تعمل إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب، على تدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتلبية متطلبات المدير الفني للفريق جوزيه جوميز في الموسم القادم.

- الزمالك يستقر على صفقات الصيف

وأكد محمد البنهاوي الناقد الرياضي مع ابراهيم عبد الجواد عبر شاشة أون تايم سبورت:" الزمالك لديه خطة في موسم الانتقالات الصيفية القادمة وهو التعاقد مع لاعبين اقتربوا من الرحيل عن أنديتهم".

وتابع:" الزمالك ليس لديه القدرة المادية للدخول في صفقة ودفع مبالغ طائلة للأندية وتم تكليف فريق عمل من الكشافة لتحضير قائمة بمتطلبات المدير الفني".

وواصل:" جوميز وضع بعض المراكز التي يرغب في تدعيمها مثل الظهيرين الأيمن والأيسر ولاعب ارتكاز ومهاجم صريح بجانب جناح هجومي".

وأشار:" مفاوضات بن شرقي ابتعدت بسبب أن اللاعب سينهي موسمه في قطر في شهر مايو بجانب أن راتبه بلغ 2 مليون دولار ويحيى جبران تم رفضه بسبب سنه حيث يبلغ 32 عاما".

وأختتم:" أيوب العمروت ظهير الوداد سيكون حر أخر الموسم ومرشح بقوة للزمالك بجانب التونسي كريم البرقاوي هداف الرائد السعودي".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك بن شرقي نادي الزمالك اشرف بن شرقي دوري نايل

إقرأ أيضاً:

أسوان يبحث عن مدرب يقود الفريق فى دوري المجترفين

يبحث مسئولو نادي أسوان عن مدرب يقود الفريق بعد الاستقرار على ضرورة الإحلال والتجديد نظرا لصعوبة المنافسة في الموسم المقبل ، وبعدها عانى الفريق الأمرين الموسم المنقضى واستمر في المسابقة في المباراة الأخيرة بعد الفوز على جمهورية شبين بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدوري المحترفين  .

 

دخل عدد كبير من الأسماء المدربين المرشحين دائرة إهتمامات مسئولي النادي، حيث تواصلوا مع خالد عيد المدير الفني السابق لغزل المحلة، إلا أن المدير الفني رفض منحهم الرأي الأخير على أمل أن يتعاقد مع أحد الأندية الأخرى القريبة من مدينة المحلة .

 

كما حاول بعض أعضاء مجلس إدارة أسوان جس نبض حسام عبد العال المدير الفني السابق للمحلة ودكرنس أيضا، في الوقت الذى لم يخلو الأمر فيه من الدخول في مفاوضات مع عمرو أنور المدير الفني السابق لطنطا، ومصطفى عبده المدير الفني السابق للإنتاج الحربى .

 

وكان مجلس إدارة أسوان برئاسة الشافعى صالح، قد قرر إقالة هشام زكريا المدير الفني للفريق بسبب سوء النتائج في المجموعة التي ينافس فيها أبناء الجنوب من أجل البقاء بدورى المحترفين .

 

وفشل هشام زكريا مع أسوان منذ قدومه في المنافسة على الصعود لدورى الأضواء والبقاء بالمحترفين ، بالإضافة إلى خسارته العديد من النقاط السهلة في المرحلة الثانية للمسابقة وتعقد موقف الفريق بعد فوز دكرنس على النجوم برباعية مقابل للاشئ بالأمس أيضا ووصوله للنقطة 28 بفارق نقطة وحيدة عن أسوان .

 

وقرر مجلس إدارة أسوان تصعيد تامر أبو جبل المدرب العام للفريق لتولى القيادة الفنية حتى نهاية الموسم ، مع عمل تقييم شامل للاعبين بعد النتائج المخيبة للآمال وللجماهير خلال الموسم الحالي .

 

وطبقا للوائح اتحاد الكرة يستمر أصحاب المراكز من الأول حتى الرابع بدورى المحترفين في الموسم المقبل ، بينما يهبط أصحاب المراكز من الخامس وحتى العاشر لدورى القسم الثانى ب .

 

 

العمل مستمر.. لافيينا يستعد لمواجهة سموحة بالكأس الدوماني يرحل عن المنصورة بعد التأهل لدوري المحترفين سبورتنج يستقر على ملعب مباريات دورة الترقى مطلب جديد.. أندية الترقى تصطدم باتحاد الكرة اتحاد الكرة: لا نية لتأجيل مباراة الترسانة والمقاولون العرب بالكأس منتخب السويس يستعد لمواجهة سبورتنج بدورة الترقي المؤهلة للممتاز الترسانة يواصل استعداداته لدورة الترقى منتخب السويس يفتح باب التبرعات  لفريق الكرة راية يبحث عن مدرب يقود الفريق خلفاُ عن "حليم" النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بودية أمام المصري

 

مقالات مشابهة

  • صلاح عبد الله يهنئ الزمالك بتتويجه بلقب الكونفدرالية الأفريقية
  • عاجل| قرار هام من الزمالك بشأن مصير جوميز بعد التتويج بلقب الكونفدرالية
  • أسوان يبحث عن مدرب يقود الفريق فى دوري المجترفين
  • النصر السعودي يجدد اهتمامه بمدافع توتنهام الانجليزي
  • جوميز يفجرها: الزمالك أكبر من نهضة بركان
  • جوميز: نبذل أقصى جهد للفوز بالكونفيدرالية
  • جوميز: أتمني أن تكون هناك عدالة في المباراة وأحترم نهضة بركان
  • جوميز: نريد مباراة عادلة والزمالك أكبر من منافسيه
  • جوميز: نسعي لقلب النتيجة والزمالك أكبر من نهضة  بركان
  • جوميز: «الزمالك تنتظره مهمة صعبة جدًا أمام نهضة بركان»