اصيب 3 أشخاص في انفجار أنبوبة بوتاجاز فى أحد المنازل بمنطقة نجع الطويل بالكرنك شرق الأقصر

تلقت مديرية أمن الأقصر إخطارا باندلاع حريق في أحد منازل منطقة نجع الطويل وتسببت العاصفة الترابية والرياح الشديدة في امتداد النيران دون خسائر في الأرواح وإصابة 8 أشخاص بسبب كثافة الدخان.

وانتقلت قوات الدفاع المدني والإطفاء لموقع البلاغ وتمكنت من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة

كما تسببت العاصفة الترابية التى ضربت مدن الأقصر فى اندلاع حريق بمنطقة نجع العرب بمنشأة العمارى وتم السيطرة على الحريق الذى اندلع في 5 أحواش طيور دون إصابات أو خسائر في الأرواح ونفوق الطيور التى كانت داخل الاحواش

تم تحرير المحاضر اللازمة وإخطار النيابة للتحقيق في الواقعة.

بسبب العاصفة الترابية.. إصابة 8 أشخاص و اشتعال النيران في 5 أحواش بالاقصر 2105d060-021f-4a44-b1e5-78b1b1d85f0a f47f9b5e-3bdc-462c-872b-8c55729240ad ee45eb8a-3e87-45c5-9fc2-b77a412af1dc 608649ee-5bcf-4257-82d0-d266a02b177a

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيطرة على الحريق الاقصر مديرية أمن الأقصر أمن الأقصر منازل قوات الدفاع المدني الدفاع المدنى اندلاع حريق قوات الدفاع أنبوبة بوتاجاز الرياح الشديدة انفجار انبوبة بوتاجاز خسائر في الأرواح وإصابة 8 أشخاص العاصفة الترابية اصابة 8 اشخاص تحرى العاصفة اشتعال النيران العاصفة الترابیة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق 10 أكشاك للخضار والفاكهة بشبرا الخيمة دون خسائر بشرية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة علي حريق نشب في 10 أكشاك للفاكهة والخضار بجوار مدرسة الشيماء بمنطقة جامع أبو الهنا التابعة لقسم ثاني شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مما تسبب في تفحمها ودفعت الحماية المدنية بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، وانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق وتحديد حجم الخسائر.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في 10 أكشاك للخضار والفاكهة بجوار سور مدرسة الشيماء بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتم السيطرة الكاملة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق.

 







مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. يستخدم مشروبا غازيا لإطفاء حريق دراجة في المكسيك
  • إصابة 3 أشخاص جراء حادثي سير على أوتستراد حمص طرطوس
  • السيطرة علي حريق شقة سكنية بلا إصابات ببهتيم
  • نفوق 25 رأس ماشية و3 خيول إثر اندلاع حريق داخل مزرعة فى نبروه بالدقهلية
  • حريق في عقار سكني بمدينة نصر.. والنيابة تحقق
  • السيطرة على حريق 10 أكشاك للخضار والفاكهة بشبرا الخيمة دون خسائر بشرية
  • إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بأسيوط
  • السيطرة علي حريق اندلع في حظيرتين مواشي وسيارة ربع نقل وواجهة منزل بأسوان
  • النيران تلتهم شقة سكنية بفصيل ونجاة قاطنيها
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بجرجا