ماجد الكدواني.. تحدث الفنان ماجد الكدواني، عن علاقة الصداقة القوية التي استمرت إلى أكثر من 24 عامًا بينه وبين الفنان كريم عبد العزيز.

ماجد الكدواني وكريم عبد العزيزتصريحات ماجد الكدواني

وأوضح ماجد الكدواني خلال استضافته في بودكاست «Big Time» المذاع على قناة mbc masr تقديم الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة: «كريم عبد العزيز حبيبي وكل الناس عارفه كويس هو إيه عندي، كريم الصداقة والمصداقية والأمانة، أنا وكريم ممكن نتكلم لأكثر من 8 ساعات على التليفون، وده بسبب أننا جعانين مصداقية ومحتاجين نتكلم براحتنا مع بعض».

ماجد الكدواني وكريم عبد العزيزصداقة ماجد الكدواني كريم عبد العزيز

وقال ماجد الكدواني عن سر علاقته القوية بالفنان كريم عبد العزيز التي طالة إلى أكثر من 24 عامًا، إن مفيش رقابة ومفيش حساب ومحدش هيمسك على التاني حاجة، صداقتنا عمرها 24 عاما، ومراتي دايمًا بتقولي «ربنا يبعد عنكم العين»، مضيفًا «كريم عبد العزيز لو اتعصب عليا وزعل مني وقلع الجزمة وضربني بيها هسامحه، وشهادة قدام ربنا لو عمل فيا ايه هسامحه».

فكرة بودكاست «Big Time»

وانطلق برنامج بودكاست «Big Time» في أول ليالي رمضان 2024، تقديم الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة ويذاع عبر قناة mbc masr، وتدور فكرة البودكاست حول استضافة المشاهير المتواجدين في السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض، ويجريان معهم حوارات ودية ومرحة حول إنجازاتهم والعقبات التي واجهتهم خلال حياتهم، ومن أبرز الضيوف التي تم التسجيل معهم خلال الحلقات السابقة: اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل كأس العالم، وويل سميث، وجان رينو، ومن الشرق الأوسط: نانسي عجرم، محمد حماقي، أنغام، أحمد حلمي، منى زكي، أحمد عز، كريم عبد العزيز.

اقرأ أيضاًموعد عرض الحلقة 8 من مسلسل فراولة على قناة DMC

مسلسل حق عرب الحلقة 22.. إدمان أحمد العوضي وجمال يكشف خيانة سميحة «صور»

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23.. هل تحاول مربوحة التخلص من الغوريلا؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإعلامي عمرو أديب الفنان كريم عبد العزيز الفنان ماجد الكدواني بودكاست بودكاست بيج تايم بودكاست عمرو أديب عمرو أديب كريم عبد العزيز ماجد الكدوانى ماجد الكدواني کریم عبد العزیز ماجد الکدوانی

إقرأ أيضاً:

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس

حصد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، بطولة هنا الزاهد وهشام ماجد، أمس، الثلاثاء، 237,170 جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة في موسم عيد الفطر.

 

وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها. 

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، يشارك في بطولته هنا الزاهد وهشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت، الطفل جان رامز، غادة إبراهيم.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةآخر أعمال الفنان هشام ماجد

يذكر أن آخر أعماله مسلسل أشغال شقة، وتم عرضه في النصف الأول من الموسم الرمضاني وحقق نجاحا كبيرا، وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية.

 

وتدور أحداثه حول طبيب شرعي يُدعى حمدي عبد الرحيم الذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، والذي يُرزق بتوأمين ليبدأ هو وزوجته بالبحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين، لكن هذا لن يحدث بسهولة وتبدأ معاناتهم وفي ظل انشغالهما بالعمل يعجزان عن الوفاء بمتطلبات الأطفال.

 

ويقررا الزوجان أن الحل لمشكلتهما هو الاستعانة بمدبرة منزل، للاعتماد عليها في رعاية الطفلين بدلا عنهما.

 

يبدأ الثنائي بمساعدة أصدقائهما رحلة البحث عن مدبرة خادمة مناسبة لرعاية طفليهما، ولكن يتضح لهما أن مسؤولية الاستقرار على واحدة بعينها أمر صعب للغاية.

 

وكلما بدأت مدبرة منزل في ممارسة مهام عملها ينشب بينها وبين الزوجين خلاف في إطار كوميدي.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

ومسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

موعد طرح فيلم "تاني تاني" بالسعودية فيلم Furiosa: A Mad Max Saga يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات العالمية «محرقة خيام رفح».. المشاهير يثورون من أجل الإنسانية "نمبر وان.. نيلسون مانديلا" في مباراة الأهلي والترجي| محمد رمضان يكشف السر فيلم "بنقدر ظروفك" يتخطى الـ40 ألف جنيه بالسينمات أمس أحمد حلمي.. تكريم نجم الكوميديا في افتتاح مهرجان روتردام السينمائي Kingdom of the Planet of the Apes يحصد إيرادات ضخمة بالسينمات " ابنك مجنون يا حج".. أشهر إفيهات لطفي لبيب في السينما مهرجان روتردام للفيلم العربي يعلن لجان تحكيم دورته الـ24 تشابك بالأيدي على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي.. حارسة أمن تشعل الأزمة

مقالات مشابهة

  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • انطلاق حفل مهرجان روتردام للفيلم العربي بحضوربشري وهشام ماجد
  • إطلالة ساحرة لـ ياسمين رئيس في حفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز (صور)
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • فاصل من اللحظات اللذيذة يُعرض فى ختام مهرجان روتردام للفيلم العربي
  • تفاصيل حفل زفاف ياسمين رئيس على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز
  • رغم الانتقادات.. “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز يحصد جائزة أفضل مسلسل عربي
  • القثامي يُعلن قائمته لرئاسة الأهلي
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس