علق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على نتيجة مباراة الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز. 

وكتب عبر فيسبوك: “تعادل الاهلي  وانبي ، براڤو  انبي  وهارد لك للاهلي وان كان منذ بداية المباراة وواضح ان هناك خطأ كبير في التشكيل ، موديست ضيع من الاهلي عدد كبير من النقاط  في معظم المباريات التي شارك فيها وحركته بطيئة وصعب جدا احتفاظه بمركز راس الحربة في الاهلي”.

 

وتابع: “عمر كمال عبد الواحد من الخطا الكبير اشراكه في مركز الظهير الايسر ، افشة كان خارج التركيز  تماما . رضا سليم  لماذا لم يبدأ جناح شمال من اول المباراة ، كولر بيصعب الدنيا علي نفسة وعلي الاهلي ،  وانبي فريق ممتاز لكن الاهلي بالتشكيل الصح يهزم انبي بمنتهي السهولة ، الناحية الشمال كانت نقطة ضعف في دفاع الاهلي  ، للاسف كولر لم يكن موفق في الاختيارات او في ادارة هذة المباراة ولعله خير ما حدث لتدارك الاخطاء”. 

وسقط النادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 أمام فريق إنبي ، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة، في إطار الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز. 

ونجح كهربا في تسجيل هدفي للأهلي في الدقيقتين 44 و73 ، فيما سجل هدفي إنبي اللاعب يوسف لبيب في الدقيقتين 60 و90+4 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 18 في المركز 11 في ترتيب الدوري المصري، وتصدر إنبي الدوري برصيد 28 نقطة.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاهلى وانبي الأهلى الدوري الممتاز ترتيب الدورى فرج عامر رئيس نادي سموحة مباراة الأهلي وإنبي مباراة الأهلي نادي سموحة

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يرد على انتقادات عدم حصول عبدالله السعيد على رجل مباراة الزمالك وسيراميكا

 

رد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، على الانتقادات لعدم حصول عبدالله السعيد على رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في المواجهة التي جمعت بينهما في الدوري المصري.

وكان عبدالله السعيد سجل هدفا وصنع أخر ليقود الزمالك لحصد نقاط المباراة أمام سيراميكا كليوباترا.

وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية "تم الإعلان عن رجل المباراة قبل الهدف الثاني للزمالك، فكان هناك اختيار لبيكهام، لو القرار تأخر بعض الشيء بعد الهدف الثاني كان سيتم اختيار عبد الله السعيد، اختيار رجل المباراة يكون في الدقيقة 85".

وحقق فريق الزمالك فوزاً غاليا على سيراميكا كليوباترا بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 31 نقطة. 

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الأحد استعداداً لمواجهة المصري يوم الاثنين المقبل على استاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من عمر مسابقة الدورى.

ويحتل الزمالك المركز الحادي عشر قي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة حيث حقق 9 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 17 فيما يحتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 34 نقطة، بعدما لعب 24 مباراة حقق 9 انتصارات و7 تعادلات وخسر 8 مرات وسجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكهم 28.

مقالات مشابهة

  • فكر كولر الفنى.. تشكيل الاهلي الأقرب ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • بيراميدز في الصدارة.. جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق مباريات اليوم
  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • عامر حسين يرد على انتقادات عدم حصول عبدالله السعيد على رجل مباراة الزمالك وسيراميكا
  • عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وفاركو يلا شوت اليوم في الدوري المصري بدون تقطيع
  • تشكيل الاهلي أمام فاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الجمعة والقنوات الناقلة