قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، إن فيلم الحريفة تم سحبه من دور العرض بشكل نهائي بعدما أحتل المركز الأخير في قائمة الأفلام المعروضة بالسينمات، محققا أمس إيرادات منخفضة تزامناً مع طرح فيلم السرب بدور العرض .

إيرادات فيلم الحريفة

وأشار الدفراوي في بيان، إلى أنّ فيلم الحريفة حقق إيرادات بلغت 1696 جنيها بالأمس، مما هدد بسحبه من دور العرض، لافتا إلى أن فيلم الحريفة عرض بالسينمات في موسمين متتاليين متصدرا المركز الأول في شباك التذاكر ببداية وقت عرضه.

أبطال فيلم الحريفة

يشارك في فيلم الحريفة عدد كبير من الفنانين، بينهم كزبرة ونور خالد النبوي وأحمد غزي وبيومي فؤاد وأحمد حسام ميدو وخالد الذهبي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

أبطال فيلم الحريفة

ونافس فيلم الحريفة في شباك التذاكر إلى جانب عدد من الأفلام، شقو لعمرو يوسف، وفاصل من اللحظات اللذيذة لهشام ماجد، وع الماشي لعلي ربيع، ولكن بعد طرح فيلم السرب تم سحبه من دور العرض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم الحريفة الحريفة طارق الجنايني فیلم الحریفة من دور العرض

إقرأ أيضاً:

فيلم «تاني تاني» يواصل تحقيق إيرادات مرتفعة بدور العرض السعودية

حقق فيلم تاني تاني في دور العرض السعودية إيرادات مرتفعة، إذ بلغت مليون و200 ألف ريال سعودي بما يعادل 15 مليونا و235 ألف جنيه مصري، بعد مرور 6 أيام على طرحه.

وكان انطلق عرض فيلم تاني تاني في السينمات السعودية يوم 30 من شهر مايو الماضي، بينما انطلق في دور العرض المصرية يوم 22 مايو الماضي.

فيلم تاني تانيأبطال فيلم تاني تاني

ضم فيلم تاني تاتي نخبة من نجوم الوسط الفني أبرزهم: «غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي»، وأخرين من نجوم الفن.

والعمل من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

فيلم تاني تاني

تدور أحداث فيلم تاني تاني في إطار كوميدي، حول شخصية «زيكو» التي يجسدها الفنان أحمد آدم، وهو أرمل ويعمل في البورصة، و«بيبو» رجل الأعمال الذي يعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية ويجسده الفنان بيومي فؤاد، إذ يتنافسان على كسب قلب صديقتهما القديمة «هدى» تلعب دورها الفنانة غادة عبد الرازق، وهى أرملة ولها ابنة.

ويجسد الفنان محمود حافظ خلال أحداث الفيلم شخصية عادل وهو شقيق هدى (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيبو، بينما تلعب ثراء جبيل دور هدير ابنتها المخطوبة.

ويعد فيلم تاني تاني أول تجربة كوميدية لـ الفنانة غادة عبد الرازق.

يذكر أن فيلم تاني تاني دخل قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقاً للإيرادات في شباك التذاكر السعودي محتلاً المرتبة السادسة، وذلك لأن طبيعة الفيلم الكوميدية هي المحببة للجمهور السعودي والذى يحرص دائماً على الذهاب للسينمات لمشاهدة الأعمال الكوميدية.

اقرأ أيضاًملابسات حريق شقة الفنانة سمية الألفي ونجاتها من الاختناق بسبب الدخان

إصابة الفنانة سمية الألفي خلال حريق شقتها بالجيزة

مقالات مشابهة

  • موعد العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق3"
  • هذا الفيلم في الصدارة.. 3.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • فيلم «تاني تاني» يواصل تحقيق إيرادات مرتفعة بدور العرض السعودية
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات متوسطة بشباك التذاكر أمس
  • غادة عبد الرازق تكتسح دور العرض السعودي بفيلم "تاني تاني"
  • 25 ألف جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم «بنقدر ظروفك» لـ أحمد الفيشاوي
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • إيرادات الأفلام.. «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 59 مليون جنيه بدور العرض
  • فيلم «شقو» يواصل يحقق 260 ألف جنيه بالسينمات أمس
  • فيلم «بنقدر ظروفك» يكتفي بـ 21 ألف جنيه بدور العرض أمس