها أكثر من 20 ألف مسلم ومسلمة.
أخبار متعلقة الأكبر في العالم.. قصة المحطة المركزية لتكييف المسجد النبويبالصور.. "الداخلية" تستعرض خدماتها لضيوف الرحمنارتفاع مساعدات المملكة للنيجر إلى 65 طنًا من التمور و17645 سلة غذائية .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } توزيع التمور وتفطير الصائمين بكمبوديا - واس توزيع التمور وتفطير الصائمين بكمبوديابحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى فيتنام محمد بن إسماعيل الدهلوي، والوزير الأول للشؤون الخاصة في مملكة كمبوديا عثمان حسن، وعدد من المسؤولين وأعضاء البرلمان وسفراء الدول العربية والإسلامية، حيث سيتم
‏وتعد هذه البرامج امتدادًا للجهود المباركة للمملكة منذ تأسيسها، ووصولًا إلى العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ بالحرص على التواصل مع المسلمين في شتّى أنحاء العالم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } توزيع التمور وتفطير الصائمين بكمبوديا - واس خدمات جليلة لخدمة الإسلام والمسلمينوعبر السفير عن سعادته بإقامة هذه البرامج التي سيستفيد منها المسلمون في أنحاء مملكة كمبوديا كافة.
كما عبّر المستفيدون من هدية التمور وبرنامج الإفطار عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد، داعين الله أن يجزيهما خير الجزاء نظير ما يقدمانه من خدمات جليلة لخدمة الإسلام والمسلمين، وأن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس كمبوديا توزيع التمور تفطير الصائمين السعودية التمور وتفطیر الصائمین خادم الحرمین الشریفین article img ratio

إقرأ أيضاً:

النائب العام يبحث تعزيز التعاون العدلي بين المملكة والصين

التقى النائب العام عضو هيئة كبار العلماء الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، في مكتبه اليوم ، عضو اللجنة الدائمة للجنة فحص الانضباط المركزية عضو اللجنة الوطنية الصينية للرقابة مدير مكتب المجموعة القيادية لأعمال التفتيش بجمهورية الصين الشعبية وانغ هونغجين، والوفد المرافق له.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين المملكة وجمهورية الصين الشعبية، وأهمية تعزيزها في مختلف المجالات، خاصة المجالات العدلية، والتأكيد على التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مكافحة الجرائم العابرة للحدود وتبادل المعلومات في هذا الصدد.
أخبار متعلقة بالفيديو.. جاهزية تامة لقوات الطوارئ برئاسة أمن الدولة لخدمة ضيوف الرحمنالقبض على شخصين لترويجهما المخدرات في منطقتين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النائب العام يلتقي عضو اللجنة الدائمة المعنية بالمراقبة والتفتيش والقضاء على الفساد في الصين
واطلع الوفد الصيني على عرض مرئي عن التطور القضائي للنيابة العامة والحوكمة التقنية التي تعمل بها في مباشرة إجراءاتها القضائية.

مقالات مشابهة

  • استقبال ذوي "توائم سيامية" ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج
  • إدانة هانتر بايدن ابن الرئيس الأمريكي في قضية سلاح ناري
  • "بالتي هي أحسن".. مبادرة تكرس قيم التسامح والاعتدال في موسم الحج
  • "الكشافة السعودية".. أكثر من نصف قرن في خدمة حجاج بيت الله
  • رحلاتٌ ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من وإلى المسجد الحرام
  • من أرشيف "اليوم".. كيف أمنت المملكة خيام الحجيج قبل 41 عامًا؟
  • وزير الداخلية يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في المشاعر المقدسة
  • "التوعية الإسلامية" تستقبل أكثر من 113 ألف مكالمة حتى 4 ذي الحجة
  • النائب العام يبحث تعزيز التعاون العدلي بين المملكة والصين
  • حدث مميز هذا العام.. 3 خُطب في 3 أيام متتالية خلال ذي الحجة