عاد اسم الشاب أنانت أمباني لتصدر حديث الجمهور والسوشال ميديا بعد فترة قصيرة من حفل زفافه الأسطوري الذي كانت أخباره قد شغلت العالم.

اقرأ ايضاًكشف السبب الحقيقي وراء استعادة أنانت أمباني وزنه بعد خسارته 108 كجم في 2016

وعاد اسم أنانت وهو نجل أغنى رجل في الهند موكيش أمباني للظهور بعد تواجده في مدينة دبي الإماراتية، والتقاط عدد من الفيديوهات له هناك.

أنانت أمباني يتجول في مدينة دبي الإماراتية

وظهر أمباني وسط موكب فاخر من السيارات، من بينها رولز رويس كولينان بلاك بادج، من بينها ما يقارب الـ 20 سيارة مختلفة، إلى جانب سيارة اسعاف، قيل إنها قد تكون في حال تعرض الشاب الثري لأي عارض صحي مفاجئ.

ووثقت الفيديوهات تجول أمباني في مركز دبي مول للتسوق حيث ظهر هناك رفقة عدد من مساعديه.

نجل اغنى رجل في الهند واسيا #انانت_امباني وصاحب أغلى حفل زفاف يتجول في #دبي مع اسطول من سيارات المرافقين والامن الخاص به.

???????? pic.twitter.com/OgE4q0RMbS

— قيراط (@CaratContent) April 8, 2024

والجدير بالذكر ان أنانت تصدر حديث الصحف العالمية والسوشال ميديا في شهر مارس الماضي بسبب احتفالات حفل زفافه التي كلفت الملايين وتواجد بها عدد من المشاهير من بينهم مارك زوكربيرغ وزوجته وبيل غيتس وإيفانكا ترامب وزوجها.

وأقيمت الحفلات لأيام في مدينة جامناجار، وأحيت الفنانة العالمية ريهانا إحدى الأيام، فيما من المقرر أن يتم الزواج الرسمي في شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يرتبط أمباني 28 عامًا من عروسته  راديكا ميرشانت 29 عاماً ، التي تنتمي أيضًا لعائلة ثرية بعد علاقة حب جمعتهما منذ الطفولة.

وأنانت هو نجل الملياردير موكيش أمباني 66 عاماً، وهو عاشر أغنى رجل في العالم وتبلغ قيمة ثروته ما يقارب الـ  115 مليار دولار.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أنانت أمباني أنانت أمبانی

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يرعى استعراض أسطول الهلال الأحمر بمشاركة المنظومة الصحية بالحج

 رعى وزير الصحة رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر السعودي الأستاذ فهد الجلاجل أمس، الاستعراض السنوي لأسطول الهلال الأحمر بمشاركة منظومة القطاع الصحي المشاركة في موسم حج العام الحالي ١٤٤٥ هـ وذلك بمهبط عرفات.
واطلع معاليه خلال العرض على أسطول الهيئة المشارك في حج العام الحالي، وما يتضمنه من سيارات إسعاف، وسيارات إسعاف كهربائية صديقة للبيئة، ووحدات الاستجابة السريعة من الدراجات النارية والكهربائية، إضافة إلى الوحدات النوعية ومنها الحافلة الإسعافية ومركبات الاستجابة للبلاغات النوعية، والوحدات الأصغر التي تمتاز بالمرونة في الدخول للأماكن الضيقة كعربات الجولف، والمركبة الكهربائية والدراجات والسكوتر الكهربائي، وأسطول الإسعاف الجوي المشارك في الحج الذي يبلغ عددها سبع طائرات عمودية تخدم من خلال عدة مهابط في المشاعر المقدسة.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر الدكتور يوسف الصفيان، أن الهيئة تعمل خلال موسم هذا الحج من خلال أكثر من ٦٩٢ من أسطولها الأرضي والجوي للمشاركة في العملية الإسعافية، ورفع الخدمة الطبية الطارئة لحجاج بيت الله الحرام، وتمكن المسعفين والأطباء في عملهم من خلال سرعة الاستجابة ومباشرة المرضى والنقل السريع للمنشآت الصحية في مختلف المشاعر المقدسة والعاصمة المقدسة ومحيطها، مؤكدًا أن الهيئة على أتم الجاهزية للإسهام في إتمام الحجاج لحجهم بيسر وطمأنينة ضمن منظومة رعاية صحية متكاملة لضيوف الرحمن

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة وإصابة 6 آخرين في حادث سير أول أيام العيد بالشيخ زايد
  • الهلال الأحمر: نجاح تصعيد الحجاج بمشاركة 1542 ممارسًا صحيًا في عرفة
  • السيطرة على حريق داخل مصنع "موبيليا" فى مدينة 6 أكتوبر
  • مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم 4 سيارات
  • إخماد حريق داخل مصنع فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • سيارات نقل مجانا وتزيين الحدائق استعدادا لعيد الاضحى في دمياط
  • أسطول بحر البلطيق يعلن إجراء تدريبات على سحب سفينة في حالة الطوارئ
  • أهلين بالرفاه والبنين ، وعرس الهنا أسبوع
  • عريس يترك زوجته يوم زفافهما لمخالفة أوامره : أيش المكياج والفستان هذا .. فيديو
  • وزير الصحة يرعى استعراض أسطول الهلال الأحمر بمشاركة المنظومة الصحية بالحج