الوطن:
2024-09-21@00:21:34 GMT

موعد عرض مسلسل فراولة الحلقة 14 على قناة dmc اليوم 

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

موعد عرض مسلسل فراولة الحلقة 14 على قناة dmc اليوم 

يشارك في مسلسل فراولة نخبة من ألمع نجوم الدراما، وهو من مسلسلات الـ15 حلقة ويُذاع ضمن السباق الرمضاني 2024، منهم نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، وغيرهم الكثير، ويظهر عدد من الضيوف البارزين، منهم سمر مرسي، والمسلسل تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد علي.

مسلسل فراولة

وتعيش نيللي كريم الذي تجسد دور فراولة، قصة حب مع الدكتور إبراهيم الذي يجسده الفنان «صدقي صخر»، بدأت بالصراع على عملها في العلاج بالأحجار الكريمة.

موعد إعادة مسلسل فراولة الحلقة 14

وعن موعد عرض مسلسل فراولة الحلقة 14 على قناة dmc اليوم، فأنها تذاع كل مساء في تمام الساعة 8 مساءً و1:45 ظهرًا على قناة dmc، بالتزامن مع عرضها على منصة Watch It.

أبرز أحداث الحلقة 13

وعن أبرز أحداث الحلقة 13 من مسلسل فراولة التي شهدتها، إذ سيطر الشعور بالذنب على الفنانة «علا رشدي» التي تجسد دور دينا، بسبب الحالة النفسية السيئة التي تعيشها فراولة «نيللي كريم»، لخوفها أنها ساهمت في ذلك بمساعدتها في دخولها في وهم العلاج بالطاقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بدون سابق إنذار عرض مسلسل بدون سابق إنذار موعد عرض مسلسل بدون سابق إنذار دراما رمضان مسلسل فراولة

إقرأ أيضاً:

فيديو.. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو»

تحدثت الفنانة إسعاد يونس خلال لقائها في برنامج «Arab Wood»، عن شخصيتها في مسلسل «تيتا زوزو»، المقرر عرضه الجمعة المقبلة 20 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 8 مساءً، عبر منصة watch it الرقمية.

 

https://www.instagram.com/reel/DADzdxFIqTZ/?igsh=NGU3d3g3eWg1bm1lإسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو» 

 

وقالت إسعاد يونس: «تيتا زوزو هتلاقيها في كل بيت بشكل ما، هي ست شاطرة، صاحية، حية، مش مستسلمة أبدا، حنينة، طفلة، قد تكون مندفعة بشكل ما ودا بيورطها في مشاكل فيما بعد لكن إيمانا بمبدأها هي مستعدة تروح لأخر الطريق وهي تتمتع بميزة الشباب رغم سنها».

موعد عرض مسلسل تيتا زوزو علي التلفزيون 

 

يذاع مسلسل تيتا زوزو علي التلفزيون بداية من يوم السبت 21 سبتمبر الساعة 8 مساءً على Dmc"، ينتظر الجمهور أولى حلقات عرض المسلسل متشوقين للأحداث ولمتابعة المسلسل.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

 

مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

أحداث مسلسل تيتا زوزو

 

وتدور الاحداث في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أخر أعمال إسعاد يونس 

وكان أخر أعمال إسعاد يونس فيلم عصابة عظيمة، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إسعاد يونس، رنا رئيس، محمد محمود، كريم عفيفي، فرح الزاهد، مصطفى عنبة، وغيرهم، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • فيديو.. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو»
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • «دماغ ألماظ».. كريم فهمي يكشف تفاصيل أحدث أعماله (صورة)
  • برغم القانون.. موعد عرض الحلقة الرابعة والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث
  • نيللي كريم تعتذر عن فيلم "برشامة" لهذا السبب